2020-08-10 - الإثنين
رامي عياش ومنى أبو حمزة يرفضان "التوزير" كوريا الجنوبية تسجل 28 إصابة جديدة بفيروس كورونا الصين تسجل تزايد بحالات الإصابات بكورونا كارثة في السودان وفاة أحد أبطال "بابا الحارة" البرازيل تسجّل 572 وفاة و23 ألف إصابة جديدة بكورونا كورونا في الولايات المتحدة.. رقمان يجسدان "المأساة" العثور على نفق "متطور تكنولوجيا" يتحدى جدار ترامب ضرب زلزال بقوة 5.1 درجة على مقياس ريختر، ولاية نورث كارولاينا الأمريكية فيروس جديد يضرب الصين ويتسبب في وفاة 7 أشخاص حتى الآن ثلاث حالات بكورونا في قطاع غزة وفيات اليوم الأثنين 2020_8_10 28 ألف أردني يزورون المحميات الطبيعية خلال شهرين مسودة نظام للعاملين في الزراعة عاجل.. تسجيل إصابتين جديدتين ليرتفع عدد حالات كورونا إلى 9 في إربد إعلان تشكيلة الحكومة الموريتانية الجديدة إصابتان كورونا في أتلتيكو مدريد قبل خوض ربع نهائي دوري الأبطال مصر تسجل 178 إصابة جديدة بكورونا و17 وفاة سوريا تسجيل 63 إصابة جديدة بفيروس كورونا هل تسقط الحكومة اللبنانية أمام الضغط الشعبي؟
وفيات اليوم الأثنين 2020_8_10 نجل الدكتور احسان الرباعي في ذمة الله المهندس ناجح رشيد الدرداح العتوم في ذمه الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب معتز ذعار بني خالد وفيات اليوم الأحد 2020_8_9 السرحان ينعى مؤذن مسجد زينب الحمايدة "العدوان " بكلمات حزينة ومشاعر مؤثرة.. الحاج ابراهيم سالم العدوان ابو ماجد في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_8_8 الحاج فلاح سلمان الجبور في ذمة الله الحاج إبراهيم حسن المعايطة في ذمة الله الحاج محمد ضيف الله الجنادبة في ذمة الله تصادف اليوم الذكرى الخامسة لوفاة الاعلامي نايف المعاني ... وفيات اليوم الجمعة 2020_8_7 رفيق السلاح "الرحاحلة" في ذمة الله وفيات اليوم الخميس 2020_8_6 الحاج موسى رشيد بيوك قوطة في ذمة الله الدكتور موسى حمد بني مصطفى في ذمة الله الزميلة والاعلامية القديرة بتول العباسي في ذمة الله نيروز الإخبارية تعزي الزميل الإعلامي نسيم الخمايسة بوفاة والد زوجته محمد عبد الكريم حسن الكفاوين في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الهذلي يشيد بالجيش والأجهزة الأمنية والجمارك و مركز الأزمات أثناء الحجر

الهذلي يشيد  بالجيش والأجهزة الأمنية والجمارك و مركز الأزمات أثناء الحجر
نيروز الإخبارية :
أشاد الشيخ ابو عدي الهذلي، القادم من المملكة العربية السعودية ،والذي يبلغ من العمر 55 عام ، بالدور الكبير ,الذي يقوم به الجيش العربي والأجهزة الأمنية  ،ودائرة الجمارك ، في خدمة المسافرين القادمين إلى  الحدود الأردنية .


وقال أبو عدي الهذلي ، أثناء اتصالاً هاتفياً أجرته  نيروز الإخبارية ، بأنه قد شاهد مواقف يشهد لها القاصي والداني ،واصفاً المشهد  بالافعال الحميدة، التي شاهدها ،من قبل ضباط وأفراد رجال الامن العام ،أثناء وصوله الأراضي الأردني، مضيفاً أيضا ً الدور الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي،  ودائرة الجمارك الأردنية  .

واضاف الهذلي حينما وصل الحدود الأردنية ، وكان على متن باص قادماً من المملكة العربية  السعودية   ، قد قاموا ضباط، وأفراد من الأمن العام  ,في حمل أغراضه الشخصية  ،لايصالها من الباص السعودي إلى الباص الأردني، قائلين ،له ارتاح يا عم ،  وفق قوله لنيروز .


وفي سياق متصل أكد  الهذلي بأن الجيش العربي والأمن العام  ، يتعاملان  مع المواطنين ، معاملة بها الخبرة ،وحسن التعامل ،اثناء الحجر ، وأثناء وصول المسافرين الى المملكة الأردنية الهاشمية .


وأشار الهذلي ، بأنه حينما وصل الحجر ، قالوا رجال الأمن العام ،لمن هم متواجدين بالحجر  ، التزموا بالأنظمة، والتعليمات ؛ من أجل أن تأتي لكم الراحة ، ونحن الهم الأساس لدينا، راحتكم اولاً   .


وأشاد الهذلي بالواجبات التي يقدمها الأمن العام ،حينما وصل الحجر ،واصفاً  بأن  وجبات الطعام من أفضل الأطعمة  ,والماء يوزع باستمرار ،وفي كل فترة ، الأمن العام، والجيش العربي ، يتفقدان  أحوالهم ، مشيرا ً بأن كل ما أشاد به يقدم للجميع، و ليس له وحده فحسب  .


ويشار إلى أن ابو عدي الهذلي كان مقيم في المملكة العربية السعودية ، مدة حوالي ٦ اشهر ، وناشد القوات المسلحة الأردنية ،من خلال وكالة نيروز الإخبارية ، وتم الاستجابة للمناشدة الصادرة منه ،من قبل مركز إدارة الأزمات ، الذي  يرأسه الآن العميد الركن  مازن الفرايه، وتم الموافقة على أن يأتي، إلى المملكة الأردنية الهاشمية .


و أعرب  الهذلي عن مدى شكره وتقديره  للدور الذي قام به الامن العام و الجيش العربي ، ومركز  إدارة الأزمات المتمثل ،بالعميد مازن الفراية، الذي استجاب لنداءه ، ودائرة الجمارك الأردنية .