2020-10-22 - الخميس
الامن العام : ضبط الشخص الذي ادعت فتاة تحرشه بها داخل احدى الحافلات العمومية وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه حظر الهجمات على المدنيين بالاتفاقيات الدولية والحرب الأخيرة ما بين أذربيجان وأرمينيا أمين عمان يعلق دوام الموظفين.. السبت 3 وفيات و 955 إصابة جديدة بكورونا في ليبيا تخريج عدد من الدورات في كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية صدور كتاب جديد للدكتور رعد الملاجي الأمن العام : حادثة الاعتداء على سائق أوبر لا علاقة لها بالاتاوات المناطق الحرة والتنموية توضح اسباب الغاء عطاء تلفريك عجلون الحملات الأمنية..هيبة دولة وكرامة إنسان!! فتح وإغلاق الحضانات حسب الحالة الوبائية لكل منطقة.. والقرار للتنمية الاجتماعية الخلايلة: ستكون المساجد مفتوحة غدا لأداء صلاة الجمعة..تفاصيل إعتداء عنيف على شاب من فارضي "الإتاوات" يتسبب بإصابة نافذة في الجمجمة وتحطيم مركبته الحريري:أول تصريح بعد التكليف سأسعى لوقف الانهيار الذي يهدد اقتصاد لبنان وأمنه السعودية تسجل 15 حالة وفاة 401 إصابة جديدة بكورونا وزيرة الخارجية البلجيكية في العناية المركزة بعد إصابتها بكورونا الخلايلة: حريصون على صلاة الجمعة وعلى استمراريتها كما نحن حريصون على حياة وسلامة الناس ‏العايد: رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يصدر أمريّ الدفاع رقميّ 19 و20 ايجاز صحفي في رئاسة الوزراء د . البرماوي : منصة المغتربين واستثمار المغتربين في بلادهم ملخص مؤتمرين ونقاش رسائل إلى الرئيس "الخال" بشر 2 وقف الانهيار
وفيات اليوم الخميس 2020_10_22 الدكتور الملازم أول فؤاد عنيزات في ذمة الله الجبور يعزي الفنان انور خليل بوفاة ابنته وفاة ابنة الفنان الاردني القدير انور خليل بكورونا الشيخ فنخير الزبن يعزي بوفاة ابو أمجد الزبن وفيات اليوم الأربعاء 2020_10_21 وفيات اليوم الثلاثاء 2020_10_20 خال الزميل الدكتور هاني البدري في ذمة الله وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر "نيروز الاخبارية " تعزي الدكتور مهند الحداد بوفاة شقيقه نائل هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى بلعاوي الشاب فيصل سعود الجازي في ذمة الله القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي تنعى العميد العبادي الحاجة هدية عبد الشاهد يحيى الشيشاني في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_10_19 الباحث الجزائري الواعد عمر طرواية يصرح: الدعوة الغربية لما يسمى حوار الحضارات والأديان دعوة مزيفة تحكمها برديغمات المركزية الغربية هيئة ابشر سيدنا رئيس وأعضاء يعزون المهندسة شروق بوفاة شقيقها جمال ابو طالب شفا بدران تفقد احد شبابها المهندس هيثم منذر السويلميين أعضاء قروب نيروز يعزون زميلهم الدكتور منذر السويلمين بوفاة نجله هيثم شكر على تعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق خالد جميل الصرايره
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

(إنتو قدها) حمله نوعيه يطلقها السفير فرج العمري للجيش الأبيض... صور

(إنتو قدها) حمله نوعيه يطلقها السفير فرج العمري للجيش الأبيض... صور
نيروز الإخبارية :
كتب: نادر حرب

تحت شعار أطلقه  السفير فرج العمري (انتوا قدها) كرمت مبادرة جدارا عدد من الأطباء والممرضين من مستشفى الأمير حمزة ومستشفى البشير تقديرا للجهود التي يبذلونها في مواجهة فيروس كورونا المستجد.
وفي حفل التكريم اشاد السفير فرج العمري خلال كلمته التي ألقاها نيابة عنه المستشار الإعلامي سامر خضر  بدور الكوادر الطبية في مواجهة الجائحة مؤكدا ان الكادر الطبي والفني والتمريض في قلب المعركة ضد هذا الوباء من اليوم الأول وواجهوا مثل اقراهم في العالم  تحديا غير مسبوق في التعامل مع هذا الوباء. 
وأكد العمري ان التاريخ سيذكر الجهد الكبير الذي بذلته الكوادر الطبية والاداريين وعمال العزل وفرق التقصي الوبائي في مواجهة جائحة كورونا المستجد. 
وقد حازوا عن جدارا لقب (الجيش الأبيض) وهم بحق جيش بكل معنى الكلمة. حتى انهم اصبحو يقدمون الشهداء في ساحة المعركة أثناء تأدية عملهم. 
اليوم يحصل الأطباء والممرضين في المستشفيات الحكومية مكانة رفيعة عند الاردنيين وهم يستحقون ذلك دون شك. 
(انتوا قدها) هذه العبارة التي تعبر عن امتنان وحب  وتقدير للكوادر الطبية او الجيش الأبيض. 
رسالة شكر لتضحيات الأطباء  أمام فيروس كورونا. دائما تجدهم جنودا واقفين في خط الدفاع الأول وقت الازمات يضحون بكل شي. يرسم التعب والإرهاق ملامحهم  في سبيل  بث الاكل في نفوس المرضى. 
واليوم تضرب جهودهم اكبر مثال عندما يقع العالم تحت تهديد خطر فيروس كورونا المستجد الذي أوقف الحياة في شرايين الدول فنجدهم من قلب المستشفيات أبطال ها خارقين في معاطف بيضاء اتخذوا القرار محاربة الوباء لاستمرار الحياة. 

وفي كلمة للدكتور محمود زريقات مدير مستشفيات البشير  حيث أشار إلى أن تكريم الكوادر الطبية والصحية للعاملين في المستشفى يسهم في تعزيز وتجويد خدمات هذا التخصص الطبي. 
وأكد زريقات أهمية تكريم الكوادر الطبية يحفزها على بذل المزيد من الجهود. فيما جددت كلمة زريقات على أن كافة الأطباء والممرضين سبظلون يؤدون خدماتهم الإنسانية الطبية والعلاجية بكل تفان واخلاص. 
 ومن جانبه قال مدير عام مستشفى الأمير حمزة الدكتور ماجد نصير  ان الجهود التي تبذل ليل نهار يجب أن تقابل بالشكر والتقدير والعرفان لان الطاقم الطبية تعمل  مدار الوقت على حماية المواطن. 
وقدم   نصير   في كلمته  الشكر والعرفان للطواقم الطبية التي تبذل أقصى جهد في مواجهة وحصار فيروس كورونا. 

وفي ختام الحفل قام المستشار الإعلامي  لمبادرة جدارا ونيابة عن السفير فرج العمري بتكريم  وتقديم الهدايا لمجموعة من الأطباء والممرضين والفنيين  من الجيش الأبيض.