2020-06-06 - السبت
انتهاء حظر التجول الشامل الأخير صناعة سياحة الغوص في محمية العقبة البحرية الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة مطاوع/ الرادار الأردني في عجلون ارسل تحذيرا للقيادة المصرية بأن الطائرات المقاتلة الاسرائيلية انطلقت باتجاه القاهرة يوم 5حزيران الدمج المتوقع للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية رؤية ورسالة .. عبيدات يكتب الإعتماد على الذات في زمن كورونا اللجنة الأولمبية تبحث مع "الأوبئة" فتح المسابح الأسبوع المقبل إتحاد المنتجين العرب يباشر أعماله استعدادا لمونديال القاهرة ٢٠٢٠ بعد كورونا .. بالفيديو..... السرحان أمام مسجد زينب الحمايدة يرحب بالمصليين رفيق أبي الحسين العميد الركن المتقاعد الدكتور عقله غمار الزبون العضايلة : تسجيل فوق 10 إصابات في الأسبوع سنعود للحظر الجزئي والشامل يوم الجمعة القوات المسلحة وأجهزتنا الأمنية مـرؤة أردنية وعـلو في الـهمة عمان الاهلية تنعي المرحوم الحاج علي القرم (أبو ايهاب) مؤسس جامعة الزيتونة الاردنية تعرف على صاحب الصوت المرافق لصافرات الانذار ، من هو ؟... فيديو عبيدات : اجراء انتخابات النقابات المهنية ذات الاعداد القليلة ممكنة وزارة التنمية: دور الحضانات تتحمل مسؤولية إجراء فحوص كورونا لمنتسبيها بكلمتين- قصة حرب حزيران 67 على الجبهه الاردنيه إيطاليا تسجل 85 وفاة و518 إصابة جديدة بفيروس كورونا فرنسا: فيروس كورونا تحت السيطرة انطلاق العمل باول محمية بحرية في العقبة.
وفيات اليوم الجمعة 2020_6_5 الباشا الزبن يعزي القرم بوفاة الحاج علي القرم الدكتور الوحش يعزي القرم بوفاة الحاج علي القرم العين غازي الطيب يعزي القرم بوفاة الحاج علي القرم الكعابنة مدير العلاقات بوكالة نيروز يعزي القرم بوفاة الحاج علي القرم نقابة المعلمين الاردنيين تنعى وفاة المعلم باسل العياصرة الحاج علي القرم رئيس الهيئة الإدارية لـ جامعة الزيتونة الأردنية في ذمة الله وفاة الفنانة هيام طعمة الكعابنه يعزي المطيرات بوفاة الحاج قاسم عياش الكدراوي وفاة الأمير سعود بن عبد الله بن فيصل آل سعود الوكيل احمد العرود في ذمة الله وفيات اليوم الخميس 2020_6_4 الشيخ صالح اشتيان محارب المحافظة في ذمة الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب ليث محمد الحامد وفاة الشاب يوسف بطاينه بنوبة قلبية حادة في موسكو السلط تفقد أحد رجالها الحاج فائق ناجي الحسين الحاجة نايفة عبد القادر قاسم المجالي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_6_3 عشيرة البرصان تفقد أحد اعمدتها " المختار ابو حازم" والدة العميد غالب الدعجة في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

السرحان يكتب الجيش والتضحية وكورونا

السرحان يكتب الجيش والتضحية وكورونا
نيروز الإخبارية :
د. خضر عيد السرحان  
في كل المواقف الحرجة كان الجيش الفيصل في الانتقال من الأمية الى التعليم، كان الجيش ومدارسه الممتدة على مساحات الوطن.  وعندما يسود الجفاف كان الجيش حاضرا ماء ومؤنة. وعندما تفشت الأوبئة كان الجيش محط أنظار الجميع،  في محطات الفساد التي مر بها الوطن كان الرهان على الجيش. كما كان الجيش على الحدود يصد أعداء الخارج. الان بين الأزقة والشوارع ناذرا نفسه لحمايتكم و واضعا نفسه خط دفاع أول أمام جائحة الكورونا.
في الأردن دوما الأمل معقود على الجيش لتجاوز أي محنة يمر بها الوطن، فالجيش مركز الخبرات والمختبرات التي تقدم الحلول الناجعة لكل قضايا الوطن.
 وانا أتطلع إلى الكم الهائل من المنظرين والمتفلسفين و ربما أكون واحدا منهم، أسأل ماذا قدموا للوطن مقابل ما يقدمه الجندي؟ وأعلم أن المنظرين والمتفلسفين ومن بينهم رؤساء جامعات كثر حاولوا التطاول على حقوق أبناء العسكريين و دخل شهر واحد من تلك الثلة التي اشبعتنا تنظيرا يعادل دخل فصيل عسكري .
أمام هذه الجائحة صمد الجيش ولُذتم في منازلكم. أين أبحاثكم المحكمة ومختبراتكم التي ومن خلال التكسب منها وعلى نفقتها كنتم طيور مهاجرة لا تستقرون حتى في مكاتبكم؟
بعد هذا الاختبار والذي أظهر الغث من السمين وتصدر الجيش  للمشهد نرجوكم اتركوا الجيش ولا تقتربوا منه فهو الأمل للوطن والمواطن في ظل الراية الهاشمية.