2020-08-06 - الخميس
الحموري : تمديد ساعات العمل لجميع الأنشطة الاقتصادية لغاية الساعة الواحدة نقيب أصحاب المخابز يُعلق على حادثة ظهور فأر في مخبز "الخارجية" تكشف أوضاع المصابين الأردنيين بانفجار بيروت بيان صادر عن عشائر البلقاوية وزير المياه والري يطلع على خطط وبرامج التزويد المائي في شركة مياهنا تحذيرات هامة من الدفاع المدني للأردنيين خلال خروجهم للتنزه خلية أزمة كورونا تكشف عن وجود 2700 أردني تحت الحجر حريق بحديقة عامة في تلاع العلي الدكتور محمد الحوري ناطقاً إعلامياً بإسم اتحاد الكاراتيه السجن لمسؤولين سابقين في وزارة التخطيط وفاتان بحادثي سير في عمان مديرية الأمن العام تفقد أحد ضباطها 173 مصابا بالكورونا ضمن الأردنيين العائدين في المرحلة الرابعة اسعار الذهب في السوق المحلي (تفاصيل) نتائج تقييم رؤساء 7 جامعات امام مجلس التعليم العالي الأسبوع المقبل تباين أسعار النفط في الأسواق العالمية "المهندسين الاردنيين " تضع خطة عملية لمساعدة الأشقاء في لبنان العورتاني يكتب الجريمة في دائرة الضوء... استعلم عن حالة طلب دعم الخبز هنا - رابط 52943 طالبا وطالبة سجلوا إلكترونيا للصف الأول
وفيات اليوم الخميس 2020_8_6 الحاج موسى رشيد بيوك قوطة في ذمة الله الدكتور موسى حمد بني مصطفى في ذمة الله الزميلة والاعلامية القديرة بتول العباسي في ذمة الله نيروز الإخبارية تعزي الزميل الإعلامي نسيم الخمايسة بوفاة والد زوجته محمد عبد الكريم حسن الكفاوين في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_8_5 شقيق الزميلة الاعلامية ايمان المومني في ذمة الله الكعابنة مدير العلاقات العامة في نيروز يعزي بوفاة الشاب فيصل العوايشه وفيات اليوم الثلاثاء 2020_8_4 قبيلة الحجايا تشيع أبناءها وسط أجواء من الحزن الشديد في الحسا العقيد المتقاعد كامل عبدالرحيم المجالي في ذمة الله عاطف محمد الجبور في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_8_3 الحجايا تفقد أربعة من أبناءها بحادث سير مؤسف ...." اسماء " وفاة أكبر مرشد ودليل سياحي في المملكة العربية السعودية بكورونا وزير التربية : ينعى طالبة الثانوية العامة رشا العكور بكلمات مؤثرة وحزينة ذكرى صمت بها دعاء لروح الأمير سعيد الشهابي...وفاءاً له. الخلايلة تفقد خلال العيد شاب في مقتبل العمر إثر حادث سير مؤسف النقيب سميح احمد الصعوب في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

"العمل" تستقبل استفسارات المتدربين ببرنامج "خدمة وطن" عبر منصة "حماية"

العمل تستقبل استفسارات المتدربين ببرنامج خدمة وطن عبر منصة حماية
نيروز الإخبارية :
"العمل" :     367‪3  متدرب من برنامج "خدمة وطن" تسلموا حوافزهم الشهرية

أعلن الناطق الإعلامي باسم وزارة العمل محمد الزيود أن عدد المتدربين الملتحقين ببرنامج "خدمة وطن" الذين تسلموا عن طريق المحافظ الإلكترونية "حوافزهم الشهرية" بلغ  3673  متدرب من أصل 3971 متدرب ومتدربة التحقوا بالدفعة الثانية من البرنامج.
وأشار الزيود في تصريحات صحفية اليوم الخميس إلى أن الوزارة تتابع تسليم العدد المتبقي من هؤلاء المتدربين لحوافزهم الشهرية وعددهم 298‪  متدرب ومتدربة.
ودعا جميع المتدربين في برنامج خدمة وطن إلى التواصل مع الوزارة عبر خدمة "شكاوى برنامج خدمة وطن" المتوافرة على منصة حماية (hemayeh.jo) على موقعها الإلكتروني (www.mol.gov.jo)  حول اية ملاحظات حول "حوافزهم الشهرية" أو أية استفسارات أخرى تتعلق بتدريبه.
وأكد الزيود أن كوادر الوزارة ستتابع كل الملاحظات والاستفسارات التي ستصلها عبر هذه الخدمة وستقوم بالتواصل مع المتدربين للتسهيل عليهم وإجابتهم عن كل استفسار.
ونوه إلى أن ما يصرف للمتدربين من مبالغ مالية هي عبارة عن "حوافز شهرية" وليست رواتب وهذه المبالغ تصرف فقط عن فترة التدريب الفعلي للمتدربين الملتزمين سواء كان في مكان التدريب أو التدريب عن بعد.
وبين أن حوافز الشهرين الأول والثاني للتدريب صرفت للمتدربين في وقت سابق عبر مزودي التدريب، مؤكدا أنه سيتم صرف حوافز باقي الأشهر للمتدربين الملتزمين عن كل شهر تدريبي وحسب الفترة التدريبية المعتمدة لكل برنامج.
وأشار الزيود إلى أن قيمة الحوافز في مكان التدريب تبلغ قيمتها ١٢٥ دينارا، فيما تبلغ قيمتها في حال التدريب عن بعد ١٠٠ دينار غير شاملة لبدل المواصلات والتي تبلغ قيمتها ٢٥ دينارا.
ولفت إلى أن وزارة العمل تولي برنامج "خدمة وطن" اهتماما كبيرا، لأن البرنامج جاء ليدعم الأمن الاجتماعي من خلال توجيه الشباب نحو العمل المهني وتشجيعهم على العمل الريادي الحر، ورفد الاقتصاد الوطني بالكوادر البشرية المدربة والمؤهلة، وتطبيقاً لرؤى جلالة الملك عبد الله الثاني.