2020-10-21 - الأربعاء
عاجل || سُجِّلت اليوم (2648) حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ في المملكة الخصاونة وفريقه الوزاري يوقعون ميثاق شرف قواعد السلوك والافصاح بيان صادر عن المجلس العشائري الشركسي إصابة 5 لاعبين بالرمثا بكورونا الهياجنة أمينا عاما لشؤون الأوبئة بوزارة الصحة الملقي عضوا بالهيئة الاستشارية لمؤسسة لاهاي المميزون بأدئهم المهني لا يرتحلون ، أفعالهم خلدت ذكراهم... معالي المهندس رائد أبو السعود أنموذجاً. جولة إعلامية لترويج السلط سياحيا الرفاعي يكتب على مشارف مرحلة جديدة بيان صحفي عن مجموعة تواصل المرأة توصي وتطالب قادة دول العشرين بالعمل الفوري لسد الفجوة بين الخيال والواقع فيما يخص المساواة بين الجنسين ردود فعل غاضبة على اول قرارات حاسمة لحكومة الخصاونة حركة تداول سوق عمان المالي ليوم الأربعاء .. تفاصيل الحكومة توقع ميثاق الشرف لقواعد السلوك وزارة البيئة: تعتذر عن استقبال المراجعين الخميس تعليق دوام وزارة الإدارة المحلية اعلان قوائم اسماء الطلبة المقبولون على قائمة شواغر مكرمة الجيش مجلة الدراسات الاسلامية في جامعة ال البيت في المرتبة الثالثة على مستوى الوطن العربي الصيادلة : المطعوم الرباعي جاهز للتوزيع وهذا سعره صدور نظام المكلفين بخدمة العلم "المستقلة للانتخاب": اعتماد 31 جهة رقابية محلية و18 دولية
وفيات اليوم الأربعاء 2020_10_21 وفيات اليوم الثلاثاء 2020_10_20 خال الزميل الدكتور هاني البدري في ذمة الله وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر "نيروز الاخبارية " تعزي الدكتور مهند الحداد بوفاة شقيقه نائل هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى بلعاوي الشاب فيصل سعود الجازي في ذمة الله القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي تنعى العميد العبادي الحاجة هدية عبد الشاهد يحيى الشيشاني في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_10_19 الباحث الجزائري الواعد عمر طرواية يصرح: الدعوة الغربية لما يسمى حوار الحضارات والأديان دعوة مزيفة تحكمها برديغمات المركزية الغربية هيئة ابشر سيدنا رئيس وأعضاء يعزون المهندسة شروق بوفاة شقيقها جمال ابو طالب شفا بدران تفقد احد شبابها المهندس هيثم منذر السويلميين أعضاء قروب نيروز يعزون زميلهم الدكتور منذر السويلمين بوفاة نجله هيثم شكر على تعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق خالد جميل الصرايره العيسوي يستذكر والدته في الذكرى الرابعة لوفاتها بهذه الكلمات وفيات اليوم الأحد 2020_10_18 وفاة شقيق العقيد صالح النجار أكرم جروان يُعزي الحاج صبحي الخطيب بوفاة زوجته علي الدهامشة ينعى عمتة المرحومة ام محمد الدهامشة
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

أشرس من كورونا

أشرس من كورونا
نيروز الإخبارية :
انهم ثله من يقتادون على قوت و عرق وتعب و ارزاق الاخرون ! مجموعه من الخارجين على القانون بأنظارنا و أبطال و قاده لمن يشبههم ويشبه طينتهم! انهم  "الزعران واصحاب الأتاوات "
شاهدنا في أونة الأخيرة حادثه ادمت قلب كل اردني! حادثه تظهر اشد واقسى معاني الوحشية واللأنسانية الهمجية والتي تعد من المحرمات و منبوذة و دخيلة على قيم و مبادء الأردنيون الكرام، كان منظر لا نشاهده سوى بأفلام الرعب والخيال ، الأمر الذي جعل ناقوس الخطر يذوي بأعلى صوت ليسمع جميع اركان الدولة و الاردنيون ان هناك آفة و وباء مجتمعي يسمى " زعران واصحاب الأتوات" ينتشر بالزقاق والطرقات ، بداء يتخللها و ينشر سمها بين أفراد مجتمعها وعم بها الفساد ! الامر الذي قد يفتك بالمنظومة الاجتماعية ويجعل لهم سلطة خامسة تمارس نشاطاتها وافعالها المنبوذة اذا لم تظرب بيد من نار و حديد ! 
ان تفشي الجوع و البطالة والجهل والمخدرات واضمحلال الرادع الأخلاقي والديني و استخفاف الجاني بالعقوبات من اهم العوامل التي ساهمت بشكل كبير في تكوين هذه الآفة و توسيع نطاق دائرتها لتشمل عددت مناطق و المحافظات لتصبح الزعرنة مصدر قُتهم و قوتهم ومحور لتشكيل و تجنيد افراد جدد ممن فقدو أملهم في المستقبل و الحياة.
 وفي ضل هذه الظاهرة والاحداث التي بتنا نراها ونسمع عنها بشكل يومي وجب محاربة جميع اشكال ومسببات الزعرنة بشكل حازم و ممنهج يشمل الجوانب التربوية والأمنية والاقتصادية و القانونية واعدا برامج تأهيليه فعاله من شأنها ان ترفع مستوى الوعي لدى المجتمع. علينا مواجهة هذه الظاهرة بكل قوة وعزم واصرار من اجلنا و من اجل الأجيال القادمة. 
فالاردن لن ولن يكون مثل ايطاليا والمكسيك  

م. يوسُف عوجان القرامسة
مدينة عمان