2020-04-08 - الأربعاء
وضع جونسون مستقر ومعنوياته جيدة وفاة مؤذن الأذان الموحد في الاردن الدفاع المدني تعلن أسماء المستفيدين من قروض الإسكان العسكري وزير التخطيط: 200 مليون دولار من البنك الدولي لدعم التحول الرقمي هيئة تنظيم الاتصالات ترفد الخزينة بـ 34.600 مليون دينار عدم ظهور الأعراض يُخبئ مصابين بالأردن لجنة طوارئ بلدية الخالدية توزع مواد غذائية على الأسر العفيفة بعد اغلاق احترازي.. سوق العارضة المركزي يبدأ باستقبال المنتوجات الزراعية هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم فحص 150 عينة عشوائية بمعان توقيف مالك مزرعة بمعان حفر بئرا مخالفا في المريغة (صور) هل يقتل الاستحمام بماء ساخن كورونا.. "الصحة العالمية" تجيب صحة إربد : لم يعد لدينا في المحافظة مخالطين لمصابي كورونا .. باستثناء هذه المنطقة اسعار الذهب ليوم الاربعاء 202048 نقابة الصحفيين تستنكر توجيه مالك مستشفى خاص ألفاظا نابية لإحدى الممرضات ركن مئات الطائرات الأمريكية فى صحراء كاليفورنيا بسبب كورونا.. صور. المسلماني: بكفي استهتارا بأرواح المواطنين (فيديو) إنترنت مجاني لطلبة الجامعة الأردنية الجغبير: مطالبات مستمرة لتشغيل كافة المنشآت الصناعية باسرع وقت نصف مليون طلب تلقته منصة غير المقتدرين
وفيات اليوم الأربعاء 2020_4_8 الدكتور مهدي صالح مفلح الغرايبه" ابو طارق" في ذمة الله غادة عثمان إدريس شابسوغ في ذمة الله الكعابنة يعزي أبناء حرب بوفاة الحاجة سعدى حرب الكعابنه رائد ناصر الدين يعزي المدير العام للبنك الإسلامي الأردني بوفاة شقيقته وفيات اليوم الثلاثاء 2020_4_7 موسى محمد موسى في ذمة الله الحاجة هند عبد الله المنور "ابو هزيم "في ذمة الله . الحاج رياض عيسى محمد الفارع العدوان في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_4_6 العميد المتقاعد جمال محمود الشواوره في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_4_5 ميرفت عارف الجبور في ذمة الله الكعابنة يعزي بوفاة الحاج سلامه عيد اللبايده الكعابنة وفاة العميد المتقاعد ردينة سامي شتوي حداد وفيات اليوم السبت 2020_4_4 العدوان يعزي مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد بلقر بوفاة والده شكر على تعاز من قبيلة بني صخر عامة والشوشان خاصة والدة مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد بلقر في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_4_3
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

النواب يدعو إلى دعم إجراءات الحكومة والجيش

النواب يدعو إلى دعم إجراءات الحكومة والجيش
نيروز الإخبارية :
 دعا مجلس النواب جميع من هم على الأرض الاردنية إلى الإلتزام بالإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الحكومة والقوات المسلحة لإدارة ملف الوقاية من فيروس كورونا.
وأشاد المجلس في بيان له الجمعة، بالتوجيهات الملكية والمتابعة الحثيثة من قبل جلالته للحفاظ على صحة المواطن وسلامته، والتعامل مع الملف بشكل يحرص على أمن وسلامة الأردنيين.
كما ثمن الإجراءات الحكومية التي أسهمت في الوقاية من الوباء وتوعية المواطنين، واتخذت من الخطوات المُبكّرة ما يبعث على الطمأنينة، لافتاً إلى أن القرارات التي أصدرتها الحكومة كانت في وقتها.
واعرب البيان عن اعتزاز مجلس النواب بالدور الذي قدمه بواسل قواتنا المسلحة الجيش العربي ومختلف أجهزتنا الأمنية والصحية والتعليمية والخدمية في حماية الوطن والمواطن، مشدداً على ضرورة التكاتف في المرحلة المقبلة.
واشار الى أنه بصدور الإرادة الملكية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء بالعمل بقانون الدفاع، فإن المصلحة العامة تقتضي الإلتزام بالإجراءات بهدف تخطي هذه الأزمة التي تعصف بالعالم.
وأكد أن أعضاء المجلس سيقومون بالتواصل مع قواعدهم الشعبية من أجل تقديم المساعدات لكل محتاج، عبر تشكيل لجان تطوعية يتم تزويدها بكل ما يلزم من مؤن ومواد يحتاجها أي مواطن، لافتا الى أن هذا الكرب يستوجب التعاون ومد يد العون لكل محتاج، والتواصل كذلك مع الجهات المختصة لدعم وزارة الصحة عبر المزيد من التبرعات والاسهامات التي تذلل الصعاب في مواجهة هذا الوباء.
وشدد البيان على أهمية امتثال أبناء الوطن وكل المقيمين على أرض المملكة للإرشادات التي تستلزم البقاء في المنازل، حماية للنفس ومنعاً لنقل العدوى لا قدر الله.