2020-07-13 - الإثنين
الاثنين...طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس مصر تسجل89 حالة وفاة جديدة بكورونا توضيح هام من البنك المركزي عبيدات يكتب حوارية رئيس مجلس الأعيان في زمن كورونا: قشوع يكتب مع مرحلة الانتعاش، القادم أفضل داودية يكتب احفظوا أسراركم يا قوم ! وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي لبنان يسجل أكثر من 166 إصابة جديدة بفيروس كورونا قطر تسجل 470 إصابة جديدة بكورونا الإمارات تسجل 401 إصابة جديدة بكورونا بايدن يتفوق على ترامب بست نقاط في استطلاع للرأي وزير التربية : تأمين عودة 320 معلماً وعائلاتهم من الإمارات بسبب كورونا وفاة 105اطباء في مصر انتخاب زيد سمير قعوار رئيساً لمجلس إدارة الشرق الأوسط للتأمين. مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة رئيس الديوان الملكي... توضيح صادر من نادي الفيصلي بيان هام صادر عن مجلس نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين مبادرة سفراء القانون تعقد محاضرة بعنوان اثر أزمة كورونا على التحكيم الدولي
وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام وفيات اليوم الخميس 2020_7_9 شقيقة الشيخ عبد الرحيم عكور في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الزهير علم من أبناء قبيلة بني صخر

الزهير علم من أبناء قبيلة بني صخر
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية :- الشيخ زيد محمد الزهير الجبور  صخر "راعي_العصلا " من رجالات الأردن الذين عرفوا بإخلاصهم للوطن وللمواطن وللعرش الهاشمي ، سما بأعلى درجات الشهامة والرجولة والخلق الرفيع والسماحة فقد برز في الأردن كأحد الرجالات الذين سجل لهم الشعب الأردني أعمق معاني الاحترام والتقدير.


الشيخ أبو صخر  يتمتع بذكاء وفطنه وحسن تقدير الأمور يستقبل من يقصده طالباً العون والمساعدة بأشكالها المختلفة.


جمع الشيخ زيد الزهير  في شخصية الفاضلة كل صفات الخير والمحبة من والده الشيخ محمد ابن زهير فهو بحق رجل الخير والإنسانية والشهامة فذكره الطيب متداول بين الناس لأنه أحب جميع الناس وشاركهم ظروفهم  بكرمه وطيب نفسه فلم يرد أحدآ قصده.


 عُرف بصفات الشجاعة والنخوة العربية الأصيلة وإكرام الضيف وإصلاح ذات البين فهو من سلالة شيوخ عشائر الزهير الجبور الأصيلة ، الفارس المقدام جامع الكلمة راص الصفوف الزعيم العشائري الذي تغنى به شعراء البادية الأردنية نظراً لحرصه على إقامة علاقات طيبة مع أبناء العشائر وشعوره بمسؤولية الهم الوطني والقومي .


 الشيخ  الزهير هو  موضع الاحترام والتقدير أينما حل وأينما أرتحل يحمل هموم ربعه ويحكي عنها بكل كبرياء فهو المشبع بنسيم اجدادنا فرسان الجبور وأخلاقيات أهله وأبناء عشيرته وكان همهم بين حناياه ، يتناول قضاياهم بشفافية متناهية ، وبروح تمتزج فيها إشارات الحب واشراقاته وتلتقي ثوابت ابناء العشائر كافه .


 ابو صخر  من حقه علينا أن نشد من عزمه ونقف الى جانبه، لأنه سيف بالحق و من الرجال الذين يفتخر ابناء عشائرالجبور بسيرتهم وافعالهم فهو يذكرنا ب المرحوم الشيخ محمد ابن زهير.