2020-08-10 - الإثنين
سحب 450 عينة من مخالطي مصابي اربد محافظ العقبة: العودة إلى التعليم دون تأخير أو تعطيل عجلون : لجنة السلامة العامة تغلق 11 مسبحا وتوقف 3 مطاعم عن العمل لا يمكنك التخلي عن المذاق الحلو؟ إليك بدائل السكر الصحية جربي رجيم عشاء الكيوي والاناناس لخسارة 10 كيلو في شهر واحد أسعار الذهب ليوم الاثنين... الوزني: 158 مستثمرا إضافة إلى عوائلهم حصلوا على الجنسية الأردنية هذا ما تفعله هايلي بلدوين لتستيقظ ببشرة غير متعبة النعيمي : اتمنى نخلص من بعبع التوجيهي .. والدوام بالتناوب كان مجرد مقترح 3 وفيات و104 إصابات جديدة بكورونا في مقاطعة كيبيك الكندية 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصين الأوبئة مُحذرة الأردنيين: سنعود للإغلاق الشامل و الجزئي في هذه الحالة و هذه حقيقة وجود "موجة ثانية" من كورونا 100 يوم بلا فيروس كورونا في نيوزيلندا خبراء: خفض العبء الضريبي ضرورة لتعزيز الحركة التجارية .. تفاصيل محافظ بيروت: توجد جثث كثيرة لضحايا الانفجار لا تزال مجهولة عرض الجداول الانتخابية الأولية 14 الجاري صحيفة بريطانية: تتجه لإلغاء الإحصاء اليومي لوفيات كورونا.. سيكون أسبوعيًّا اجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم كلنا في خندق الوطن من اربد (عروس الشمال) رامي عياش ومنى أبو حمزة يرفضان "التوزير"
وفيات اليوم الأثنين 2020_8_10 نجل الدكتور احسان الرباعي في ذمة الله المهندس ناجح رشيد الدرداح العتوم في ذمه الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب معتز ذعار بني خالد وفيات اليوم الأحد 2020_8_9 السرحان ينعى مؤذن مسجد زينب الحمايدة "العدوان " بكلمات حزينة ومشاعر مؤثرة.. الحاج ابراهيم سالم العدوان ابو ماجد في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_8_8 الحاج فلاح سلمان الجبور في ذمة الله الحاج إبراهيم حسن المعايطة في ذمة الله الحاج محمد ضيف الله الجنادبة في ذمة الله تصادف اليوم الذكرى الخامسة لوفاة الاعلامي نايف المعاني ... وفيات اليوم الجمعة 2020_8_7 رفيق السلاح "الرحاحلة" في ذمة الله وفيات اليوم الخميس 2020_8_6 الحاج موسى رشيد بيوك قوطة في ذمة الله الدكتور موسى حمد بني مصطفى في ذمة الله الزميلة والاعلامية القديرة بتول العباسي في ذمة الله نيروز الإخبارية تعزي الزميل الإعلامي نسيم الخمايسة بوفاة والد زوجته محمد عبد الكريم حسن الكفاوين في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الامن العام يحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات...صور

الامن العام يحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات...صور
نيروز الإخبارية : نيروز الاخبارية: احتفلت مديرية الامن العام اليوم باليوم العالمي لمكافحة المخدرات من خلال احتفال نظمته إدرة مكافحة المخدرات تحت شعار " أيدي بأيدك" بحضور مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود وعددا من مدراء ادارة مكافحة المخدرات السابقين والشركاء الاستراتيجين للمديرية في هذ الشأن .
وأكد مساعد مدير الامن العام لشؤون المرور العميد زياد باكير  خلال كلمة المديرية بهذه المناسبة أن مسئولية التصدي لآفة المخدرات هي مسئولية جماعية على مستوى الدول والأفراد، وقد نهض الأردن بجهود استثنائية في مكافحة المخدرات وقضاياها المختلفة من اتجار وتهريب وتعاطٍ، وقدم جهاز الأمن العام في ذلك خيرة أبنائه بين شهيد ومصاب وفي هذا الصدد فأن جروح المصابين لم تبرء خلال أحد عمليات القاء القبض على مروجين قبل أمس الاول .
وأضاف العميد باكير أن مسيرة مديرية الامن العام منذ عصور لم تتوان للحظة عن تسخير كافة إمكاناتها المادية والبشرية واللوجستية في مكافحة المخدرات وسعت لتطبيق استراتيجياتها وخططها الشاملة من اجل المحافظة على سلامة المجتمع وخلوه من هذه الآفة الخطرة وسد أي ثغرة يمكن ان تنفذ منها تلك السموم الى بيوت الأردنيين ، مثمنا جهود العاملين في إدارة مكافحة المخدرات التي كانت نبراساً للجميع في إداء الواجب بكل حرفية ومهنية عالية بالاضافة لجهودهم المميزة في نشر التوعية من مخاطر تلك الآفة بالاضافة لما يقدموه من علاج من خلال مركز متخصص بالتعاون مع وزارة الصحة تحت مسمى مركز علاج الإدمان.
واشتمل الاحتفال على أعمال فنية وأدبية عكست الحقائق المتعلقة بآفة المخدرات وأسباب الانسياق ورائها ووسائل الوقاية منها، كما تضمن الحفل عرضا لمادة فلمية تبين جهود المديرية في مكافحة آفة المخدرات وقصيدة شعرية بعنوان " شكرا" وعرضا مسرحيا مؤثرا وهادفا طرح معاناة أسرة المدمن وأثر إدمان رب الأسرة على حياة زوجته وأبنائه وأحبائه، بالاضافة لأوبريت شعري غنائي بعنوان "قصة " وفلم قصيرا بعنوان " شهداء إدارة مكافحة المخدرات .
وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عددا من كبار ضباط المديرية كرم اللواء فاضل الحمود مدراء إدارة مكافحة المخدرات السابقين والمشاركين في انجاح هذا الاحتفال .