2020-07-11 - السبت
تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... المجلس الوطني لشؤون الأسرة يعيد تشكيل اللجنة الوطنية للحد من زواج من هم دون ١٨... مهيدات : سيتم تخفيض أسعار الأدوية قريبا اسعار الذهب اليوم السبت .. الأغوار الشمالية : وقفة احتجاجية أمام مصنع الزماليه رفضاً لاغلاقه الايجابية مفهوم وتطبيق أجواء صيفية بالمرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق شخص يفتح النار على عائلة ويقتل الأب ويصيب زوجته وأطفاله في السعودية السعودية والخليج عمقنا الحيوي و الجغرافي الديمغرافي . مركز أمن الهاشمي... وسياسة النزول إلى الميدان الدفاع المدني يحول دون امتداد حريق من الجانب الاسرائيلي الى الأراضي الأردنية قشوع يكتب الانتخابات ستكون صاخبة هذه المرة لتتمكن من القفز فوق مناخات كورونا وفيات اليوم السبت 2020_7_11 دعم الشباب في ظل جائحة الكورونا في محافظة الكرك لا تتخذي أيتها الحكومة هذا القرار تصميم جديد من "هيونداي" يحول "إلنترا" إلى سيارة رياضية تسجل 23 وفاة و1003 إصابات جديدة بكورونا في تركيا حاكم الشارقة يؤدي صلاة الجنازة على جثمان أحمد بن سلطان القاسمي المنتجة والكاتبة المصرية مي مسحال في ذمة الله إعلان هام لأبناء الجالية الأردنية في السعودية
وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام وفيات اليوم الخميس 2020_7_9 شقيقة الشيخ عبد الرحيم عكور في ذمة الله العميد ماجد محمد البدارين في ذمة الله بكلمات مؤثرة وحزينة يرثي اللواء الركن محمد الدقامسة نجله المهندس تامر بذكرى وفاته وفاة صلاح فروان الخليفات في البحرين وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_8 فليح شوفان مطير العظامات في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

النائب خليل عطية :يطالب الحكومة بإعادة الأندية الرياضية وفق إجراءات صحية ووقائية تنتهجها وزارة الصحة

النائب خليل  عطية  :يطالب الحكومة بإعادة الأندية الرياضية وفق إجراءات صحية ووقائية تنتهجها وزارة الصحة
نيروز الإخبارية :
طالب النائب خليل عطيّة الحكومة دراسة إعادة الأندية الرياضية ضمن الإجراءات الصحيّة و الوقائيّة، الى رسالة الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.


واكد عطية انّ طلبه جاء بعدما أظهر الأردنيون وعياً متقدماً في إجراءات الوقائية على مدار محاربة انتشار الوباء: 


بسم الله الرحمن الرحيم
دولة رئيس الوزراء الأخ الدكتور عمر الرزاز الأفخم،

اسمحوا لنا أن نتقدم منكم بالشكر الجزيل لكم ولحكومتكم الموقرة على ما تبذلونه من جهد وتعاون وإجراءات في مواجهة فايروس كورونا، ونشيد بالإجراءات الأخيرة التي تم اتخاذها من قبل الحكومة، في التسهيل على المواطنين والقطاعات وعودة الحياة إلى شكلها الطبيعي بشكل تدرجي مع مراعات شروط السلامة العامة، والتي سهلت كثيرا على الشعب.

إتخذت الحكومة مشكورة إجراءات "بناءة" خلال الايام الماضية وكان آخرها قرار فتح المساجد ودور العبادة اعتبارا من الأسبوع القادم، مستهدية بتوجيهات جلالة الملك بتسهيل حياة الاردنيين.

فإننا نامل منكم إعادة فتح الاندية الرياضية في المملكة وضمن كل الاجراءات الصحية والوقائية التي يتطلبها الامر على ان يحصل ذلك بترتيب خاص وبأوقات محددة وبضمان عدم حصول تزاحم، حيث لا يوجد تطرق لحال الأندية الرياضية عامة، وماذا سيحل بها من ضرر يلحق بآلاف الموظفين الذين يعملون في هذه الاندية، وما نتج من ضرر لعائلاتهم وعلى من يعيلون.

يجدر الإشارة إلى أن عدد الأندية الرياضيه في المملكة قد تجاوز (٩٥٠) نادي رياضي من أندية بناء الأجسام وأندية اللياقة البدنية، وهذه الأندية هي بمثابة غذاء الروح وتعتبر جهاز المناعة الأول لجميع فئات الشعب ولجميع الفئات العمرية، لما تقدم من نصح و إرشاد وقوة بدنية و زيادة الدورة الدموية بما يخدم جهاز المناعة و تساعد على شفاء وحل مشاكل صحية ومرضيه لدى الكثيرين من الناس، بالمقابل تقلل من خطر الإصابة بالفيروسات وسهولة الشفاء وهذا الكلام مثبت علميا وعلى مدار التاريخ.

لذلك نرجو من دولتكم دراسة هذا القرار وإعادة النظر فيه، وفق شروط وإجراءات السلامة العامة التي تحددها لجنة الأوبئة ووزارة الصحه، وذلك بعيدا أي أضرار ممكن أن تلحق بالمواطن، ووفق الآلية التي يتم تحديدها.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير
أخوكم النائب خليل حسين عطيه .