2020-08-10 - الإثنين
رامي عياش ومنى أبو حمزة يرفضان "التوزير" كوريا الجنوبية تسجل 28 إصابة جديدة بفيروس كورونا الصين تسجل تزايد بحالات الإصابات بكورونا كارثة في السودان وفاة أحد أبطال "بابا الحارة" البرازيل تسجّل 572 وفاة و23 ألف إصابة جديدة بكورونا كورونا في الولايات المتحدة.. رقمان يجسدان "المأساة" العثور على نفق "متطور تكنولوجيا" يتحدى جدار ترامب ضرب زلزال بقوة 5.1 درجة على مقياس ريختر، ولاية نورث كارولاينا الأمريكية فيروس جديد يضرب الصين ويتسبب في وفاة 7 أشخاص حتى الآن ثلاث حالات بكورونا في قطاع غزة وفيات اليوم الأثنين 2020_8_10 28 ألف أردني يزورون المحميات الطبيعية خلال شهرين مسودة نظام للعاملين في الزراعة عاجل.. تسجيل إصابتين جديدتين ليرتفع عدد حالات كورونا إلى 9 في إربد إعلان تشكيلة الحكومة الموريتانية الجديدة إصابتان كورونا في أتلتيكو مدريد قبل خوض ربع نهائي دوري الأبطال مصر تسجل 178 إصابة جديدة بكورونا و17 وفاة سوريا تسجيل 63 إصابة جديدة بفيروس كورونا هل تسقط الحكومة اللبنانية أمام الضغط الشعبي؟
وفيات اليوم الأثنين 2020_8_10 نجل الدكتور احسان الرباعي في ذمة الله المهندس ناجح رشيد الدرداح العتوم في ذمه الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب معتز ذعار بني خالد وفيات اليوم الأحد 2020_8_9 السرحان ينعى مؤذن مسجد زينب الحمايدة "العدوان " بكلمات حزينة ومشاعر مؤثرة.. الحاج ابراهيم سالم العدوان ابو ماجد في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_8_8 الحاج فلاح سلمان الجبور في ذمة الله الحاج إبراهيم حسن المعايطة في ذمة الله الحاج محمد ضيف الله الجنادبة في ذمة الله تصادف اليوم الذكرى الخامسة لوفاة الاعلامي نايف المعاني ... وفيات اليوم الجمعة 2020_8_7 رفيق السلاح "الرحاحلة" في ذمة الله وفيات اليوم الخميس 2020_8_6 الحاج موسى رشيد بيوك قوطة في ذمة الله الدكتور موسى حمد بني مصطفى في ذمة الله الزميلة والاعلامية القديرة بتول العباسي في ذمة الله نيروز الإخبارية تعزي الزميل الإعلامي نسيم الخمايسة بوفاة والد زوجته محمد عبد الكريم حسن الكفاوين في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الاتحاد السعودي يمنع التعاقد مع عامر شفيع

الاتحاد السعودي يمنع التعاقد مع  عامر شفيع
نيروز الإخبارية :
منع اتحاد كرة القدم السعودي أندية المملكة، من التعاقد مع الحارس الأردني عامر شفيع، بعد أن رفض تمديد عقده مع نادي الفيحاء حتى نهاية الموسم.

وأعلن الفيحاء منذ يومين رفض شفيع البالغ 38 عاما تمديد عقده حتى نهاية الموسم، حيث اشترط التوقيع لمدة عام.

وأصدر اتحاد كرة القدم، قرارا في وقت سابق بمنع تعاقد أي ناد مع أي لاعب يرفض تمديد عقده حتى نهاية الموسم.

وكان المغربي وليد أزارو، المعار من الأهلي المصري، قد لقى المصير نفسه في وقت سابق، بعد أن رفض تمديد عقده مع نادي الاتفاق حتى نهاية الموسم.

وأوصى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتمديد عقود اللاعبين التي تنتهي خلال هذه الفترة، بسبب الظرف الاستثنائي لجائحة كورونا، على أن يتم ذلك بالاتفاق بين النادي واللاعب.
مدينة عمان