2020-10-25 - الأحد
السديري :إنشاء مستشفى وجامعة طبية في عمّان التنمية : ضبط 192 متسولًا والحملات مستمرة و" خط ساخن" للتبليغ عن الحالات السفير السعودي :يكشف عن أضخم مشروع بتاريخ العلاقات الأردنية السعودية أغرب شعوب العالم وأكثرها إثارة للاهتمام قبيلة كونسو الإثيوبية كامل سالم الرديني المطيرات "ابو بسام" في ذمة الله لا شيء يجعلنا نتراجع بلدية الكرك تنفي تلقيها منحة فرنسية إصابة رئيس وزراء بلغاريا بفيروس كورونا بيان صادرعن هيئة كبار العلماء النعيمي يعمم بشأن دوام المعلمات والاداريات اللواتي يعملن في مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم... وثيقة أبو غزالة: الصين تفوقت على أميركا اقتصاديا اختتام برنامج مهاراتي بلواء البترا قرارات هامة من مجلس الوزراء رصد لحركة تداول سوق عمّان المالي لـجلسة بداية الأسبوع .. تفاصيل الملك والملكة يطمئنان هاتفيا على سلامة المصابين الاردنيين في فرنسا أهمية الذكاء الاصطناعي في حقبة ما بعد جائحة كوفيد 19 عمان الاهلية بالتعاون مع أكاديمية أمنية للأمن السيبراني تعقد دورات تدريبية للطلبة حول أمن المعلومات مجلس الوزراء يقر عددا من التشريعات "التربية" تمنح فرصة للراغبين باستكمال إجراءات التسجيل لـ"تكميلي التوجيهي" الفلسفة.. مشروع الدولة الثقافي لإعادة بناء معارف وقدرات الشباب في مئويتها الثانية
وفيات اليوم الأحد 2020_10_25 يوسف محمد البطاح "ابو وائل " في ذمة الله والدة النائب الأسبق أمجد آل خطاب في ذمة الله شقيق العقيد محمد ناجي المعايطة في ذمة الله العميد الطبيب نواف ابو جاموس رئيس دائرة الأذنية الأسبق في ذمة الله والدة الزميل الصحفي محمد العويمر في ذمة الله والدة الفنان داوود جلال في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_10_24 النعيمي يعزي ذوي الطالب فايز البلاونة العقيد الركن وليد عبدالله عميرة في ذمة الله مجلس عشائر سحاب يعزي عشيرة المحارمة بوفاة الكابتن الطيار محمد المحارمة السرحان يعزي الدكتورة هند ابو الشعر بوفاة شقيقها الدكتور وليد الطيب يعزي عشيرة المجالي بوفاة الاستاذ محمد المجالي الشاب فادي حسين حمود "ابوحسين" في ذمة الله "نيروز الاخبارية " تعزي الزميل صهيب علقم بوفاة جدته الحاجة حفيظه سالم الرواشده (ام عبد الله) في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_10_23 شكر على تعاز من عشيرة الزعبي الحاجة نظيرة عبدالمطلب انشاصي في ذمة الله الشرعة تفقد احد رجالها عبدالرحمن ثليج السالم
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الخياط للسيارات (AKM)وكيلاً رسمياً لعلامة GEELY في المملكة

