2020-09-21 - الإثنين
القاضي يكتب كلمة حق يراد بها باطل المعايطة يكتب أين نحن من علماء الدين وفاة الطبيب عمر كنعان أخصائي الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الأمير فيصل وفيات اليوم الأثنين 2020_9_21 قشوع يكتب بين لب الممانعة وطوق القبول داودية يكتب صالون سياسي مفتوح منذ 40 عامًا عبيدات يكتب التسامح في زمن كورونا صحة الطفيلة: نتائج مخالطي مصاب بصيرا سلبية عاجل... 10 اصابات جديدة بفيروس كورونا في جرش لبنان: 11 وفاة و 1006 إصابات بكورونا تعيين الهقيش متصرفاً للواء الهاشمية في محافظة الزرقاء بلدية الجيزة تضبط كميات كبيرة من الأجبان الفاسدة...صور الـنائب الـشبيب: يُـطلق قائمـة "رعــد الشمــال" الانتخابية (اسماء) عاجل.... 10 إصابات جديده بكورونا في الاغوار الجنوبية اقرار قانون الجودة والغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس اصابة 7 طلاب و5 معلمين ومدير بكورونا العقبة يفسد فرحة عودة الفيصلي تشكيلات أكاديمية في جامعة جرش افتتاح مختبر متخصص في مجال التعلم الالكتروني بالجامعة الألمانية الأردنية الأرصاد تعلن انحسار الكتلة الهوائية الحارة
وفيات اليوم الأثنين 2020_9_21 العيسوي ينقل تعازي الملك إلى ال عيون... الشابة منار زياد الحنيطي في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_9_20 العين واللواء الركن عبدالله ابو عين في ذمة الشاب علي محمد ابو عواد في ذمة الله الحاج سليمان الهرفي الجبور في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_9_19 زياد محمد عبدالكريم المرعي العجارمة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية أحمد السلايطه يعزي العجارمة شكر على تعاز بوفاة النائب السابق الشيخ سالم الهدبان الدعجه الحاج احمد سليم المعمر الخلايلة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_9_18 شكر على تعاز من عشيرة الكعابنة بوفاة الشاب ظاهر طالب الكعابنة وفيات اليوم الخميس 2020_9_17 محمود أحمد نزال العرموطي ينعي المرحومة زوجة معالي عبد الكريم الملاحمة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عائلة النابلسي عمان الاهلية تنعي أ.د. عونية صوالحة د٠صالح ارشيدات ينعي المرحوم معالي فارس سليمان النابلسي/ ابو سليمان الحاج سالم البكور الدهام في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

اغلاق 6 أسواق شعبية و4507 صالات مطعم ومقهى لأسبوعين اعتبارا من الخميس في عمّان

اغلاق 6 أسواق شعبية و4507 صالات مطعم ومقهى لأسبوعين اعتبارا من الخميس في عمّان
نيروز الإخبارية :
تغلق 6 أسواق شعبية في العاصمة عمان و4507 مطاعم ومقاهٍ صالاتها لأسبوعين اعتبارا من يوم الخميس.

وقال مدير دائرة ترخيص المهن في أمانة عمان الكبرى عادل صهيبا، إن نحو 4507 مطاعم ومقاهٍ في عمّان ستغلق صالاتها أمام الزوار اعتبارا من صباح يوم الخميس.

وأضاف، أن هذه المطاعم والمقاهي ستعمل بنظام التوصيل والمناولة، وذلك تطبيقا لقرار الحكومة الذي أعلنت عنه مساء الإثنين.

بدوره، قال نائب مدير الشؤون البيئة والمناطق في أمانة عمّان الكبرى حسام النجداوي في حديثه، إن 6 أسواق شعبية ستغلق اعتبارا من صباح يوم الخميس.

وقدّر النجداوي عدد أصحاب البسطات العاملة في الأسواق الستة بـ200 بائع، بالإضافة إلى 30 موظفا من الإشرافيين وعمال الوطن والبيئة في الأمانة.

وأشار إلى أن أصحاب البسطات يعملون يوما واحدا في الأسبوع بالأسواق الشعبية.

وعن السوق المركزي، أوضح النجداوي أنه سيبقى مفتوحا أمام المواطنين، مع الأخذ بعين الاعتبار تطبيق متطلبات الصحة والسلامة العامة.

وأكد أن مندوبي الأمانة والإشرافيين سيتأكدون من التزام المتسوقين بإجراءات التباعد الجسدي والشراء بالمناولة في السوق والمسلخ، مشيرا إلى وجود وحدات أمنية مرافقة لهم.

وأكد النجداوي أن الأمانة ملتزمة بتطبيق قرار الإغلاق إلى حين صدور قرار آخر.

الجدير بالذكر أن الحكومة أعلنت الإثنين جملة من القرارات الجديدة، منها إغلاق الأسواق الشعبية وصالات المقاهي والمطاعم لمدة أسبوعين اعتبارا من يوم الخميس المقبل.

"هلا اخبار"
مدينة عمان