2020-04-08 - الأربعاء
الهياجنة: لليوم الرابع على التوالي اربد لم تسجل إصابات بكورونا مستشفى الجاردنز ينشر القصة الكاملة لتفاصيل وفاة والد صبحي الصناعة والتجارة: الأردن ينتظر 15 باخرة قمح العراق .. سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا التنمية: مكافحة المتسولين من اختصاص الامن بعد صدور امر الدفاع وفاة أردني مصاب بالكورونا في لندن وقف العمل بمنح رخص تصدير وإعادة تصدير المواد الغذائية.. "وثيقة" إصابة معظم ركاب سفينة سياحية خلال رحلة للقطب الجنوبي بفيروس كورونا وضع جونسون مستقر ومعنوياته جيدة وفاة مؤذن الأذان الموحد في الاردن الدفاع المدني تعلن أسماء المستفيدين من قروض الإسكان العسكري وزير التخطيط: 200 مليون دولار من البنك الدولي لدعم التحول الرقمي هيئة تنظيم الاتصالات ترفد الخزينة بـ 34.600 مليون دينار عدم ظهور الأعراض يُخبئ مصابين بالأردن لجنة طوارئ بلدية الخالدية توزع مواد غذائية على الأسر العفيفة بعد اغلاق احترازي.. سوق العارضة المركزي يبدأ باستقبال المنتوجات الزراعية هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم فحص 150 عينة عشوائية بمعان توقيف مالك مزرعة بمعان حفر بئرا مخالفا في المريغة (صور) هل يقتل الاستحمام بماء ساخن كورونا.. "الصحة العالمية" تجيب
وفيات اليوم الأربعاء 2020_4_8 الدكتور مهدي صالح مفلح الغرايبه" ابو طارق" في ذمة الله غادة عثمان إدريس شابسوغ في ذمة الله الكعابنة يعزي أبناء حرب بوفاة الحاجة سعدى حرب الكعابنه رائد ناصر الدين يعزي المدير العام للبنك الإسلامي الأردني بوفاة شقيقته وفيات اليوم الثلاثاء 2020_4_7 موسى محمد موسى في ذمة الله الحاجة هند عبد الله المنور "ابو هزيم "في ذمة الله . الحاج رياض عيسى محمد الفارع العدوان في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_4_6 العميد المتقاعد جمال محمود الشواوره في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_4_5 ميرفت عارف الجبور في ذمة الله الكعابنة يعزي بوفاة الحاج سلامه عيد اللبايده الكعابنة وفاة العميد المتقاعد ردينة سامي شتوي حداد وفيات اليوم السبت 2020_4_4 العدوان يعزي مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد بلقر بوفاة والده شكر على تعاز من قبيلة بني صخر عامة والشوشان خاصة والدة مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد بلقر في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_4_3
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الخارجية تدين الهجومين الإرهابيين في تشاد ونيجيريا

الخارجية تدين الهجومين الإرهابيين في تشاد ونيجيريا
نيروز الإخبارية :
 دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، اليوم الأربعاء، الهجومين الإرهابيين اللذين نُفذا من قبل جماعة بوكو حرام الإرهابية، أحدهما استهدف قوات تشادية في جزيرة بوما بمنطقة بحيرة تشاد، وآخر استهدف حافلات نقل للجيش النيجيري شمال شرقي نيجيريا، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في كل من الهجومين من قوات الجيشين التشادي والنيجيري والمدنيين الأبرياء.
وأكد الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، السفير ضيف الله الفايز وقوف الأردن مع حكومتي وشعبي تشاد ونيجيريا، مندداً بشدة بالهجومين الإرهابيين، اللذين يستهدفان زعزعة الأمن والإخلال بسلامة واستقرار البلدين.
وأكد موقف الأردن الرافض لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف دون تمييز الجميع، معبراً في نفس الوقت عن خالص التعازي وصادق المواساة لذوي الضحايا وتمنياته الشفاء العاجل للجرحى، وتضامن المملكة مع كلا البلدين في حربهما ضد الإرهاب.