2020-07-11 - السبت
تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... المجلس الوطني لشؤون الأسرة يعيد تشكيل اللجنة الوطنية للحد من زواج من هم دون ١٨... مهيدات : سيتم تخفيض أسعار الأدوية قريبا اسعار الذهب اليوم السبت .. الأغوار الشمالية : وقفة احتجاجية أمام مصنع الزماليه رفضاً لاغلاقه الايجابية مفهوم وتطبيق أجواء صيفية بالمرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق شخص يفتح النار على عائلة ويقتل الأب ويصيب زوجته وأطفاله في السعودية السعودية والخليج عمقنا الحيوي و الجغرافي الديمغرافي . مركز أمن الهاشمي... وسياسة النزول إلى الميدان الدفاع المدني يحول دون امتداد حريق من الجانب الاسرائيلي الى الأراضي الأردنية قشوع يكتب الانتخابات ستكون صاخبة هذه المرة لتتمكن من القفز فوق مناخات كورونا وفيات اليوم السبت 2020_7_11 دعم الشباب في ظل جائحة الكورونا في محافظة الكرك لا تتخذي أيتها الحكومة هذا القرار تصميم جديد من "هيونداي" يحول "إلنترا" إلى سيارة رياضية تسجل 23 وفاة و1003 إصابات جديدة بكورونا في تركيا حاكم الشارقة يؤدي صلاة الجنازة على جثمان أحمد بن سلطان القاسمي المنتجة والكاتبة المصرية مي مسحال في ذمة الله إعلان هام لأبناء الجالية الأردنية في السعودية
وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام وفيات اليوم الخميس 2020_7_9 شقيقة الشيخ عبد الرحيم عكور في ذمة الله العميد ماجد محمد البدارين في ذمة الله بكلمات مؤثرة وحزينة يرثي اللواء الركن محمد الدقامسة نجله المهندس تامر بذكرى وفاته وفاة صلاح فروان الخليفات في البحرين وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_8 فليح شوفان مطير العظامات في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

استهداف المخابرات استهداف للوطن بسلطاته وعناصره.. ...

استهداف المخابرات استهداف للوطن بسلطاته وعناصره.. ...
نيروز الإخبارية :
بقلم الإعلامي العميد المتقاعد هاشم المجالي .
.........
عندما تقرأ  مقال او خبر يتضمن عدة أسطر عن إحباط لمحاولات متطرفين او إرهابيين قد حاولوا استهداف المخابرات العامة فإننا يجب ان نتوقف عند كل حرف في كلمة احباط  وكلمة محاولات  .
الإحباط إخواني يعني أن هناك جهود مضنية من المتابعات والمراقبات والوظائف، كما تعني أن هناك ابتعاد واعتزال عن العائلة والواجبات العائلية والإجتماعية.
 الإحباط يعني ان هناك عمليات جراحية وولادات وأفراح وأتراح بمحيط الضباط والأفراد جعلتهم لم يتمكنوا من المشاركة بها أو القيام بها ولكنهم قدموا واجب الوطن على كل شيء .
الإحباط يعني أيضا أن هناك أبطال أقسموا بالله بان يرفعوا رايات الشهادة في سبيل الله والوطن والقيادة وقد حملوا أرواحهم على كفوفهم ولم يقبلوا أن يغامروا بذرة واحدة من تراب هذا الوطن الغالي .
كما أن الإحباط للمحاولات الإرهابية يعني أننا لا زلنا مستهدفين ولكننا لا زلنا بهمة فرسان الحق ومن يتعاون معهم من المخلصين المحبين للوطن قادرين على حماية هذا الوطن .

أما كلمة محاولات فهي تعني أن هناك حرب متفجراتية وصواريخ واسلحة اتوماتيكية وبراميل بشرية انتحارية يريدون ان يزهقوا أكبر عدد ممكن من الأرواح البريئة والممتلكات والمقدرات الوطنية .
كما أن كلمة محاولات تعني أن هناك حرب نفسية يطلقها عملاء  لأعداء الوطن ليثيروا الفتن والمحن ويجعلون الشعب يقتل نفسه بنفسه .
إن فرسان الحق بقيادة مديرهم الوطني احمد باشا وقادته المخلصين والذين يتعرضون لمحاولات ارهابية وهجوم الكتروني من حشرات اليكترونية يقصدون منها  نشر الحالة الرمادية التي تجعل الشعب يفقد ثقته بهم، ولكنها والحمدلله كل محاولاتهم قد باءت بالفشل ، والدليل على ذلك هو أن الشعب الأردني قد كشف ؤلاء الأرهابيين من المسلحين بالاسلحة المادية والنفسية الكلامية  الذين يسعون لمحاولات اثارة الفتن و تدمير الوطن ماديا ونفسيا .
واخيرا فإن الإحباط لمحاولات الإرهابيين تعني ان هناك رجالا قد صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من استشهد ومنهم من ينتظر ولكنهم لا يمكن أبدا ان  يبدلوا تبديلا ..
حماكم الله واعزكم يا فرسان الحق ويا حماة الوطن وحمى قيادتنا الهاشمية  وشعبنا النشمي والأبي ّ .
مدينة عمان