2020-08-13 - الخميس
وصفات طبيعية بسيطة لتفتيح لون الشعر إتفاقية لإنشاء فرع لمجتمع طلال أبو غزالة للمعرفة في جامعة الحسين بن طلال الجماعة المختطفة العضايلة :على موظفي القطاع العام مراعاة كبار السن مما لا يستخدموا الهواتف الذكية وتطبيق امان حملات تفتيشية على مطاعم “شاورما” في عمان .. وإغلاق “محل قهوة” بالشمع الأحمر عاجل : العضايلة يُعلق على "مواكب التوجيهي" و يكشف تفاصيل العودة للمدارس تعلّمي طريقة فرد الشعر في المنزل من دون تصفيف حراري هل تعانين من خشونة القدمين المزعجة؟ الحل بالملح وزيت الزيتون نصائح للأزواج الأردنيين الذين يعملون من المنزل في ظل كورونا التعرف على صلاحية الكمامة والتخلص منها بالحرق أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم عاجل : 135 عينة "كورونا" لعاملين في مركز الحسين للسرطان نتيجتها "سلبية" و128 مريضاً راجعوا عيادات المصابين بالصور .. مغادرة أولى طائرات الإغاثة الأردنية إلى لبنان اليوم الخارجية تتابع حادثة اختطاف أردني في مصر وتعلق "نواب 19" .. هل يكون نسخة مكررة عن الانتخابات السابقة؟ أطعمة لا تتخلون عنها أبداً تسبب ظهور حب الشباب مشروب سحري لبطن مسطح في 4 أيام فقط بخسارة 4 كلغ... مفاتيح التمايز والإبداع الفكري والثقافي في مسيرة عطوفة الأستاذ الدكتور محمد الحوراني. غسول الفم قد يقضي على فيروس كورونا سان جرمان إلى نصف نهائي أبطال أوروبا لأول مرة منذ 1995 بفوز قاتل على أتالانتا
وفيات اليوم الخميس 2020_8_13 زوجة سليمان الشتيوي الكعابنة في ذمة الله... وفيات اليوم الأربعاء 2020_8_12 الحاجة عائشة عمة العميد المتقاعد محمد العياصرة في ذمة الله الحاج جميل حسين الصمادي في ذمة الله وفيات اليوم الثلاثاء 2020_8_11 وفاة الدكتور عدنان الخشمان رئيس الجامعة الامريكية في قبرص التركية بحادث مؤسف الدكتور" انور البطيخي" في ذمة الله المؤرخ العرموطي ينعي فقيد الوطن معالي د٠ عبد السلام العبادي/المشرف على مؤتمرات رسالة عمان بالتعاون مع اندونيسيا أبناء المرحوم الشيخ عبد الجبار العجوري ينعون وفاة وزير الأوقاف الأسبق الدكتور عبد السلام العبادي الخلايلة ينعى وزير الأوقاف الأسبق الدكتور عبدالسلام العبادي وفاة المذيعة المصرية رانيا أبو زيد منظمة التعاون الإسلامي تنعى أمين مجمع الفقه الدكتور عبدالسلام العبّادي مخلد مكاون الطراد الجبور في ذمه الله وفيات اليوم الأثنين 2020_8_10 نجل الدكتور احسان الرباعي في ذمة الله المهندس ناجح رشيد الدرداح العتوم في ذمه الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب معتز ذعار بني خالد وفيات اليوم الأحد 2020_8_9 السرحان ينعى مؤذن مسجد زينب الحمايدة "العدوان " بكلمات حزينة ومشاعر مؤثرة..
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

المور يكتب إطلالة امير الشباب

الدكتور صخر المور الهقيش
نيروز الإخبارية :
بقلم د.  صخر  محمد  المور 

لله درك كم انت عظيم حضرة صاحب السمو الملكي الأمير حسين ولي العهد حفظك الله ورعاك بحبك لوطنك ولعروبتك  قليلون منكم  أنتم  الرجال  كيف لا وأنتم من بني هاشم 
ظهور  مميز لسموك  أثلج صدورنا وانعش قلوبنا يجمع بين طموح الشباب ورقي الهاشميين وتواضع القيادة .. يظهر سمو ولي العهد الامير حسين  بشخصية لفتت انتباه جميع الحاضرين والمتابعين.. في مبادرات تنموية .. زيارات ميدانية .. قرارات حاسمة .. مشاركات محلية ودولية .. لقاءات شعبية . جعلت من الحب و الولاء  في قلوب الاردنيين نحو ولي عهدهم الشاب دون مساومات او مزايدات ، لبناء غد مشرق لشباب الأردن يستند إلى إلهامهم وتوجيههم للمشاركة في تطوير مجتمعاتهم،.
  وتحفيزهم نحو الابداع  والرقي   والريادة و توجيههم للعمل التقني والمهني  من خلال  مؤسسة ولي العهد ، والمبادرات  في جميع محافظات المملكة الاردنية الهاشمية  .
لسموه نظرة ثاقبة  بأن الشباب  على مقدرة من تحقيق أعظم الطموحات  والانجازات التي  تخدم الاردن وشعبة  إذا تم تسليحهم بالمهارات والوسائل اللازمة لتأدية دورهم في العملية التنموية. 
فقد أصبحت يا صاحب السمو الملكي  تنظر بصورة ورؤية واضحة وتتنبأ بالمشكلات قبل حدوثها، بل وادركت سموك  الفرص التي يجب انتهازها والاستفاده منها انطلاقا من النظرة المستقبلية  للشباب الأردني .
وعلمتنا ان  نركز على الاوضاع الراهنة و المستقبلية  والتفكير فيما يمكن أن يكون .
 انطلاقا  من ذلك أصبحت يا سمو الأمير الأمل للشباب الأردني و التفكير المستقبلي لهم بادراككم ان الشباب هم أمل الأمة ونهضتها  .
هذا رسخ  حبهم لك  بل حبك دخل لقلوب محبيك  لانك  حفزت ودعمت ونصحت وشجعت  الشباب ليحققوا  أهدافهم .
كيف لا وقد تعلمت في مدرسة وعرين  الأسود بيت الهاشميين  كيف وانت من نسل بني هاشم  وتعلمت من  سيدي ومولاي حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظة الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه ، والذين علموا العالم  دروسا في كل النواحي وعلى كافة الأصعدة الخارجية والداخلية،  ومواقف يشهد لها القاصي والداني. 
ويقتبس من فيض علمهم مهارات القيادة والتي نعتز ونفتخر ونفاخر بها العالم .
حفظك الله  حضرة صاحب السمو الملكي الأمير حسين ولي العهد
تحت  ضل راية حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وحفظ الله حضرة صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة.
مدينة عمان