2020-05-30 - السبت
البكار: إدارة الأزمة حكمتها العاطفة وليس العقل مناقشة رسالتي ماجستير لشقيقتين في الإدارة التربوية في جامعة جدارا عن بُعد تركيا تسجل 983 إصابة و26 وفاة جديدة بفيروس كورونا وشفاء1021 حالة العجارمة: تكتب شكراً وتقديراً لمدير واساتذة مدرسة يعقوب هاشم الثانوية للبنين ...صور عبيدات : لا توصية بفتح الحضانات ونقترب من الصفر بتسجيل إصابات الإمارات تسجل 726 إصابة جديدة بفيروس كورونا قطر تسجل رقم قياسي جديد لإصابات كورونا فخر لخريجي كليات الطب وطب الأسنان الاردنيه السلطات الصحية البريطانية: نمر بلحظة خطيرة جدا الخريشا يكتب وطنية الحسين المبكرة البحرين : تعافي 15 حالة إضافية من فيروس كورونا.. ورصد 53 إصابة الزرقاء :إخماد حريق أعشاب جافة صور الجزائر :سوق شعبي يتحول لبؤرة تفشي «كورونا» السعودية : فتح أكثر من 90 ألف مسجد غداً صحة اربد : المصاب الجديد خالط مُخالط لسائق الخناصري تشييع جثمان حسن حسني بحضور فني محدود.. صور اليرموك توضح حول منع أحد متقاعديها من الدخول إلى الحرم الجامعي هيبة الوطن علامة من علامات وفاء أبنائه البارين... نسور في سمائه وأسود على حدوده... سلامة حماد أنموذجا في الوفاء والأداء. رئاسة الوزراء : سيتم الإعلان قريباً عن بدء العمل بصالات المطاعم والمقاهي موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن
وفيات اليوم السبت 2020_5_30 أبناء المرحوم مفضي الدبايبة يعزون الشابسوغ بوفاة سمير شمس الدين الهواوشة رئيس الجالية في أمريكا يعزي بوفاة عمر ابو دولة امين عام ملتقى النشامى في أوروبا للجالية الأردنية يعزي بوفاة معالي كامل ابو جابر نعى الدكتور وليد المعاني على تويتر المرحوم الدكتور كامل ابو جابر: الدكتور سمير مطاوع/ وزير الإعلام الأسبق ينعي المرحوم معالي الدكتور كامل ابو جابر/ وزير الخارجية الاسبق المعايعة ينعي المرحوم الدكتور كامل ابو جابر العين غازي الطيب ينعى وفاة صديقه معالي كامل ابو جابر المبيضين يرثي المرحوم كامل ابو جابر حزب الاصلاح ينعى الدكتور كامل أبو جابر رحمك الله معالي الأخ الدكتور كامل ابو جابر د صالح ارشيدات ينعى المرحوم كامل ابو جابر السفير لؤي الخشمان / رئيس جمعية الصداقة الأردنية الإندونيسية ينعي الدكتور كامل ابو جابر/ وزير الخارجية الاسبق الشاعر جريس سماوي ينعي المرحوم معالي الدكتور كامل ابو جابر/ وزير الخارجية الاسبق النائب صالح العرموطي ينعي معالي الدكتور كامل ابو جابر/ وزير الخارجية الاسبق عبدالمؤمن محمد بن محمد في ذمة الله رئيس مجلس الاعيان ينعى عضو مجلس الاعيان الاسبق كامل ابو جابر الحاجه نوال عبد الرزاق الحديدي في ذمة الله المؤرخ عمر العرموطي ينعي المرحوم الدكتور كامل ابو جابر/ وزير الخارجية الاسبق وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

أسود غمدان يتمسكون بفرصة التأهل أمام الشباب السعودي

أسود غمدان يتمسكون بفرصة التأهل أمام الشباب السعودي
نيروز الإخبارية :
نيروز الأخبارية: يتمسك فريق شباب الأردن بفرصة التأهل، وذلك 
عندما يستضيف الشباب السعودي مساء اليوم الجمعة على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إياب دور الـ 16 لكأس محمد السادس (البطولة العربية للأندية الأبطال).

وكان شباب الأردن قد خسر مباراة الذهاب في السعودية بهدف وحيد أحرزه حسن معاذ بالدقيقة 89.

ويسعى شباب الأردن إلى الفوز بهدف نظيف للاحتكام لأشواط إضافية وركلات الترجيح، أو الفوز بفارق هدفين لإعلان تأهله رسمياً لدور الثمانية.

في المقابل فإن الشباب السعودي يخوض المباراة بعدة خيارات لحسم تأهله سواء بالتعادل بأي نتيجة أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف.

وتميل الأفضلية الفنية لصالح الشباب السعودي الذي قدم مستوى فني مميز في لقاء الذهاب وكان الأخطر ولاحت له عدة فرص لم يستثمرها بالشكل الأمثل.

ويتسلح الشباب السعودي بعدة محترفين أجانب على مستوى عال، حيث ظهرت قدراتهم في مباراة الذهاب، على عكس شباب الأردن الذي تخلو صفوفه من أي محترف أجنبي ويعتمد على عناصر شابة في هذه المباراة.

ويتطلع شباب الأردن إلى إطلاق العنان لأسلحته الهجومية في مباراة اليوم أملاً في تحقيق الفوز وتعزيز فرصة التأهل، لكن دون أن يغفل ضرورة الاحتراز الدفاعي.
مدينة عمان