2020-06-06 - السبت
الدمج المتوقع للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية رؤية ورسالة .. عبيدات يكتب الإعتماد على الذات في زمن كورونا اللجنة الأولمبية تبحث مع "الأوبئة" فتح المسابح الأسبوع المقبل إتحاد المنتجين العرب يباشر أعماله استعدادا لمونديال القاهرة ٢٠٢٠ بعد كورونا .. بالفيديو..... السرحان أمام مسجد زينب الحمايدة يرحب بالمصليين رفيق أبي الحسين العميد الركن المتقاعد الدكتور عقله غمار الزبون العضايلة : تسجيل فوق 10 إصابات في الأسبوع سنعود للحظر الجزئي والشامل يوم الجمعة القوات المسلحة وأجهزتنا الأمنية مـرؤة أردنية وعـلو في الـهمة عمان الاهلية تنعي المرحوم الحاج علي القرم (أبو ايهاب) مؤسس جامعة الزيتونة الاردنية تعرف على صاحب الصوت المرافق لصافرات الانذار ، من هو ؟... فيديو عبيدات : اجراء انتخابات النقابات المهنية ذات الاعداد القليلة ممكنة وزارة التنمية: دور الحضانات تتحمل مسؤولية إجراء فحوص كورونا لمنتسبيها بكلمتين- قصة حرب حزيران 67 على الجبهه الاردنيه إيطاليا تسجل 85 وفاة و518 إصابة جديدة بفيروس كورونا فرنسا: فيروس كورونا تحت السيطرة انطلاق العمل باول محمية بحرية في العقبة. الاردن :تسجيل (19) حالة إصابة (غير محليّة) بفيروس كورونا المستجدّ سير معارك الثوره العربيه الكبرى ورفع علم الثوره على المدن المحرره تواريخ موثقه. دعوات للتركيز على الاقتصاد الأخضر ومعالجة الأزمة التي تواجه الطبيعة دايفي مدير عام جديد لهيئة بي بي سي
وفيات اليوم الجمعة 2020_6_5 الباشا الزبن يعزي القرم بوفاة الحاج علي القرم الدكتور الوحش يعزي القرم بوفاة الحاج علي القرم العين غازي الطيب يعزي القرم بوفاة الحاج علي القرم الكعابنة مدير العلاقات بوكالة نيروز يعزي القرم بوفاة الحاج علي القرم نقابة المعلمين الاردنيين تنعى وفاة المعلم باسل العياصرة الحاج علي القرم رئيس الهيئة الإدارية لـ جامعة الزيتونة الأردنية في ذمة الله وفاة الفنانة هيام طعمة الكعابنه يعزي المطيرات بوفاة الحاج قاسم عياش الكدراوي وفاة الأمير سعود بن عبد الله بن فيصل آل سعود الوكيل احمد العرود في ذمة الله وفيات اليوم الخميس 2020_6_4 الشيخ صالح اشتيان محارب المحافظة في ذمة الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب ليث محمد الحامد وفاة الشاب يوسف بطاينه بنوبة قلبية حادة في موسكو السلط تفقد أحد رجالها الحاج فائق ناجي الحسين الحاجة نايفة عبد القادر قاسم المجالي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_6_3 عشيرة البرصان تفقد أحد اعمدتها " المختار ابو حازم" والدة العميد غالب الدعجة في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي

إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي
نيروز الإخبارية :
ال رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان : ان الجامعة ممثلة بمجلس العمداء قد اتخذت مجموعة من القرارات التي من شأنها ضمان نجاح عملية التعليم عن بعد في هذا الفصل الدراسي الاستثنائي بسبب وباء فايروس كورونا.

وأكد الرئيس أن أعضاء هيئة التدريس في الجامعة قاموا بواجبهم على أتم وجه وما زالوا يقومون بجهود مقدرة في إعطاء محاضراتهم عن بعد، لذا فالفصل الدراسي مستمر وسيحسب كما أي فصل اعتيادي، إلا أننا قررنا ان نعطي الحق للطالب في اختيار طريقة احتساب نتيجة مواد هذا الفصل بعد صدور النتائج النهائية بحيث ترصد العلامة كما هي أو يكتفي بخيار ناجح/راسب وذلك حتى لا يتأثر معدل الطالب الذي يعتقد أن عملية التعليم عن بعد لم تنصفه في تحقيق العلامة التي يطمح لها.

وفي ما يتعلق بعلامات هذا الفصل، أوضح الرئيس أن أعمال الفصل تم ويتم تقييمها عن بعد، أما امتحان النصف فصلي فسننتظر انتهاء فترة الأسبوعين القادمين، فإن قررت الحكومة الأردنية بأن يعود الطلبة للحرم الجامعي فستقام امتحانات نصف الفصل بشكلها الطبيعي والامتحانات النهائية حسب التقويم الجامعي لهذا العام الدراسي أي من 31/5/2020 إلى 10/6/2020 أما إذا تم تمديد الحظر المفروض حالياً فسيتم إجراء الإمتحان النصف فصلي عن بعد.

وأهاب رئيس الجامعة بطلبة الجامعة أن يأخذوا العملية التعليمية بجدية وأن يستغلوا هذه الفترة بتطوير مهاراتهم بما يتعلق بالتعليم والعمل عن بعد حيث أن العالم سيتغير بعد أزمة كورونا بهذا الجانب.

كما طمأن رئيس الجامعة الطلبة المقيمين والذين إنتهت بطاقات إقامتهم أثناء الأزمة أن الجامعة ستتكفل بتجديد إقامتهم مع الجهات المسؤولة، أما بالنسبة للطلبة العالقين خارج حدود المملكة الأردنية الهاشمية فطلب الرئيس بأن يستمروا بحضور محاضراتهم عن بعد واتمام واجباتهم والتقدم للامتحانات عن بعد، لذا لن يضيع حقهم في إتمام هذا الفصل الدراسي.

بالنهاية أكد رئيس الجامعة جاهزية الجامعة وكوادرها على إتمام الفصل الدراسي الحالي كاملاً عن بعد بما في ذلك الإمتحانات النهائية إن لزم الأمر لا قدر الله.

وتمنى أن تزول هذه الغمة والأزمة عن الأردن وسائر بلاد العالم في أقرب وقت ودون خسارة أي أرواح أخرى.