2020-10-25 - الأحد
كامل سالم الرديني المطيرات "ابو بسام" في ذمة الله لا شيء يجعلنا نتراجع بلدية الكرك تنفي تلقيها منحة فرنسية إصابة رئيس وزراء بلغاريا بفيروس كورونا بيان صادرعن هيئة كبار العلماء النعيمي يعمم بشأن دوام المعلمات والاداريات اللواتي يعملن في مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم... وثيقة أبو غزالة: الصين تفوقت على أميركا اقتصاديا اختتام برنامج مهاراتي بلواء البترا قرارات هامة من مجلس الوزراء رصد لحركة تداول سوق عمّان المالي لـجلسة بداية الأسبوع .. تفاصيل الملك والملكة يطمئنان هاتفيا على سلامة المصابين الاردنيين في فرنسا أهمية الذكاء الاصطناعي في حقبة ما بعد جائحة كوفيد 19 عمان الاهلية بالتعاون مع أكاديمية أمنية للأمن السيبراني تعقد دورات تدريبية للطلبة حول أمن المعلومات مجلس الوزراء يقر عددا من التشريعات "التربية" تمنح فرصة للراغبين باستكمال إجراءات التسجيل لـ"تكميلي التوجيهي" الفلسفة.. مشروع الدولة الثقافي لإعادة بناء معارف وقدرات الشباب في مئويتها الثانية الشرق العربي تستثمر في العرب للتأمين الملك يعزي سلطان بروناي بوفاة نجله الأمير عبدالعظيم بتوجيهات ملكية سامية ...تعزيز الطاقة الاستيعابية لعدد من المستشفيات العسكرية للتعامل مع جائحة كورونا التميمي يكتب واقع وتطلّعات
وفيات اليوم الأحد 2020_10_25 يوسف محمد البطاح "ابو وائل " في ذمة الله والدة النائب الأسبق أمجد آل خطاب في ذمة الله شقيق العقيد محمد ناجي المعايطة في ذمة الله العميد الطبيب نواف ابو جاموس رئيس دائرة الأذنية الأسبق في ذمة الله والدة الزميل الصحفي محمد العويمر في ذمة الله والدة الفنان داوود جلال في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_10_24 النعيمي يعزي ذوي الطالب فايز البلاونة العقيد الركن وليد عبدالله عميرة في ذمة الله مجلس عشائر سحاب يعزي عشيرة المحارمة بوفاة الكابتن الطيار محمد المحارمة السرحان يعزي الدكتورة هند ابو الشعر بوفاة شقيقها الدكتور وليد الطيب يعزي عشيرة المجالي بوفاة الاستاذ محمد المجالي الشاب فادي حسين حمود "ابوحسين" في ذمة الله "نيروز الاخبارية " تعزي الزميل صهيب علقم بوفاة جدته الحاجة حفيظه سالم الرواشده (ام عبد الله) في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_10_23 شكر على تعاز من عشيرة الزعبي الحاجة نظيرة عبدالمطلب انشاصي في ذمة الله الشرعة تفقد احد رجالها عبدالرحمن ثليج السالم
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الفايز لنيروز : المرشح الذي يشتري أصوات ماذا يريد من النيابة???

الفايز لنيروز :  المرشح الذي يشتري أصوات ماذا يريد من النيابة???
نيروز الإخبارية :
نيروز خاص 

 النائب الأسبق  حابس سامي الفايز عبر عن استياءه من استخدام المال الأسود في الانتخابات في كافة مناطق المملكة  من خلال شراء ذمم الناس واصواتهم بابخس الأثمان استغلال لحاجتهم المعيشة وظروفه الصعبة في ظل جائحة كورونا. 

ويسأل الفايز  المرشح الذي يشتري اصواتا ماذا يريد من النيابة ؟؟؟. وماذا سيقدم للناس وهل سيكون بينهم بعد النجاح ام انه اشترى من الناخبين صوتهم وهو ليس بحاجة لان يقدم خدماته بعد أن اوصله ماله ليجلس تحت القبة ولن ينظر خلفه لاصوات تذتلبه بالعمل من أجلهم. 

ويضيف الفايز قائلا  لنيروز :  عملت كنائب لمدة اربع سنوات وقد ذقت فيها ما ذقت من التعب والعناء  على جميع الصعد لأنني كنت نائبا بأصوات الناخبين من ابناء البادية الوسطى الذين منحوني ثقتهم بلا ثمن  وبقيت بينهم ومعهم ولا زلت خادما لأبناء باديتي الذين اعتز بهم ويستحقون دائما الأفضل وسأبقى اقدم كل ما استطيع. 

وطالب النائب السابق حابس سامي الفايز  الناخبين بأن يمنحوا صوتهم وثقتهم للمرشح الذي يعلمون انه بينهم ومعهم قبل ترشحه لان هؤلاء هم من يعول عليهم لخدمة الأردن  باديتنا بالاخص. 

ويذكر ان النائب السابق حابس سامي مثقال الفايز  اتخذ قراره بعدم خوض الانتخابات لافساح المجال لوجوه جديدة تخدم البادية الوسطى وهو مشوار مستمر   والانتخابات  كما يؤكد الفايز ميدان كلمة الفصل فيه للناخبين الذين يقررون من يمثلهم لأربع سنوات قادمة  فلتحسنوا الاختيار.