2020-07-06 - الإثنين
طروحات لتشغيل الشباب في زمن كورونا: الناطق باسم الضمان يكشف: 20 شخصاً فقط يحصلون على رواتب تقاعدية تتجاوز 10 آلاف دينار العنف ضد المراه من وجهة نظر نفسية السرحان يكتب وكالة نيروز درة تزين الإعلام الاردني وزارة العمل تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي وتدعو المهتمين للتقديم عليها مصر تسجل 1218 إصابة جديدة بكورونا إصابة الفنان المصري محمد صلاح بفيروس كورونا وفاة خمسيني بحادث دهس في منطقة وادي الريان.. الاغوار الشمالية 12 ألف محل تجاري مهدد بالإغلاق لعدم الترخيص في اربد الكويت ليس هناك فرص عمل للأردنيين.. وكل ما ذكر إشاعات مغرضة سفيرة الجزائر لدى أذربيجان سليمة عبد الحق في لقاء صحفي بمناسبة عيد إستقلال الجزائر تعيين الوزير الأسبق الدكتور حازم قشوع مستشارا مطاوع يُعلن عن مفاجأة للشعب الأردني وهي " 5 "اشرطة تسجيل للملك الحسين..... الحايك يكتب العنف الموجه إلى الكوادر الطبية في المستشفيات الأردنية الشيخ فلاح طلب سالم البداوي في ذمة الله الزعيم عادل إمام ينعى رجاء الجداوي راموس يمنح ريال فوزا "هائلا" وفارقَ سبع نقاط عن برشلونة عطيه : ضم الأغوار سيؤثر مباشرة على الأردن.. وهناك تحرك رسمي وشعبي نجح في وقف القرار حتى الآن...فيديو تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة ليوم الاثنين السجن 15 عاماً للفنان المصري طارق النهري
وفيات اليوم الأحد 2020_7_5 الفنان المصري محمود جمعة في ذمة الله أسرة نيروز الإخبارية تعزي عشيرة الخرابشة بوفاة الشاب زاهر الخرابشة المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي الهقيش أسرة نيروز تعزي الحجيلان بوفاة الشاب عامر الجبور أسرة مبادرة ابشر سيدنا يعزون زميلهم حسن الحراسيس بوفاة خاله عشيرة الخزاعلة الأردن تنعى وفاة أمير الخزاعلة العراق الشيخ باقر علي الشعلان الحاج حسن علي الحسن الشويات في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_7_4 امين عام ملتقى النشامى في أوروبا يعزي ناديه العبسي بوفاة والدتها الحاج حسين أحمد القضاه في ذمة الله وفاة رئيس تحرير صحيفة "الرياض" بعد معاناة مع المرض اللواء الطبيب سمير يوسف زريقات في ذمة الله والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله " فندية محمد الجبور"ام صالح في ذمة الله الحمايدة تفقد احد رجالها الشيخ عوده الله موسى العودات (ابو موسى) وفيات اليوم الجمعة 2020_7_3 حزن عميق يخيم على عشيرة الشاب بدر خالد الهلالات المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي القطيفان الحاج فهد محمود النعيمات (أبو عاطف) في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

البترا الأثرية تواصل استقبال الزوار وسط الاجواء الماطرة

البترا الأثرية تواصل استقبال الزوار وسط الاجواء الماطرة
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية :  تشهد مناطق لواء البترا منذ ساعات صباح اليوم الجمعة، تساقطاً غزيراً للأمطار، ما دعا سلطة إقليم البترا إلى رفع جاهزيتها إلى الدرجة القصوى.
وأكد رئيس مجلس مفوضي إقليم البترا الدكتور سليمان الفرجات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الجمعة، أن الحركة السياحية في مدينة البترا الأثرية تسير بشكل اعتيادي وسط الأجواء الماطرة. وقال الفرجات إن مركز زوار البترا يستقبل الزوار بشكل طبيعي، وتسير عملية بيع تذاكر الدخول على زوار المدينة الأثرية منذ الساعة السادسة صباحاً بشكل طبيعي واعتيادي. وأشار الفرجات إلى التعاون والتنسيق الجاري مع جميع الجهات ذات العلاقة وتفعيل خطة الطوارئ ونشر كوادر السلطة في متابعة الأحوال الجوية والتعامل مع أية مستجدات.
وجددت السلطة استعدادها لاستقبال ملاحظات المواطنين خلال فترة تأثير المنخفض الجوي على أرقام غرف الطوارئ: الغرفة الرئيسة 0795108882 ، 0788434563 الحي الجنوبي 032150012 المحمية الأثرية 0799031999--(بترا)