الخياط للسيارات  (AKM)وكيلاً رسمياً لعلامة GEELY في المملكة
نيروز الإخبارية :
 أعلنت شركة الخياط السيارات عن شراكتها الاستراتيجية مع علامة GEELY الصينية كوكيل معتمد في المملكة الأردنية الهاشمية، والتي تعتبر من أهم وأبرز العلامات في الأسواق العالمية وبالأخص منطقة الشرق الأوسط.
وتعليقاً على هذه الشراكة الاستراتيجية أعرب طارق الصاحب الرئيس التنفيذي لدى الخياط للسيارات "تعد شركة جيلي، و هي جزء من مجموعة جيلي العالمية، واحدة من أهم وأسرع العلامات نمواً على الصعيد العالمي، ذات الخبرة التقنية الواسعة والمبنية على عقود من الإستثمار في الأبحاث والتطوير حول العالم. لتكن بذلك علامة GEELY إضافة مثالية لشركة الخياط للسيارات، حيث تقدم سيارات متقدمة تقنياً وذات جودة عالية، لتضيف إسماً مهماً ولامعاً جديداً تحت مظلة شركةAKM  الخياط للسيارات، كما تسمح لنا هذه الشراكة أيضاً  بتوسيع قاعدة عملائنا  في المملكة وتقويتها، من خلال تقديم أحدث ما توصلت إلية علامة جيلي المتطورة من أحدث الطرازات المتمتعة  بالتصميم العصري والتكنولوجيا المتطورة، لتضاهي أفضل وأقوى الطرازات من كبرى شركات صناعة السيارات العالمية، والتي ستجعلها من أهم المنافسين في سوقنا الأردني".
أما السيد أنن تسونج خوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة جيلي القابضة ولشركة جيلي للسيارات، فقال: "نرحب بهذه الشراكة الجديدة، إننا في مجموعة جيلي قد عملنا خلال السنوات الماضية أساساً على البحث والتطوير، حيث نمتلك خمس مراكز بحث وتطوير وخمس مراكز تصميم، ونوظف 20 الف موظف في تلك المراكز، وفي العام 2019 قد تم تخصص ميزانيات ضخمة تخطت 20 بليون يوان في مجالات البحث والتطوير، ونحن نسعى للانتقال من كوننا شركة تصنع السيارات إلى شركة تبتكر حلول النقل المستقبلية".
واضف السيد خوي:" يساهم  التعاون المشترك ما بين شركة جيلي وشركة فولفو، على خلق مجموعة أقوى تلعب دوراً رائداً في صناعة السيارات. وسنستمر في عملية الدمج لكل علامات المجموعة، والاستثمار في التطوير المشترك في علامتنا، جيلي وفولفو ولنيك أن كو ولوتس وسمارت وبروتون، لنقدم لعملائنا تجربة فريدة تفوق توقعاتهم".
وكتتويج لهذه الشراكة الجديدة، أعلنت شركة الخياط للسيارات AKM أيضاً عن افتتاح معرض سيارات جيلي الجديد، الذي سيعرض أحدث طرازات جيلي الجديدة، والكائن بشارع مكة (أبراج الحجاز)، يقدم من خلاله فريق مبيعات جيلي تجربة شراء متميزة ضمن بيئة حديثة ومريحة.
 بالاضافة لمركز الخدمة الجديد المخصص لخدمات مابعد البيع وقطع الغيار، والمجهز بأحدث التقنيات وبأعلى معايير خدمة الصيانة، والكائن في  منطقة البيادر الصناعية، والذي  يؤمن تجربة متكاملة لخدمة ما بعد البيع تمنح مالكي سيارات جيلي راحة البال والطمأنينة الكاملة. 




لمحة عن شركة «جيلي»:
 
أُسست مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة (جيلي) عام 1986، ودخلت مجال صناعة السيارات عام 1997 لتنمو منذ ذلك الحين، وتصبح مجموعة عالمية مبدعة على صعيد التكنولوجيا ومتخصصة في صناعة السيارات من التصميم إلى البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات وخدمة السيارات، والمحركات، والمكونات الرئيسية، إضافة إلى خدمات التنقل، والتكنولوجيا الرقمية، والخدمات المالية والتعليم. توظّف جيلي القابضة عالمياً 120000 شخص، وقد صُنفت ضمن قائمة «فورتشن غلوبل 500» لتسع سنوات على التوالي مع حجم أعمال فاق مجموع قيمتها 47 مليار دولار أميركي.

واحدة من علامات السيارات العديدة تحت راية تشجيانغ جيلي القابضة، تضمّ منتجات «جيلي أوتو» مجموعة من السيارات الصغيرة، وسيارات الكروس أوفر رباعية الدفع ذات الحجم المدمج، مثل فولفو، ولوتس، وبوليستار وغيرها. تجمع سيارات جيلي ما بين الأناقة والأسلوب الجميل والأمان والتكنولوجيا، ومن المتوقع أن تبسط سيطرتها على سوق السيارات العالمية، لتحقيق مهمة «جيلي أوتو» «بتحقيق تجارب تنقل تفوق التوقعات».

يقع مقر الشركة الرئيسي في هانغزو، وقد أنشأت «جيلي» مراكز للتصميم والبحث والتطوير في شنغهاي وهانغزو، ونينغبو، وغوتنبرغ، وكوفنتري، وبرشلونة، وكاليفورنيا، وفرانكفورت. تمتلك «جيلي» أيضاً مصانع حديثة عالمية المستوى للسيارات والمحركات في الصين والولايات المتحدة الأميركية، والمملكة المتحدة، والسويد، وبلجيكا، وروسيا البيضاء، وماليزيا.