2020-10-25 - الأحد
السديري :إنشاء مستشفى وجامعة طبية في عمّان التنمية : ضبط 192 متسولًا والحملات مستمرة و" خط ساخن" للتبليغ عن الحالات السفير السعودي :يكشف عن أضخم مشروع بتاريخ العلاقات الأردنية السعودية أغرب شعوب العالم وأكثرها إثارة للاهتمام قبيلة كونسو الإثيوبية كامل سالم الرديني المطيرات "ابو بسام" في ذمة الله لا شيء يجعلنا نتراجع بلدية الكرك تنفي تلقيها منحة فرنسية إصابة رئيس وزراء بلغاريا بفيروس كورونا بيان صادرعن هيئة كبار العلماء النعيمي يعمم بشأن دوام المعلمات والاداريات اللواتي يعملن في مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم... وثيقة أبو غزالة: الصين تفوقت على أميركا اقتصاديا اختتام برنامج مهاراتي بلواء البترا قرارات هامة من مجلس الوزراء رصد لحركة تداول سوق عمّان المالي لـجلسة بداية الأسبوع .. تفاصيل الملك والملكة يطمئنان هاتفيا على سلامة المصابين الاردنيين في فرنسا أهمية الذكاء الاصطناعي في حقبة ما بعد جائحة كوفيد 19 عمان الاهلية بالتعاون مع أكاديمية أمنية للأمن السيبراني تعقد دورات تدريبية للطلبة حول أمن المعلومات مجلس الوزراء يقر عددا من التشريعات "التربية" تمنح فرصة للراغبين باستكمال إجراءات التسجيل لـ"تكميلي التوجيهي" الفلسفة.. مشروع الدولة الثقافي لإعادة بناء معارف وقدرات الشباب في مئويتها الثانية
وفيات اليوم الأحد 2020_10_25 يوسف محمد البطاح "ابو وائل " في ذمة الله والدة النائب الأسبق أمجد آل خطاب في ذمة الله شقيق العقيد محمد ناجي المعايطة في ذمة الله العميد الطبيب نواف ابو جاموس رئيس دائرة الأذنية الأسبق في ذمة الله والدة الزميل الصحفي محمد العويمر في ذمة الله والدة الفنان داوود جلال في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_10_24 النعيمي يعزي ذوي الطالب فايز البلاونة العقيد الركن وليد عبدالله عميرة في ذمة الله مجلس عشائر سحاب يعزي عشيرة المحارمة بوفاة الكابتن الطيار محمد المحارمة السرحان يعزي الدكتورة هند ابو الشعر بوفاة شقيقها الدكتور وليد الطيب يعزي عشيرة المجالي بوفاة الاستاذ محمد المجالي الشاب فادي حسين حمود "ابوحسين" في ذمة الله "نيروز الاخبارية " تعزي الزميل صهيب علقم بوفاة جدته الحاجة حفيظه سالم الرواشده (ام عبد الله) في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_10_23 شكر على تعاز من عشيرة الزعبي الحاجة نظيرة عبدالمطلب انشاصي في ذمة الله الشرعة تفقد احد رجالها عبدالرحمن ثليج السالم
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

المرشح طلال نايف الخريشا... خطى ثابته نحو مجلس النواب.

المرشح طلال نايف الخريشا... خطى ثابته نحو مجلس النواب.
نيروز الإخبارية :
نيروز خاص || 
 
  المرشح طلال نايف الخريشا ينافس  بقوة في دائرة بدو الوسط ويعتبر من أقوى المرشحين فيها، ويحمل الخريشا  الذي يتنافس ضمن قائمة النجاح  رؤية واضحة لتنمية البادية الوسطى واحداث تغيير ايجابي يخفف من معاناة المواطنين في مجال التشغيل والخدمات وجلب الاستثمار وتحويل هذه الصحراء إلى َكان قابل للحياة والعيش الكريم. 

 جاء البيان الانتخابي  للمرشح طلال الخريشا شاملا  يعلن فيه أبرز القضايا الهامة لمعالجتها حين وصوله لمجلس النواب المقبل. 

ويقول طلال الخريشا مرشح البادية الوسطى ان  ‎هذه الاجواء الديمقراطية التي نعيشها لا يجوز معها تناسي حقيقة ما يمر به وطننا العربي من ظروف في  غاية الدقة،القت بظلالها على اردننا العزيز و باديتنا الشماء التي تمثل بخارطتها السكانية و اتساعها الجغرافي عمقا تاريخيًا و استراتيجيًا للأردن.

