2020-06-01 - الإثنين
الديوان الملكي يتكفل بعلاج طفل مصري الجامعة الأردنية توضح بشأن تصريح "دبّر حالك" الصادر عن رئيسها رحلات جوية بين الأردن وجورجيا قريبا وفاة الشاب الغرايبة تلهب مواقع التواصل قشوع يكتب المبادرات الملكية الاردن: من سيقود الحكومة القادمة؟ الصادرات التجارية لمدينة الزرقاء تتجاوز 33 مليوناً في أيار رفع اسعار المشتقات النفطية لشهر حزيران واشنطن تعلن حظر التجوال.. وقوات الحرس الوطني تستعد للنزول إلى الشوارع بدء استقبال طلبات الالتحاق بجامعة مؤتة الجناح العسكري الأحد المقبل أسعار الذهب ليوم الاثنين... الضمان: تمديد مهلة التقدم بطلبات الاستفادة من برنامج امر الدفاع رقم (1) حتى نهاية حزيران بالصور .. كارثة تضرب القطاع الزراعي بالأغوار الشمالية جراء تساقط ثمار الحمضيات مصادر: لا فوائد إضافية ناتجة على الأقساط المؤجلة .. تفاصيل إعلان تجنيد صادر عن القوات المسلحة .. تفاصيل السفير السديري يؤكد على أهمية التباعد الإجتماعي والأخذ بالتعليمات. شقيق فلويد يكشف نص المكالمة "السريعة جدا" مع ترامب صدامات أمام البيت الأبيض وحظر تجول في مدن كبرى على خلفية حادثة مينيابوليس عاجل : "رد أبوي" من وزير التربية النعيمي على طالبة اعتذرت عن تقديم الامتحانات عبر منصة درسك بسبب الانترنت توصية بتأجيل تجديد رخص المهن والإعلانات
وفيات اليوم الأثنين 2020_6_1 بني هذيل تعزي عشيرة العنيزات بوفاة سليم العنيزات المحافظ الأسبق علي قعدان الفايز ينعي المرحوم معالي الدكتور كامل ابو جابر والد معالي الأستاذ الدكتور عزام سليط في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز يعزي آل الدباس الحاجة بدرية تركي عبيدات في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز يعزي آل الدباس وفيات اليوم الأحد 2020_5_31 مديرية الأمن العام تنعى وفاة الوكيل شهد الخطيب الرائد نضال ذياب القطامين في ذمة الله وفاة الشاعر والكاتب السوري خالد جميل الصدقة في الكويت وفيات اليوم السبت 2020_5_30 أبناء المرحوم محمد مفضي الدبايبة يعزون الشابسوغ بوفاة سمير شمس الدين الهواوشة رئيس الجالية في أمريكا يعزي بوفاة عمر ابو دولة امين عام ملتقى النشامى في أوروبا للجالية الأردنية يعزي بوفاة معالي كامل ابو جابر نعى الدكتور وليد المعاني على تويتر المرحوم الدكتور كامل ابو جابر: الدكتور سمير مطاوع/ وزير الإعلام الأسبق ينعي المرحوم معالي الدكتور كامل ابو جابر/ وزير الخارجية الاسبق المعايعة ينعي المرحوم الدكتور كامل ابو جابر العين غازي الطيب ينعى وفاة صديقه معالي كامل ابو جابر المبيضين يرثي المرحوم كامل ابو جابر
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

أسباب ضرر الرموش الاصطناعية على العين... تفاصيل

أسباب ضرر  الرموش الاصطناعية على العين... تفاصيل
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : تعتبر الرموش الاصطناعية من مكونات الإطلالات الأساسية لدى أغلب النساء، لكنها قد تتسبب في إضرار العين إذا لم تستخدم بشكل مناسب، لكونها من أكثر المناطق حساسية لدى الإنسان.

وهذه بعض أضرار سوء استعمال الرموش الاصطناعية:

-عند تثبيت الرموش الاصطناعية، فالغراء غالبًا يلتصق بالرموش الطبيعية، وهذا ما يؤدي إلى سحبها عند إزالة الرمش الاصطناعي، ليصبح السبب الرئيس لترقّق الرموش وتساقطها.

-المواد الكيميائية المستخدمة في غراء تثبيت الرموش، يجعل العين حساسة مع مرور الوقت، ما يسبب حالة تُعرف باسم "الحاصة البقعية"، عندها يجب التوقف عن تركيب الرموش الاصطناعية لمدة طويلة حتى تعود وضعية العين إلى طبيعتها.

-يتكون الغراء المستخدم لتثبيت الرموش الاصطناعية من مواد كيميائية تعد من مستحضرات التجميل الأكثر ضرراً، لأنها تحتوي على نسبة عالية من الفورمالدهايد الذي يمكن أن يسبب تهيج الجلد، وكذلك الربو والأمراض التنفسية عند استنشاقه.

-وضع الرموش الاصطناعية لفترة طويلة يجعلها عرضة لاستقطاب الأوساخ، وهذا ما يحول منطقة العين إلى مكان خصب للبكتيريا التي يمكن أن تهيج العينين وتسبب الالتهابات.

ومن المفضل الاستغناء عن وضع الرموش الاصطناعية والاهتمام بالرموش الطبيعية وإظهار جماليتها بواسطة مستحضرات التجميل المناسبة لها.