2020-08-09 - الأحد
"دار التكافل" تعيّن راجيش سيثي رئيساً تنفيذياً بعد الاستحواذ على "نور للتكافل" جامعة عمان الأهلية تحصل على جائزة ASIC الدولية لأفضل جامعة دعمت مجتمعها المحلي خلال بداية جائحة كورونا اتفاقية تعاون بين وزارة الشباب وجامعة الحسين عشيرة الجحاوشة: اننا نقف ضد كل من يريد تفريق مسيرتنا الضمان يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من التسهيلات التي يقدمها أمر الدفاع رقم( 15) التل رئيسًا لمجلس ادارة الرأي ابو زيد ينفي لنيروز ترشحه إلى الانتخابات النيابية الشمس تشرقُ من عينيّ أمي محامي " اربد " المصاب يخرج عن صمته بعد موجة التشكيك باصابات " كورونا " الرزاز يعلن أمر الدفاع 15 والاجراءات المتعلقة بالانتخابات والمدارس وعودة المغتربين (فيديو) أظهر "فاعلية عالية" .. الصحة السعودية تُعلن تجربة سريرية جديدة للقاح كورونا الصيني عمّان: وفاة عشريني اثر استنشاقه الغاز في ضاحية الياسمين تعميم عاجل من الرزاز حول الانتخابات .. تفاصيل عاجل ... تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا لمخالطي مصاب في المفرق ضبط مركبة تسير بسرعة 181 كم/ساعة على الطريق الصحراوي وآخرى بسرعة 167 كم/ساعة على طريق الـ100 رئيس الوزراء يعلن بعد قليل الإجراءات المتعلقة بعودة المغتربين وإصدار أمر الدفاع رقم 15 بيان صادر عن قبيلة السرحان تأييداً للملك و ضد المعارضة الخارجية "الأعلى لذوي الإعاقة" : برنامج تلفزيوني أساء للمكفوفين والصم حدث اليوم الاخبارية: أزمة مرورية خانقة في بغداد مع عودة الدوام المدرسي دورات تدريبية وتثقيفية في مؤسسة المتقاعدين العسكريين
وفيات اليوم الأحد 2020_8_9 السرحان ينعى مؤذن مسجد زينب الحمايدة "العدوان " بكلمات حزينة ومشاعر مؤثرة.. الحاج ابراهيم سالم العدوان ابو ماجد في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_8_8 الحاج فلاح سلمان الجبور في ذمة الله الحاج إبراهيم حسن المعايطة في ذمة الله الحاج محمد ضيف الله الجنادبة في ذمة الله تصادف اليوم الذكرى الخامسة لوفاة الاعلامي نايف المعاني ... وفيات اليوم الجمعة 2020_8_7 رفيق السلاح "الرحاحلة" في ذمة الله وفيات اليوم الخميس 2020_8_6 الحاج موسى رشيد بيوك قوطة في ذمة الله الدكتور موسى حمد بني مصطفى في ذمة الله الزميلة والاعلامية القديرة بتول العباسي في ذمة الله نيروز الإخبارية تعزي الزميل الإعلامي نسيم الخمايسة بوفاة والد زوجته محمد عبد الكريم حسن الكفاوين في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_8_5 شقيق الزميلة الاعلامية ايمان المومني في ذمة الله الكعابنة مدير العلاقات العامة في نيروز يعزي بوفاة الشاب فيصل العوايشه وفيات اليوم الثلاثاء 2020_8_4
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

العتوم : لا خروقات للخطة الأمنية والصحية في اربد

العتوم : لا خروقات للخطة الأمنية والصحية في اربد
نيروز الإخبارية : قال محافظ اربد رضوان العتوم انه لم تسجل على مستوى المحافظة اي خروقات او مخالفات تتصل بتطبيق الخطة الامنية والصحية.

واضاف العتوم  الجمعة، ان الالتزام كان العنوان الابرز في ممارسة المواطنين لطقوسهم سواء ما يتصل باداء صلاة العيد في المصليات او في الساحات العامة وزيارة القبور، مشيرا الى ان الاجهزة الامنية عملت على تنظيم حركة المرور وانسيابيتها في محيط المقابر والمساجد وساحات الصلاة.

ولفت العتوم الى ان غرف العلميات في المحافظة وفي الالوية لم تبلغ عن اي خروقات في الالتزام بتعليمات بيع الاضاحي خارج الحدود التنظيمية للبلديات وهو ما عكس ارتياحا شعبيا كبيرا بعد ان كانت حظائر الاضاحي تقض مضاجع السكان على امتداد شارع (حوارة –الصريح –اربد) وشارع فوعرا وشارع كفريوبا الرئيس.

ونوه العتوم الى ان فرق الرقابة الصحية والامنية المشكلة لمتابعة القرار والتعلميات المرتبطة بعدم بيع الاضاحي داخل حدود التنظيم تنفذ جولات مكثفة صباحية ومسائية للتأكد من مدى تحقيق ذلك والالتزام به.

وفيما اكد مواطنون انتشار مراكز بيع الاضاحي على شارع اربد / حوارة نفى المحافظ العتوم ذلك موضحا ان بعض القصابين حاولوا صباح اليوم عرض عدد محدود من الاضاحي امام ملاحمهم دون ان يقوموا بالذبح في نفس المنطقة الا ان فرق التفتيش منعتهم وتم ازالة المواشي المعروضة.