2020-04-08 - الأربعاء
كيف قضى رئيس الوزراء البريطاني ليلته في العناية المركزة؟ المجالي يكتب الحياة البرلمانية في الأردن بين الواقع والمأمول التل يكتب حتى لا يخدعنا بعض الأثرياء في تحذير صارخ.. مراهق مصاب بكورونا يتحدث عن شعور أحسّ به بسبب المرض "لا يمكن لأحد تخيله"! الوزير العضايلة ينشر فيديو لإبن سينا يعود لـ 64 عاماً لحث الأردنيين على التباعد لمواجهة تفشي كورونا وزارة المياه والري تعلن سلسلة اجراءات لتسهيل صيانة الابار الخاصة المرخصة إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي إعلان آلية منح تصاريح المرور للمزارعين وأصحاب الأعمال الزراعية الدفاع المدني: يتعامل مع ٧٦١٢ حالة مرضية و ٢٨٠ حالة غسيل كلى سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ينشر صورة عبر حسابه "انستغرام" معلقاً رائد ناصر الدين يعزي المدير العام للبنك الإسلامي الأردني بوفاة شقيقته بعد موافقة الرزاز .. الأشغال تستأنف العمل في عدد من مشاريعها الحيوية الرزاز للعاملين بالقطاع الطبي :" أنتم خط الدفاع الأول فتحية لكم" (فيديو) مسؤول صحي إيطالي: نتحقق من عقار ضد الالتهابات التي يسببها كوفيد 19 غرايبة: اعتذر من كل شخص لم يصله الإنترنت – فيديو الغذاء والدواء تحدد اسعار الكمامات التي تحتوي على جهاز فلتر السرحان يكتب الجيش والتضحية وكورونا ليس لدى جلالة الملك اهم من صحة المواطن الأردني الدفاع المدني يتعامل مع نحو 8 الاف حالة مرضية ويطهر ١٥ موقعا مختلفا عجلون: إصابة عشرينية بكورونا
وفيات اليوم الأربعاء 2020_4_8 الدكتور مهدي صالح مفلح الغرايبه" ابو طارق" في ذمة الله غادة عثمان إدريس شابسوغ في ذمة الله الكعابنة يعزي أبناء حرب بوفاة الحاجة سعدى حرب الكعابنه رائد ناصر الدين يعزي المدير العام للبنك الإسلامي الأردني بوفاة شقيقته وفيات اليوم الثلاثاء 2020_4_7 موسى محمد موسى في ذمة الله الحاجة هند عبد الله المنور "ابو هزيم "في ذمة الله . الحاج رياض عيسى محمد الفارع العدوان في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_4_6 العميد المتقاعد جمال محمود الشواوره في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_4_5 ميرفت عارف الجبور في ذمة الله الكعابنة يعزي بوفاة الحاج سلامه عيد اللبايده الكعابنة وفاة العميد المتقاعد ردينة سامي شتوي حداد وفيات اليوم السبت 2020_4_4 العدوان يعزي مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد بلقر بوفاة والده شكر على تعاز من قبيلة بني صخر عامة والشوشان خاصة والدة مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد بلقر في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_4_3
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

*الذكرى الأولى لرحيل أسد العاصمة العميد عوني العوامله*

*الذكرى الأولى لرحيل أسد العاصمة العميد عوني العوامله*
نيروز الإخبارية :
نستذكر الرجال الامينين على وطنهم الصادقين بقسمهم، رجال حفظوا هيبة الأمن بأنفسهم.

 صنديد الوطن وعمود من أعمدة الامن العام الأردني، تميّز بمهاراته العالية من خلال قيادته لعمليات العاصمة، وكان يمتاز بالرجولة والفراسة وإلمامه الكبير بمهام العمليات، كونه فارسها وأسدها الذي يزأر للوطن. 

عنوانه العريض الولاء والانتماء وحب قيادته المظفرة، شخصيته الوفية أجمع عليها رجال الوطن  كبيرهم وصغيرهم .

يمتاز بعطاء لا ينضب ولا تفتر له همة ، مقدام تراه بكل الأزمات يذود عن وطنه وكان رحمه الله ذو همة عالية ،يتصور الاحداث ويقدر على تفكيك الصعاب.

استحق صيته بأفعاله أسد العاصمة وترك بصمته بكل الميادين الذي خدم فيها  وكان مثال للعسكرية، وضابط ميدان بامتياز بكل المناصب التي تولاها كان صاحب البصمة الكبيرة، تاريخه المثمر والمعمّر ،استحق فيها محبة الجميع ونال احترامهم.

تربعت العسكريه بفؤاده واصبحت ظله الظليل، ولا ننسى الرجال وافعالها ،الاردن تكرم رجالها وهم فوق الارض وتكرمهم تحت الثرى.
قامة أمنية ،أعطت جلّ مجهودها ليظل الوطن الأحب يحظى بالأمن المستقر.

أبا رزين ... الى جنات الخلد يا أسد.