‎ويضيف الخريشا اننا  اليوم نعيش اجواء الانتخابات النيابية نؤكد للجميع بان النيابية امانة و الصوت أمانة و النائب المميز  يحمل مشروعًا وطنيًا يخدم من خلاله دائرته الانتخابية.

‎ويقول طلال نايف الخريشا ان ترشحه جاء  انطلاقًا من ايمانه باهمية الدور التشريعي و الرقابي لمجلس النواب و تجسيدًا لدور النائب الحر في بناء المجتمع القوي،و ما لمسته من تطلعات و حماس لدى القاعدة الشعبية العريضة بالبادية الوسطى الى من يمثلها و ينوب عنها في الدفاع عن مصالحها بقوة و اقتدار و مسؤولية و امانة ووفاء لتراب الوطن الطهور الذي هو اليوم بأمس الحاجة لتظافر و تلاحم كافة جهود ابنائه المخلصين الذين يترفعون عن  كل المطامع الشخصية و المصالح الذاتية اعلاءًا لمصلحة وطنهم.

وجاء ترشيح الخريشا  للإنتخابات النيابية في دائرة بدو الوسط ضمن قائمة النجاح التي تضم نخبة من ابناء الوطن ويؤكد انه متوكل على الله ثم على الخيرين امثالكم قاطعًا على ذاته العهد و الوعد بأن يكون القوي الامين في الدفاع عن حقوق البادية  و حقوق الوذن و الامة و بكل جراءة  و شجاعة ‎يحدوه  في ذلك ولائه للأردن الوطن و الشعب و القيادة. 

ويرى الخريشا اننا نحتاج  رؤية تنموية للبادية الوسطى احياء  التنمية على المثلث المتوازي بين  الحكومة والقطاع الخاص والمواطن و هي الطريقه الوحيدة نحو التقدم و التطور و هي كجزء من هذا الوطن العزيز قد شهدت تحديات في شتى المجالات جاءت كنتيجة طبيعية لعدم قدرة الحكومات المتعاقبة و الجهات ذات العلاقة إحداث تنمية شاملة تنعكس على حياة المواطنين ، لا بل شهدت تهميشا و تنمية عشوائية انعكست سلبا على أبنائها و مستوى معيشتهم. 

ويقول المرشح طلال نايف الخريشا أرجو الله أن يوفقني بشرف تمثيلكم لأعمل وبالتشاركية معكم على وضع رؤية تنموية قابلة للتطبيق و سهلة التنفيذ. 

ويحظى المرشح طلال نايف الخريشا بقاعدة واسعة في كافة مناطق البادية الوسطى ترتكز على تواصله مع المواطنين طوال مسيرته في الحياة العامة ولم يتوقف عن ذلك ويؤكد ان خدمة الناس واجب ومسؤولية  هي تعلمناها من والدنا الشيخ نايف الخريشا رحمه الله  لذلك نذهب للترشح من أجل تقديم خدمات اكبر لأبناء البادية الذي دائما يستحقون الأفضل. 

وبخاطب طلال الخريشا أبناء  البادية الوسطى بقوله : الأهل الأعزاء أهل العزة و الكرامة إن تعديل كافة التشريعات المتعلقة بالاستثمار و البيئة و العمل و الطاقة و المياه سيحد من التدهور البيئي الذي حصل في مناطق البادية الوسطى و الذي أثر بشكل مباشر على الصحة و هجر  الأراضي لعدم صلاحيتها للعيش و التاثير السلبي على المراعي.

ويضيف ان كل ما ذكر من آثار سلبية لم يرافقه منفعة، بل أن الأمور ازدادت تعقيدا و لن يتم الإصلاح الا  بأرادتكم و أصواتكم، و هذه هي أبرز التوجهات و المبادىء و السياسات التي أعدكم و أعاهدكم بالسعي نحو تحقيقها لتصحيح المسار و تحقيق  المراد متسلحًا بإيماني بالله و دعمكم و مساندتكم و أن أكون ابنكم المخلص كما عاهتدموني.

وطلال نايف الخريشا يحمل درجة ماجستير علاقات دولية / الجامعة الأردنية بكالوريوس علم اجتماع وعلوم سياسية /الجامعة الأردنية. 

ولديه الخبرات العملية  فقد عمل مستشار بالدرجة العليا في رئاسة الوزراء ومدير شؤون التدريب والتطوير في رئاسة الوزراء ورئيس قسم الدراسات الاقتصادية رئاسة الوزراء ورئيس قسم التجارة الخارجية وزارة التخطيط وباحث اقتصادي في مديرية الدراسات وزارة التخطيط
وسكرتير لجنة التنمية الاقتصادية رئاسة الوزراء
أحد أفراد القوات المسلحة الأردنية الباسلة.