2020-09-20 - الأحد
وفيات اليوم الأحد 2020_9_20 العين واللواء الركن عبدالله ابو عين في ذمة الشاب علي محمد ابو عواد في ذمة الله الحاج سليمان الهرفي الجبور في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_9_19 زياد محمد عبدالكريم المرعي العجارمة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية أحمد السلايطه يعزي العجارمة شكر على تعاز بوفاة النائب السابق الشيخ سالم الهدبان الدعجه الحاج احمد سليم المعمر الخلايلة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_9_18 شكر على تعاز من عشيرة الكعابنة بوفاة الشاب ظاهر طالب الكعابنة وفيات اليوم الخميس 2020_9_17 محمود أحمد نزال العرموطي ينعي المرحومة زوجة معالي عبد الكريم الملاحمة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عائلة النابلسي عمان الاهلية تنعي أ.د. عونية صوالحة د٠صالح ارشيدات ينعي المرحوم معالي فارس سليمان النابلسي/ ابو سليمان الحاج سالم البكور الدهام في ذمة الله شقيق السفير الاردني لدى الإمارات في ذمة الله جامعة البلقاء تفقد الدكتور عبدالله المومني وفيات اليوم الأربعاء 2020_9_16
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

استخدام الزيوت الأساسية لقطع الشهية وخسارة الوزن

استخدام الزيوت الأساسية لقطع الشهية وخسارة الوزن
نيروز الإخبارية :

من أجل خسارة الوزن، من المهم اعتماد نظام غذائي صحي مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. ومن المفيد أيضاً اتباع بعض الحيل الذكية، ومنها الاعتماد على بعض الوصفات الطبيعية مثل وصفة الزيوت الأساسية.

وفي هذه الحالة، يمكن مثلاً اللجوء إلى مزيج زيت القرفة وزيت القرنفل، فتُمزج كميتان متساويتان من الزيتين، ثم يصار الى تنشّق الرائحة بعمق للحصول على أفضل نتيجة.


ولقطع الشهية، يُنصح أيضاً بالاعتماد على كلٍ من زيت الليمون وزيت المندرين الأساسي، بحيث توضع كمية من العسل في ملعقة وتُضاف إليها بضع نقاط من كلٍ من الزيتين، ومن ثم تناول المزيج عند الشعور بالجوع في الفترة الفاصلة بين الوجبات الأساسية.
 
لكن من الأفضل عدم المبالغة في استخدام هاتين الطريقتين. ومن الضروري الاعتماد، لخسارة الوزن ونسف الدهون، على طرق الرجيم الصحية التي يمكن أن توصي بها اختصاصية التغذية. ومن المهم أن تحتوي الوجبات على مصادر مختلفة للفيتامينات والمعادن الأساسية. ويجب في المقابل، عدم اتّباع أنواع رجيم تسبّب الشعور بالحرمان وتؤدي إلى المعاناة من مشاكل صحية.
مجلة لها