2020-07-13 - الإثنين
الاثنين...طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس مصر تسجل89 حالة وفاة جديدة بكورونا توضيح هام من البنك المركزي عبيدات يكتب حوارية رئيس مجلس الأعيان في زمن كورونا: قشوع يكتب مع مرحلة الانتعاش، القادم أفضل داودية يكتب احفظوا أسراركم يا قوم ! وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي لبنان يسجل أكثر من 166 إصابة جديدة بفيروس كورونا قطر تسجل 470 إصابة جديدة بكورونا الإمارات تسجل 401 إصابة جديدة بكورونا بايدن يتفوق على ترامب بست نقاط في استطلاع للرأي وزير التربية : تأمين عودة 320 معلماً وعائلاتهم من الإمارات بسبب كورونا وفاة 105اطباء في مصر انتخاب زيد سمير قعوار رئيساً لمجلس إدارة الشرق الأوسط للتأمين. مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة رئيس الديوان الملكي... توضيح صادر من نادي الفيصلي بيان هام صادر عن مجلس نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين مبادرة سفراء القانون تعقد محاضرة بعنوان اثر أزمة كورونا على التحكيم الدولي
وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام وفيات اليوم الخميس 2020_7_9 شقيقة الشيخ عبد الرحيم عكور في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

"إم جي موتور" الأردن تنظم حفل افتتاح ضخم بمناسبة الذكرى 95 لتأسيسها

إم جي موتور الأردن تنظم حفل افتتاح ضخم بمناسبة الذكرى 95 لتأسيسها
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : 
عمان - أقامت MG Motor Jordan "إم جي موتور" في الأردن مؤخرا حفلاً رسمياً كبيراً بمناسبة افتتاح صالة عرض لها بالتزامن مع الذكرى 95 لتأسيس العلامة البريطانية الشهيرة MG في العام 1924.
وحضر حفل العشاء الذي أقيم في فندق الفورسيزونز كبار الشخصيات من رجال الدولة والبرلمان، وسياسيون ورجال أعمال وإعلام ومؤثرين وعملاء MG في الأردن.
 وتخلل الحفل عرضا ضخما لأحدث سيارات MG 2020، التي تسعى من خلالها إم جي لتوفيرمنتجات مبتكرة تتميز بجودة واعتمادية عالية لسائقي سيارات MG، بمواصفات أمان عالية مجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية والتصاميم المبهرة.
وقال المدير العام لشركة  إم جي موتور في الأردن المهندس محمد عمر شاهين في كلمته التي ألقاها  في الحفل :"إن توسع محركات إم جي موتورز في العالم بشكل سريع خلال 95 عاما منذ انطلاقها ببريطانيا عام ١٩٢٤ و لغايه الان وافتتاح فرع كبير لها في المملكة يمثل شهادة واضحة على صمودها القوي أمام اختبارات الزمن بثبات ونجاح باهرين على مر السنين .”"
وأضاف شاهين :" أثبتت  MG Motor البريطانيه طوال 95 عاما  قدرتها على التكيف مع متطلبات العصر وتفردها بتقديم سيارات رياضية فارهة  و متعدده الاستخدام فخمة تعكس تاريخ علامة  MGالتجارية ، وتجسدت هذه الرفاهية في كل موديلاتها لتحقق أرقاما قياسية من حيث الكفاءه و التصميم وتتوسع في أسواق عالمية منها الأردن".
هذا وحققت إم جي الإقليميه مبيعات قياسيه  بلغت ٣٠٠٠ سياره خلال الشهر الماضي من خلال الجيل الجديد المتطور من سيارات إم جي، والتي تتضمن باقة غنية بالخصائص الراقية و المميزة.
 وتزامن حفل افتتاح صالة العرض لسيارات إم جي الأردن مع إطلاق نموذجي HS و RX8 الجديدتين، اللتين تعدان الأحدث في فئتهما وتتمتع بمواصفات عالية وتقنية مميزة  بأسلوب  مذهل  يجمع بين الديناميكية والأناقة والرفاهية البريطانية.
وقال مدير العلامة التجارية ل إم جي موتور في الأردن السيد فواز الهنيدي: " تعد سيارة MG RX8 الأسطورة أكبر سيارة تنتجها  MG، بمقاعدها السبعة، لما تتميز به من تصميم أنيق و مميز لهذه السيارة العملاقة، ومساحات شاسعة ، فتحة بانورامية، غرفة قيادة فاخرة ذكية ومتطورة، أنيقة تجمع بين الجلد والخشب ."
وبين الهنيدي :"كما يجد السائق في سيارة MG HS  متعة كبرى في القيادة، فهي تمثل التطور الحقيقي لسيارات MG  الرياضيه ذات الاستخدام المتعدد بتصميمها المميز من الداخل والخارج، بألوان جذابة، وسقف بانورامي ونظام ترفيه متكامل خلال القيادة وأنظمة أمان بمعاييرعالمية."
ووضح الهنيدي أن إم جي الأردن تسعى لمنح عملائها خدمات غير مسبوقة في معرضها في شارع مكة، الذي يتخذ موقعاً مميزاً في قلب العاصمة عمان، ويقدم لعملاء ومحبي علامة MG التجارية مكانا واسعا يستوعب سيارات MG بموديلاتها المختلفة ، فضلا عن مركز صيانة متطور في منطقة بيادر وادي السير، المجهز بأحدث التقنيات والذي يتميز بتقديم خدمات فائقة التطور وبأسعار في متناول الجميع ".