2020-06-03 - الأربعاء
الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء ربيع أمريكا شركات نقل الركاب بكافة انماطمه تواجه أزمة انهيار القطاع، وينتظرون تدخل الحكومة لاتخاذ قرارات جريئه لإنقاذهم. الرزاز يوعز بتسريع إجراءات خروج " سيدة أردنية" من الحجر الصحي بعد مناشدة من ذويها 137 إصابة جديدة بكورونا و9 وفيات في السودان العميد المتقاعد منور القطيفان ينفي اعتقاله..... بيان تجدّد المظاهرات في أمريكا رغم تلويح ترامب بنشر الجيش وفاة الفنان المصري علي عبد الرحيم مازن البنا وعائلته يباركون للنقيب محمد البنا وزوجته بالزواج ليون الفرنسي يتعاقد بشكل نهائي مع الكاميروني إيكامبي وفيات اليوم الأربعاء 2020_6_3 أهالي المفرق يطالبون بتركيب كاميرات مراقبة السرعه اصابة شخصين بحادث تصادم بالقرب من اشارة الحمراء باتجاه المفرق ترجيح بإعفاء المواطنين من غرامات ضريبية مصر تسجل 47 وفاة و1152 إصابة جديدة بفيروس كورونا الشاعر أكرم الجبور الصخري يكتب ونعم الحنيطي... فيديو ترامب يصف المحتجين في نيويورك بـ"الرعاع والفشلة" عبيدات يكتب عودة الحياة تدريجياً في زمن كورونا: تعيين الدكتور خلف المساعيد مديراً لمديرية الأوقاف في البادية الشمالية الخلايلة : قريباً جداً قرار بفتح المساجد في أوقات الصلاة
وفيات اليوم الأربعاء 2020_6_3 عشيرة البرصان تفقد أحد اعمدتها " المختار ابو حازم" والدة العميد غالب الدعجة في ذمة الله الحاج محمد مجلي السواعير في ذمة الله وفيات اليوم الثلاثاء 2020_6_2 الحاجة الفاضلة شتوه علي الكعابنة في ذمة الله الحجايا تفقد احد رجالها الشيخ زايد المشاهير العميد المتقاعد زكريا الجعافرة في ذمة الله وفاة الشاب الغرايبة تلهب مواقع التواصل وفيات اليوم الأثنين 2020_6_1 بني هذيل تعزي عشيرة العنيزات بوفاة سليم العنيزات المحافظ الأسبق علي قعدان الفايز ينعي المرحوم معالي الدكتور كامل ابو جابر والد معالي الأستاذ الدكتور عزام سليط في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز يعزي آل الدباس الحاجة بدرية تركي عبيدات في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز يعزي آل الدباس وفيات اليوم الأحد 2020_5_31 مديرية الأمن العام تنعى وفاة الوكيل شهد الخطيب الرائد نضال ذياب القطامين في ذمة الله وفاة الشاعر والكاتب السوري خالد جميل الصدقة في الكويت
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الروائية أبو شهاب تُشهر روايتها "أنثى".... صورر

الروائية  أبو شهاب تُشهر روايتها أنثى.... صورر
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية :الروائية إيمان فاروق أبو شهاب تُشهر روايتها "أنثى" في المكتبة الوطنية الأردنية، وتوقعها في معرض عمان الدولي للكتاب.

ضمن نشاط كُتاب الأسبوع في المكتبة الوطنية الأردنية، تم إشهار رواية "أنثى" للروائية ايمان أبو شهاب، وقدمت القراءة النقدية للرواية الكاتبة آسيا عبد الهادي، وأدار حفل الإشهار الإعلامي المتألق أحمد شبيب. 

حيث تحدثت أبو شهاب عن عمر المراهقة الذي تختلط فيه المشاعر من حساسية واندفاع وانفعال وغضب، وقالت أن بطلة الرواية استمدت قوتها من خوفها وعالجت نفسها بنفسها من كل اضطراب يصاحب هذه المرحلة من العمر. ذلك أنه في داخل كل شخص قوة مخفية لا يعلم عن وجودها أحد، قوة صامتة تخرج مع المواقف عندما نقرر اطلاق سراحها، حيث نستمد قوتنا من خوفنا.

وقالت آسيا عبد الهادي أن الرواية لمست بقعة سوداء في تربية الأبناء، وهي قيام الأهل بترسيخ عقيدة الفشل والعجز لدى أبناءهم، دون الالتفات إلى الموهبة الموجودة والمكبوتة لديهم، والتي تحتاج إلى الدعم والاهتمام. كما أن الرواية قد كتبت بطريقة جميلة، وارتقت بلغتها وأحداثها، وسمت بالعاطفة وتصميم البطلة على النجاح رغم الجو المحبط الذي يحيط بها.

كما شاركت الروائية ابو شهاب في معرض عمان الدولي للكتاب، وقامت بتوقيع روايتها في الجناح الخاص في دار النشر "الآن ناشرون وموزعون".  وأضافت الروائية أنها في صدد التحضير لروايتها الثانيه.