2020-08-13 - الخميس
وفاتان وإصابة اثر حادث تصادم على طريق المفرق الصفاوي خروج قطار عن مساره على الساحل الشرقي لاسكتلندا وزارة المياه والري : طواقمنا الفنية مازالت تعمل لاستكمال اعمال مشروع جر مياه وادي العرب (2) ظهور نتائج فحص كورونا لعاملين في مركز الحسين للسرطان​ خطأ نرتكبه جميعاً: لا تدعي قناع الطين يجف على بشرتك لسبب مهم حدود جابر هل تُدخل "المملكة" المرحلة الثانية من كورونا؟ ضبط سائق باص حمّل 17 راكبا زائدا السجن 3 سنوات لموظفين بدائرة الأراضي شعرك متشابك؟ إليك الحل! أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في الأردن (تفاصيل) وصفات طبيعية بسيطة لتفتيح لون الشعر إتفاقية لإنشاء فرع لمجتمع طلال أبو غزالة للمعرفة في جامعة الحسين بن طلال الجماعة المختطفة العضايلة :على موظفي القطاع العام مراعاة كبار السن مما لا يستخدموا الهواتف الذكية وتطبيق امان حملات تفتيشية على مطاعم “شاورما” في عمان .. وإغلاق “محل قهوة” بالشمع الأحمر عاجل : العضايلة يُعلق على "مواكب التوجيهي" و يكشف تفاصيل العودة للمدارس تعلّمي طريقة فرد الشعر في المنزل من دون تصفيف حراري هل تعانين من خشونة القدمين المزعجة؟ الحل بالملح وزيت الزيتون نصائح للأزواج الأردنيين الذين يعملون من المنزل في ظل كورونا التعرف على صلاحية الكمامة والتخلص منها بالحرق
وفيات اليوم الخميس 2020_8_13 زوجة سليمان الشتيوي الكعابنة في ذمة الله... وفيات اليوم الأربعاء 2020_8_12 الحاجة عائشة عمة العميد المتقاعد محمد العياصرة في ذمة الله الحاج جميل حسين الصمادي في ذمة الله وفيات اليوم الثلاثاء 2020_8_11 وفاة الدكتور عدنان الخشمان رئيس الجامعة الامريكية في قبرص التركية بحادث مؤسف الدكتور" انور البطيخي" في ذمة الله المؤرخ العرموطي ينعي فقيد الوطن معالي د٠ عبد السلام العبادي/المشرف على مؤتمرات رسالة عمان بالتعاون مع اندونيسيا أبناء المرحوم الشيخ عبد الجبار العجوري ينعون وفاة وزير الأوقاف الأسبق الدكتور عبد السلام العبادي الخلايلة ينعى وزير الأوقاف الأسبق الدكتور عبدالسلام العبادي وفاة المذيعة المصرية رانيا أبو زيد منظمة التعاون الإسلامي تنعى أمين مجمع الفقه الدكتور عبدالسلام العبّادي مخلد مكاون الطراد الجبور في ذمه الله وفيات اليوم الأثنين 2020_8_10 نجل الدكتور احسان الرباعي في ذمة الله المهندس ناجح رشيد الدرداح العتوم في ذمه الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب معتز ذعار بني خالد وفيات اليوم الأحد 2020_8_9 السرحان ينعى مؤذن مسجد زينب الحمايدة "العدوان " بكلمات حزينة ومشاعر مؤثرة..
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

النائب السابق الحياري: نقف خلف قيادتنا في مواجهة "صفعة القرن"

النائب السابق الحياري: نقف خلف قيادتنا في مواجهة صفعة القرن
نيروز الإخبارية :
شدد النائب السابق نضال الحياري على موقف الأردن وجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الرافض لصفقة القرن وسعيه لخدمة فلسطين والمقدسات الإسلامية والمسيحية على ارضها.
وقال الحياري في تصريح صحفي، ندعم جلالة الملك على مواقفه المشرفة التي عودنا عليها في خدمة المسجد الاقصى اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين مؤكداً التفاف الاردنيين وابناء مدينة السلط حول القيادة الهاشمية وذلك لمواجهة ماوصفه "بصفعة القرن" التي فكر الرئيس الامريكي "ترامب" ان الملك سيتخلى عن وصايته الهاشمية على المقدسات، مؤكداً أن الشعب الأردني بكافة اطيافه وتوجهاته يقف صفاً واحداً خلف الملك على عكس توقعات الإدارة الامريكية.
وحيا النائب السابق الحياري صمود الشعب الفلسطيني على أرضه مؤكداً ان هذه اليدين التي تدافع عن ارضها بالحجارة تستحق أن نقبلها وان نقف معها لا ان نتخلى عنها كما يظن البعض.
وجدد الولاء والانتماء للقيادة، مؤكداً أن جلالة الملك اليوم يقف ونحن من خلفه لنصرة شعب فلسطين وقضيتنا العربية الخالدة.