2020-07-14 - الثلاثاء
الكويت تسجل 3 وفيات و666 إصابة جديدة بـ"كورونا" تحذير بريطاني من موجة ثانية لـ"كورونا" السعودية تلغي ترخيص «بي إن سبورت» وتغرمها 10 ملايين ريال الأشغال تعيد حركة السير على أوتستراد عمان الزرقاء نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن تحذير للمواطنين من الامن العام بريطانيا: فرض ارتداء الكمامات بالمتاجر وزير المياه والري ومديرة الوكالة الالمانية يضعان حجر الاساس لمركز التدريب المائي الاقليمي الحديث متى تنتهي مشكلة مجمع المفرق إعفاءات بنسبة 25 بالمئة لمستأجري أملاك الأمانة "الأراضي والمساحة" تعلن القيمة الإدارية لعدد من مديرياتها أسعار الذهب ليوم الثلاثاء 14/7/2020 "الصحة": هذا ما سيتم إجراؤه للمسافرين القادمين من الخارج عُمان تسجل 1389 إصابة جديدة بـ" كورونا" تونس تسجل أول إصابة محلية بكورونا بعد نحو شهرين عاجل : القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من صيدلية تحت تهديد السلاح وضبط آخر سرق 14 ألف دينار من مركبة إنتر ميلان يصعد لوصافة الدوري الإيطالي عاجل : انتحار خادمة آسيوية داخل منزل مخدومها في صافوط وزير العمل يقرر السماح للعمالة الوافدة الانتقال من صاحب عمل إلى آخر داخل القطاع الزراعي قرار هام صادر عن خلية الأزمة حول الحجر المنزلي للمرضى القادمين للعلاج بالأردن
وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_14 مالك عبدالله كساب الخريشا في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الذهب يهبط من ذروة 7 سنوات ونصف

الذهب يهبط من ذروة 7 سنوات ونصف
نيروز الإخبارية :
تراجع الذهب بعد أن سجل ذروته في أكثر من سبع سنوات ونصف اليوم الأربعاء، مع بيع المستثمرين للمعدن النفيس وأصول أخرى وإقبالهم على السيولة بسبب زيادة عالمية في حالات الإصابة بفيروس كورونا.
وفي الساعة 18.08 بتوقيت جرينتش، كان السعر الفوري للذهب مستقرا دون تغير يذكر عند 1766.21 دولارا، بعد أن صعد في وقت سابق من الجلسة إلى 1779.06 دولارا، وهو أعلى مستوياته منذ أكتوبر 2012.

ونزلت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.4 بالمئة ليتحدد سعر التسوية عند 1775.10 دولارا للأوقية.
وقال مايكل ماتوسك، كبير المتعاملين لدى يو.إس جلوبال إنفستورز، "الناس مقبلة على السيولة. يخففون الاستثمارات في محافظهم،" معللا ذلك بزيادة إصابات كوفيد-19.

وتابع "عندما يشمل العزوف عن المخاطر كل شيء، يبيع الناس الذهب. يبيعون شيئا من كل شيء."
ودفع تنامي المخاوف من تسارع جائحة فيروس كورونا الأسهم العالمية للانخفاض اليوم.
وشملت الخسائر المعادن النفيسة الأخرى أيضا، إذ تراجعت الفضة نحو اثنين بالمئة في المعاملات الفورية إلى 17.59 دولار للأوقية. ونزل البلاديوم 2.1 بالمئة ليسجل 1883.06 دولار وهبط البلاتين 3.1 بالمئة إلى 803.65 دولار.

المصدر: رويترز.
مدينة عمان