2020-08-10 - الإثنين
ليبيا تسجل 6 وفيات و219 إصابة جديدة بكورونا التربية: لا صحة للأخبار التي تتحدث عن ان الدوام سيكون يومين الكتروني و 3 أيام في المدارس سيارة نفايات تبيع ألبانا منتهية الصلاحية العامري يكتب الإعلام الذي نريد هذه أسهل طرق حفظ النعناع لأطول مدة ممكنة سحب 450 عينة من مخالطي مصابي اربد محافظ العقبة: العودة إلى التعليم دون تأخير أو تعطيل عجلون : لجنة السلامة العامة تغلق 11 مسبحا وتوقف 3 مطاعم عن العمل لا يمكنك التخلي عن المذاق الحلو؟ إليك بدائل السكر الصحية جربي رجيم عشاء الكيوي والاناناس لخسارة 10 كيلو في شهر واحد أسعار الذهب ليوم الاثنين... الوزني: 158 مستثمرا إضافة إلى عوائلهم حصلوا على الجنسية الأردنية هذا ما تفعله هايلي بلدوين لتستيقظ ببشرة غير متعبة النعيمي : اتمنى نخلص من بعبع التوجيهي .. والدوام بالتناوب كان مجرد مقترح 3 وفيات و104 إصابات جديدة بكورونا في مقاطعة كيبيك الكندية 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصين الأوبئة مُحذرة الأردنيين: سنعود للإغلاق الشامل و الجزئي في هذه الحالة و هذه حقيقة وجود "موجة ثانية" من كورونا 100 يوم بلا فيروس كورونا في نيوزيلندا خبراء: خفض العبء الضريبي ضرورة لتعزيز الحركة التجارية .. تفاصيل محافظ بيروت: توجد جثث كثيرة لضحايا الانفجار لا تزال مجهولة
وفيات اليوم الأثنين 2020_8_10 نجل الدكتور احسان الرباعي في ذمة الله المهندس ناجح رشيد الدرداح العتوم في ذمه الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب معتز ذعار بني خالد وفيات اليوم الأحد 2020_8_9 السرحان ينعى مؤذن مسجد زينب الحمايدة "العدوان " بكلمات حزينة ومشاعر مؤثرة.. الحاج ابراهيم سالم العدوان ابو ماجد في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_8_8 الحاج فلاح سلمان الجبور في ذمة الله الحاج إبراهيم حسن المعايطة في ذمة الله الحاج محمد ضيف الله الجنادبة في ذمة الله تصادف اليوم الذكرى الخامسة لوفاة الاعلامي نايف المعاني ... وفيات اليوم الجمعة 2020_8_7 رفيق السلاح "الرحاحلة" في ذمة الله وفيات اليوم الخميس 2020_8_6 الحاج موسى رشيد بيوك قوطة في ذمة الله الدكتور موسى حمد بني مصطفى في ذمة الله الزميلة والاعلامية القديرة بتول العباسي في ذمة الله نيروز الإخبارية تعزي الزميل الإعلامي نسيم الخمايسة بوفاة والد زوجته محمد عبد الكريم حسن الكفاوين في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

السلطات القضائية في إيران تعتقل أفرادا لهم علاقة بإسقاط الطائرة الأوكرانية

السلطات القضائية في إيران تعتقل أفرادا لهم علاقة بإسقاط الطائرة الأوكرانية
نيروز الإخبارية :

نيروز الاخبارية: أعلن المتحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية ، اليوم الثلاثاء، عن اعتقال أفراد على علاقة بإسقاط الطائرة الأوكرانية.

 روحاني: المسؤول عن إسقاط الطائرة الأوكرانية يجب أن يحاسب بمعزل عن منصبه

 وأضاف المتحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية غلام حسين اسماعيلي: "القضاء لن يجامل أحدا في حماية الأمن القومي للبلاد، حتى لو كان يتمتع بحصانة دبلوماسية ... نحن نحترم الاتفاقيات الدولية، لكنها ليست أحادية الجانب"، مؤكدا على أن الهيئة القضائية في القوات المسلحة بدأت التحقيقات بشأن الطائرة الأوكرانية، وتم الحصول على العديد من الوثائق.

وأشار المتحدث إلى أنه تم إرسال الصندوق الأسود الخاص بالطائرة الأوكرانية إلى فرنسا.

من جانب آخر، قال المتحدث إنه تم إصدار حكم الإعدام بحق 3 أشخاص أدينوا بمهاجمة مقر للشرطة في إقليم خوزستان والحكم بالسجن بين 10 الى 15 عاما لآخرين.

ووصف المتحدث الفريق الراحل "قاسم سليماني" قائد "فيلق القدس" بالحرس الثوري، بأنه "بطل دولي في مقاومة إرهاب الدولة في العصر الحاضر".

وشكر المتحدث الحرس الثوري على "الصفعة القوية التي سددها إلى ترامب المقامر من خلال الضربة الصاروخية على قاعدة عين الأسد الأمريكية" في العراق، مشددا على أن أعضاء "جبهة المقاومة" سيتخذون الخطوات التالية وسينهون التواجد الامريكي في المنطقة.

مدينة عمان