2020-08-13 - الخميس
خطأ نرتكبه جميعاً: لا تدعي قناع الطين يجف على بشرتك لسبب مهم حدود جابر هل تُدخل "المملكة" المرحلة الثانية من كورونا؟ ضبط سائق باص حمّل 17 راكبا زائدا السجن 3 سنوات لموظفين بدائرة الأراضي شعرك متشابك؟ إليك الحل! أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في الأردن (تفاصيل) وصفات طبيعية بسيطة لتفتيح لون الشعر إتفاقية لإنشاء فرع لمجتمع طلال أبو غزالة للمعرفة في جامعة الحسين بن طلال الجماعة المختطفة العضايلة :على موظفي القطاع العام مراعاة كبار السن مما لا يستخدموا الهواتف الذكية وتطبيق امان حملات تفتيشية على مطاعم “شاورما” في عمان .. وإغلاق “محل قهوة” بالشمع الأحمر عاجل : العضايلة يُعلق على "مواكب التوجيهي" و يكشف تفاصيل العودة للمدارس تعلّمي طريقة فرد الشعر في المنزل من دون تصفيف حراري هل تعانين من خشونة القدمين المزعجة؟ الحل بالملح وزيت الزيتون نصائح للأزواج الأردنيين الذين يعملون من المنزل في ظل كورونا التعرف على صلاحية الكمامة والتخلص منها بالحرق أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم عاجل : 135 عينة "كورونا" لعاملين في مركز الحسين للسرطان نتيجتها "سلبية" و128 مريضاً راجعوا عيادات المصابين بالصور .. مغادرة أولى طائرات الإغاثة الأردنية إلى لبنان اليوم الخارجية تتابع حادثة اختطاف أردني في مصر وتعلق
وفيات اليوم الخميس 2020_8_13 زوجة سليمان الشتيوي الكعابنة في ذمة الله... وفيات اليوم الأربعاء 2020_8_12 الحاجة عائشة عمة العميد المتقاعد محمد العياصرة في ذمة الله الحاج جميل حسين الصمادي في ذمة الله وفيات اليوم الثلاثاء 2020_8_11 وفاة الدكتور عدنان الخشمان رئيس الجامعة الامريكية في قبرص التركية بحادث مؤسف الدكتور" انور البطيخي" في ذمة الله المؤرخ العرموطي ينعي فقيد الوطن معالي د٠ عبد السلام العبادي/المشرف على مؤتمرات رسالة عمان بالتعاون مع اندونيسيا أبناء المرحوم الشيخ عبد الجبار العجوري ينعون وفاة وزير الأوقاف الأسبق الدكتور عبد السلام العبادي الخلايلة ينعى وزير الأوقاف الأسبق الدكتور عبدالسلام العبادي وفاة المذيعة المصرية رانيا أبو زيد منظمة التعاون الإسلامي تنعى أمين مجمع الفقه الدكتور عبدالسلام العبّادي مخلد مكاون الطراد الجبور في ذمه الله وفيات اليوم الأثنين 2020_8_10 نجل الدكتور احسان الرباعي في ذمة الله المهندس ناجح رشيد الدرداح العتوم في ذمه الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب معتز ذعار بني خالد وفيات اليوم الأحد 2020_8_9 السرحان ينعى مؤذن مسجد زينب الحمايدة "العدوان " بكلمات حزينة ومشاعر مؤثرة..
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الجزائر تدعو لإعادة سوريا إلى جامعة الدول العربية

الجزائر تدعو لإعادة سوريا إلى جامعة الدول العربية
نيروز الإخبارية :

دعا وزير الخارجية الجزائري، صبري بوقادوم، جامعة الدول العربية إلى إنهاء تجميد عضوية سوريا، وإعادة تمثيلها مجددا في اجتماعاتها ونشاطاتها.

وقال بوقادوم، إن غياب سوريا تسبب بضرر كبير للجامعة والعرب، داعيا الدول العربية إلى الدفع نحو إعادة عضوية سوريا، وطالب كل الدول العربية بالعمل على عودة دمشق لجامعة الدول العربية.

واعتبر الوزير بوقادوم في تصريحات صحفية خلال لقائه نظيره الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ، أن غياب سوريا فيه ضرر كبير للجامعة والعرب، موضحا أن موقف الجزائر واضح وحاسم لجهة وجوب عودة سوريا للجامعة.

وفشلت تونس في إقناع العرب بعودة سوريا إلى الجامعة العربية، خلال العام الماضي، وذلك أثناء استضافتها القمة العربية في مارس 2019.

وتستعد الجزائر لاستضافة القمة العربية المقبلة في دورتها الـ32 بعد تقدمها بطلب إلى الجامعة العربية، وذلك بعد مرور 15 عاما على آخر قمة عقدت بها في 2005.

ومنذ انضمامها إلى جامعة الدول العربية في آب 1962 بعد شهر من استقلالها، احتضنت الجزائر 3 قمم عربية بينها واحدة طارئة.

وكانت جامعة الدول العربية قد علقت عام 2011، عضوية سوريا، وذلك بعد اندلاع الأزمة السورية في مارس من العام نفسه، وبقي المقعد شاغرا في كل الاجتماعات، ما عدا اجتماع القمة في آذار 2013، حيث شغل المقعد رئيس الائتلاف آنذاك معاذ الخطيب.

المصدر: صحف جزائرية