2020-07-06 - الإثنين
طروحات لتشغيل الشباب في زمن كورونا: الناطق باسم الضمان يكشف: 20 شخصاً فقط يحصلون على رواتب تقاعدية تتجاوز 10 آلاف دينار العنف ضد المراه من وجهة نظر نفسية السرحان يكتب وكالة نيروز درة تزين الإعلام الاردني وزارة العمل تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي وتدعو المهتمين للتقديم عليها مصر تسجل 1218 إصابة جديدة بكورونا إصابة الفنان المصري محمد صلاح بفيروس كورونا وفاة خمسيني بحادث دهس في منطقة وادي الريان.. الاغوار الشمالية 12 ألف محل تجاري مهدد بالإغلاق لعدم الترخيص في اربد الكويت ليس هناك فرص عمل للأردنيين.. وكل ما ذكر إشاعات مغرضة سفيرة الجزائر لدى أذربيجان سليمة عبد الحق في لقاء صحفي بمناسبة عيد إستقلال الجزائر تعيين الوزير الأسبق الدكتور حازم قشوع مستشارا مطاوع يُعلن عن مفاجأة للشعب الأردني وهي " 5 "اشرطة تسجيل للملك الحسين..... الحايك يكتب العنف الموجه إلى الكوادر الطبية في المستشفيات الأردنية الشيخ فلاح طلب سالم البداوي في ذمة الله الزعيم عادل إمام ينعى رجاء الجداوي راموس يمنح ريال فوزا "هائلا" وفارقَ سبع نقاط عن برشلونة عطيه : ضم الأغوار سيؤثر مباشرة على الأردن.. وهناك تحرك رسمي وشعبي نجح في وقف القرار حتى الآن...فيديو تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة ليوم الاثنين السجن 15 عاماً للفنان المصري طارق النهري
وفيات اليوم الأحد 2020_7_5 الفنان المصري محمود جمعة في ذمة الله أسرة نيروز الإخبارية تعزي عشيرة الخرابشة بوفاة الشاب زاهر الخرابشة المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي الهقيش أسرة نيروز تعزي الحجيلان بوفاة الشاب عامر الجبور أسرة مبادرة ابشر سيدنا يعزون زميلهم حسن الحراسيس بوفاة خاله عشيرة الخزاعلة الأردن تنعى وفاة أمير الخزاعلة العراق الشيخ باقر علي الشعلان الحاج حسن علي الحسن الشويات في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_7_4 امين عام ملتقى النشامى في أوروبا يعزي ناديه العبسي بوفاة والدتها الحاج حسين أحمد القضاه في ذمة الله وفاة رئيس تحرير صحيفة "الرياض" بعد معاناة مع المرض اللواء الطبيب سمير يوسف زريقات في ذمة الله والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله " فندية محمد الجبور"ام صالح في ذمة الله الحمايدة تفقد احد رجالها الشيخ عوده الله موسى العودات (ابو موسى) وفيات اليوم الجمعة 2020_7_3 حزن عميق يخيم على عشيرة الشاب بدر خالد الهلالات المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي القطيفان الحاج فهد محمود النعيمات (أبو عاطف) في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

اللجنة المؤقتة :نسعى لاستعادة تألق الكرة الأردنية

اللجنة المؤقتة :نسعى لاستعادة تألق الكرة الأردنية
نيروز الإخبارية :


نيروز الأخبارية :

أصدرت اللجنة المؤقتة للاتحاد الأردني لكرة السلة، اليوم الإثنين، بياناً جديداً أوضحت فيه موقفها من الأحداث المؤسفة التي رافقت مباراة الأهلي والوحدات في قمة بطولة الدوري.

وجاء في البيان: "لقد سعت اللجنة المؤقتة للاتحاد إلى استعادة توهج لعبة كرة السلة، ولعل الحماس غير المسبوق لمتابعة المباريات والأداء التنافسي العالي الذي صاحب مباريات الدوري يشير إلى استعادة اللعبة لمكانتها ولجماهيريتها، إلا أن لكل نجاح ضريبة".

واستطرد الاتحاد في بيانه: "من المؤسف أن الحماس على أرض الملعب صاحبه توتر وتشنج متصاعد على المدرجات ووسائل التواصل رغم محاولات اللجنة التنبيه والتحذير من المخالفات والتأكيد على الالتزام بالروح الرياضية وتثبيت الخطط الأمنية وإدارة دخول الجماهير ومراجعة لائحة العقوبات مع الأندية، إلا أن التشنج كان في تزايد ورافقه شغب وفوضى في مدرجات الصالة بما لا يرضي الاتحاد ولا أي ركن من أركان اللعبة".

وأضاف: "قامت اللجنة بتسليم قرارات لجنة السلوك والنظام بعد اعتمادها للأندية المعنية بها وقرر عدم إقامة أي مباراة لفريقي الأهلي والوحدات إلا بوجود قوات الأمن أو وحدة مكافحة الشغب، وفي حال تعذر تواجدهم وإعلامنا بذلك، فإن الاتحاد سيقيم هذه المباريات بدون حضور جماهيري".

وأوضح: "التطاول المستمر على طاولة الحكام والمراقبين وحكام الساحة وصل إلى حد لا يقبل به مهما كان سببه، وعليه فقد تقرر تقديم موعد استقدام عدد من الحكام الدوليين ليشاركوا مع حكامنا في إدارة المباريات ".

وزاد: "سعت اللجنة المؤقتة إلى عودة الأندية الحاضنة للعبة بشتى الوسائل، وتعتبر نفسها شريكة مع هذه الأندية في مسيرة إحياء اللعبة وتطويرها ، وقد حاولت منذ بداية انطلاق الدوري تجاوز التدقيق في بعض المخالفات تسييرا لشؤون اللعبة وعدم التصعيد إلا أن الأحداث الأخيرة قد دفعت اللجنة نحو التأكيد على تطبيق نص القانون ولائحة العقوبات الإدارية والمالية بحرفيتها".

وختم: "كما تم التشديد على الحكام بضرورة فرض جميع العقوبات المتاحة على أي من المخالفات التي قد تصدر عن اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري ولجميع الفرق".
مدينة عمان