2020-09-20 - الأحد
المعايعة يكتب همسة الصباح الدكتور المعايعة يكتب جامعة الحسين بن طلال اهتز أحد عروشها الفكرية بخروج العالم والمفكر الدكتور نجيب أبو كركي من رئاستها... رسالة لمن يهمه الأمر من اللواء الركن المتقاعد/الدكتور محمد خلف الرقاد البريطانية: تعتقل 32 شخصاً إثر احتجاج عنيف مناهض للإغلاق غوغل يحتفل بذكرى ميلاد نتيلة راشد مؤسسة مجلة سمير ترامب يعتزم السماح لتطبيق تيك توك العمل في أمريكا بريطانيا : حصيلة قياسية باصابات كورونا محاولة اغتيال ترامب برأس دبوس.. تفاصيل بكتيريا جديدة تجتاح الصين الخلايلة: لو كنت خارج الوزارة لعارضت إغلاق المساجد وفيات اليوم الأحد 2020_9_20 داودية يكتب كيف لا يغتالون الفتى ؟! قشوع يكتب من الخوف إلى الغضب دوام الحال من المحال العبادي يكتب من لندن كل الاحترام الى الطبيبين عدنان اسحق وعبد الرزاق الخشمان عبيدات يكتب مفارقات أيام زمان والحاضر في زمن كورونا: العين واللواء الركن عبدالله ابو عين في ذمة كريستال بالاس يحطم مانشستر يونايتد بثلاثية العرموطي يستهجن إغلاق المساجد الزعبي إلى مجلس النواب القادم
وفيات اليوم الأحد 2020_9_20 العين واللواء الركن عبدالله ابو عين في ذمة الشاب علي محمد ابو عواد في ذمة الله الحاج سليمان الهرفي الجبور في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_9_19 زياد محمد عبدالكريم المرعي العجارمة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية أحمد السلايطه يعزي العجارمة شكر على تعاز بوفاة النائب السابق الشيخ سالم الهدبان الدعجه الحاج احمد سليم المعمر الخلايلة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_9_18 شكر على تعاز من عشيرة الكعابنة بوفاة الشاب ظاهر طالب الكعابنة وفيات اليوم الخميس 2020_9_17 محمود أحمد نزال العرموطي ينعي المرحومة زوجة معالي عبد الكريم الملاحمة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عائلة النابلسي عمان الاهلية تنعي أ.د. عونية صوالحة د٠صالح ارشيدات ينعي المرحوم معالي فارس سليمان النابلسي/ ابو سليمان الحاج سالم البكور الدهام في ذمة الله شقيق السفير الاردني لدى الإمارات في ذمة الله جامعة البلقاء تفقد الدكتور عبدالله المومني وفيات اليوم الأربعاء 2020_9_16
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الطبيب عبيسات يعبر عما يجول في خاطره بشأن إصابته بفيروس كورونا

الطبيب عبيسات يعبر عما يجول في خاطره  بشأن إصابته بفيروس كورونا
نيروز الإخبارية :
نشر الطبيب  مكسيم عبيسات منشوراً على صفحته الرئيسية عبر الفيس بوك يعلق فيه عما حدث معاه خلال إصابته بفيروس كورونا وهو الآن يرقد على سرير الشفاء  في المستشفى  خلال وضعه بالحجر الصحي فيه .


وأشار الطبيب في رسالته أن العدو الذي كان يخشاه على حين غره والذي لم يكن مستعداً له سائلاً الجميع من خلال الرسالة هل أحدا مستعد لمثل هذا الموقف .


واضاف أنه يقف وجها لوجه ربما في معركته الاشد فتكا والاكثر خطورة ولا يعلم أن كانت معركته هي الأخيرة .


و لفت في رسالته أنه أتاه و قام بالهجوم عليه وهو في عمله في الميدان منوهاً إلى أنه كان يلبس الفوتيك و القايش بكل فخر و عز يعالج ويساعد ويخفف معاناة المرضى من جهة مضيفاً أنه كان يقوم بالتدريس و تنشئة جيل جديد من الأطباء في وطنه الاردن من جهة أخرى .


و يرجو من الجميع أن لا أحدا ينساه من خلال الدعاء بالصلوات  مضيفا ً أنه على علم ويقين أن رصيده لدى الجميع كبير .

وختم رسالته كل التوفيق للجميع وحماكم الله من كل شر ومكروه .
مدينة عمان