2020-09-25 - الجمعة
بايرن ميونيخ بطل السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية 831 وفاة و32817 إصابة جديدة بكورونا في البرازيل نجمة ليبيا وديان تبهر متابعيها على الفضائية المصرية.. صور 6 ملايين يورو "لسواريز" في أتلتيكو مدريد سيمفونية الجيش والثورة المجد والتاريخ وقصة التضحيات مؤسسة القوات الخاصة في فلوريدا تختار الزبن و الحراحشة مستشارين سورية : حالتي وفاة و43 إصابة جديدة بكورونا العقيد المبيضين مديرا للأمن الوقائي بالوكالة كندا : حالتي وفاة و 991 إصابة جديدة بكورونا عبيدات يكتب إنتخاباتنا وإنتخاباتهم في زمن كورونا تحويل 15 مدرسة إلى نظام التعلم عن بعد بعد تسجيل إصابات بكورونا زريقات : نحو 50 إصابة بفيروس كورونا بين كوادر مستشفى البشير الحالة الجوية المتوقعة ليوم الجمعة مناورات عسكرية ضخمة في روسيا بمشاركة 80 الالف شخص التربية تنفي ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.... تفاصيل القرامسه و ابو معتيق والمجالي و الرياطي يشهرون كتلة النخوة الانتخابية في العقبة التواضع والتكبر لا يجتمعان!!! "عباس" يصدر مرسومًا حول الانتخابات خلال استه أشهر... تفاصيل مطار الملك حسين بالعقبة يستقبل اولى الرحلات الجوية من مصر الحجاج يقرر الترشح للانتخابات النيابية المقبلة
وفيات اليوم الخميس 2020_9_24 وفاة نجل الشيخ معيش الفضلي الهذلي في المملكة العربية السعودية بن طريف تفقد احد شبابها الشاب سليم عمر بن طريف الحاج فاروق نمر اصلان في ذمة الله مديرية الأمن العام تفقد أحد ضباطها وفيات اليوم الأربعاء 2020_9_23 وفاة الفنان اليمني عمر باوزير... الحاج حمدالله السلامه السليم الخرابشه "ابو سعد" في ذمة الله حزن شديد بين الأطباء على وفاة زميلهم زياد ناصر الرمحي وفيات اليوم الثلاثاء 2020_9_22 الزيادات يعزي بوفاة الشاب حسام فواز الشتوي الكعابنة عمر العرموطي ينعي المرحومة ( أم حسام) / والدة د٠ سهام الخفش الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب حسام الكعابنة وفاة الطبيب عمر كنعان أخصائي الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الأمير فيصل وفيات اليوم الأثنين 2020_9_21 العيسوي ينقل تعازي الملك إلى ال عيون... الشابة منار زياد الحنيطي في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_9_20 العين واللواء الركن عبدالله ابو عين في ذمة الشاب علي محمد ابو عواد في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

السماح للمزارعين بالبيع مباشرة للمواطنين وتجار التجزئة

السماح للمزارعين بالبيع مباشرة للمواطنين وتجار التجزئة
نيروز الإخبارية :
 قال مدير زراعة وادي الأردن المهندس بكر البلاونة، إنه سمح للمزارعين ببيع منتوجاتهم من الخضار مباشرة من المرزعة دون الحاجة لتوريدها إلى السوق المركزي في العاصمة للتخفيف عليهم.
وأضاف لـ(بترا) أن المزارع يستطيع أيضاً بيع منتوجاته داخل الأحياء السكنية خلال الأوقات المصرح بها ضمن تعليمات الحكومة، مبيناً أنه بإمكان تاجر التجزئة الحصول على البضاعة مباشرة من المزارع شرط الالتزام بشروط السلامة العامة.
وأوضح البلاونة أنه تم السماح للمصدرين بإدخال براداتهم إلى المزارع والحصول على الخضار التي يحتاجونها بالتعامل المباشر مع المزارع.
وأكد أن المنتوجات الزراعية الأساسية مثل البندورة والبطاطا والكوسا والباذنجان والفلفل بأنواعه موجودة ومتوفرة.
من جهته، قال رئيس اتحاد مزارعين وادي الأردن عدنان الخدام، إن الاتحاد وضع عدة خطط للتعامل مع الظروف الراهنة، أفضلها البيع المباشر للمواطنين أو لتجار التجزئة، مضيفاً أن هذا القرار هو الأنسب حالياً لضمان عدم التزاحم والاختلاط.
وبين أن هذا القرار سينعكس على المزارعين في تمكينهم من الاستمرار بعملية الزراعة والحصول على السيولة النقدية اللازمة، موضحاً أن وادي الأردن أنتج خلال اليومين الماضيين حوالي 2000 طن من الخضار، وهذا رقم مطمئن بتوفر كميات كافية في الأسواق.
وأكد الخدام ضرورة إطلاع المزارعين على كافة إجراءات السلامة العامة، وتعقيم آليات نقل الخضار بما يضمن سلامة المواطنين.
مدينة عمان