2020-06-04 - الخميس
مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة. جابر: الاردن شكل انموذجا في ادارة ومواجهة ازمة فيروس كورونا نيروز الإخبارية تبارك للرائد حسين الجازي بالترفيع الصفدي و نظيره وزير خارجية جمهورية مصر العربية يحذران من مخاطر قرار إسرائيل بضم أراض فلسطينية نيروز الإخبارية تُهنئ العريس محمد النوايشه بمناسبة زفافه وفاة الفنانة هيام طعمة هدم وإزالة مباني عشوائية في قضاء منشية بني حسن أُقيمت على أراضي حرجية.. صور تعميم من وزير الأوقاف المدراء المعونة يستقبل طلبات جديدة لدعم عمال المياومة... تفاصيل العمل :حملة على المدارس الخاصة تخريج دورة الوقاية من التطرف الفكري للمرأة في كلية الدفاع الوطني النعيمي: تمديد وقت الدخول لمنصة درسك بلدية الرمثا تواصل حملاتها بأعمال تطهير وتعقيم المساجد... صور جورج فلويد شعار العصيان المدني الأمريكي الكعابنه يعزي المطيرات بوفاة الحاج قاسم عياش الكدراوي وفاة الأمير سعود بن عبد الله بن فيصل آل سعود العضايلة :فتح الأندية والفعاليات الرياضية بدون جمهور والسماح بالطيران الداخلي العضايلة: فتح الحضانات والمطاعم والمقاهي وقطاع الفندقة والضيافة العضايلة : السماح بزيارة السجون ودور الرعاية... العضايلة: فتح المساجد والكنائس لاداء جميع الصلوات
وفيات اليوم الخميس 2020_6_4 الشيخ صالح اشتيان محارب المحافظة في ذمة الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب ليث محمد الحامد وفاة الشاب يوسف بطاينه بنوبة قلبية حادة في موسكو السلط تفقد أحد رجالها الحاج فائق ناجي الحسين الحاجة نايفة عبد القادر قاسم المجالي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_6_3 عشيرة البرصان تفقد أحد اعمدتها " المختار ابو حازم" والدة العميد غالب الدعجة في ذمة الله الحاج محمد مجلي السواعير في ذمة الله وفيات اليوم الثلاثاء 2020_6_2 الحاجة الفاضلة شتوه علي الكعابنة في ذمة الله الحجايا تفقد احد رجالها الشيخ زايد المشاهير العميد المتقاعد زكريا الجعافرة في ذمة الله وفاة الشاب الغرايبة تلهب مواقع التواصل وفيات اليوم الأثنين 2020_6_1 بني هذيل تعزي عشيرة العنيزات بوفاة سليم العنيزات المحافظ الأسبق علي قعدان الفايز ينعي المرحوم معالي الدكتور كامل ابو جابر والد معالي الأستاذ الدكتور عزام سليط في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز يعزي آل الدباس
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

"أطباء الأورام" تعقد مؤتمرها السابع عشر تحت شعار"بالأمل نحارب السرطان"

أطباء الأورام تعقد مؤتمرها السابع عشر تحت شعاربالأمل نحارب السرطان
نيروز الإخبارية : نيروز الاخبارية: "أطباء الأورام" تعقد مؤتمرها السابع عشر تحت شعار"بالأمل نحارب السرطان"

تعقد جمعية أطباء الأورام في نقابة الأطباء مؤتمرها الدولي الاردني السابع عشر تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خلال الفترة من 7-9 الشهر الجاري في فندق الفيرمونت تحت شعار "بالأمل نحارب السرطان".
وقال رئيس الجمعية والمؤتمر استشاري الاورام الدكتور سامي الخطيب، انه سيشارك في المؤتمر نخبة من الأطباء الأردنيين والعرب من فلسطين ومصر و لبنان و السعودية، والاجانب من اليونان والمانيا والولايات المتحدة الامريكية.
وأضاف أن المؤتمر سوف يبحث هذا المؤتمر آخر المستجدات المتعلقة بعلاج الأورام وخاصة العلاجات المناعية في اورام الجهاز الهضمي والمسالك البولية و اورام الرئة، اورام الثدي ، الاورام النسائية بالاضافة الى الاورام المتنوعة.
وأشار د.الخطيب أن المؤتمر يأتي بالتزامن مع شهر التوعية برسطان الثدي، واهمية الكشف المبكر في الشفاء من هذا المرض، وادراكا لأهمية التعليم الطبي المستمر واطلاع الاطباء على أحدث ماتوصل إليه العلم في علاج الأورام.
ومن جانبه قال رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور سمير ياسر، أن المؤتمر سيناقش 50 ورقة علمية موزعة على تسع جلسات، وانه سيعقد على هامش المؤتمر  ثلاثة أيام علمية متزامنة للصيادلة و الممرضين و اخصائي التغذية.
وبين ان المؤتمر معتمد من المجلس الطبي الاردني بواقع 15 ساعات لغايات التعليم الطبي المستمر.  
وتوقع د.ياسر ان يصل عدد المشاركين في المؤتمر من داخل المملكة وخارجها الى نحو 500 مشارك، بمشاركة أطباء من (وزارة الصحة، الخدمات الطبية الملكية، الجامعات الأردنية، مركز الحسين للسرطان، بالأضافة الى اطباء القطاع الخاص).
ويعقد على هامش المؤتمر معرضا طبيا  بمشاركة عدة شركات أدوية واجهزة طبية متعلقة بأمراض وجراحة الأورام.