2020-04-09 - الخميس
رسالة من تحت الماء إلى والدي .. الاردنية الخطاطبة تترشح لعضوية الكونغرس الاميركي وفيات اليوم الخميس 2020_4_9 الصحة تعتبر الكوادر داخل مستشفى «عمان الجراحي» مشتبهاً بإصابتهم بالكورونا مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء ضبط 39 مركبة و21 شخصاً خرقوا حظر التجول في الزرقاء المومني يكتب التعليم العالي..أمر دفاع لإدارة المرحلة! الجيش الأبيض والعدو الخفي تسجيل 110 إصابات و9 وفيات بكورونا في مصر عناب : إعادة سحب 287 عينة في عجلون آخر تطورات انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين الطراونة يؤكد أهمية العودة للعمل التدريجي بدءاً من مناطق الجنوب المسؤولية المجتمعية لشركة البوتاس، نموذج يحتذى جمعية بادري للتنمية والتأهيل تطلق حملة" بدنا اياها صفر" لا لكورونا. الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النرويج: تسجيل 11 وفاة و147 إصابة جديدة بكورونا وزير الصحة: 5 إصابات جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 358 عيروط يكتب توجيهات الملك نقابة الصحفيين تؤكد دور الإعلام بتسليط الضوء على شكاوى المواطنين
وفيات اليوم الخميس 2020_4_9 وفاة نائب رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في ايطاليا بـ'كورونا' وفيات اليوم الأربعاء 2020_4_8 الدكتور مهدي صالح مفلح الغرايبه" ابو طارق" في ذمة الله غادة عثمان إدريس شابسوغ في ذمة الله الكعابنة يعزي أبناء حرب بوفاة الحاجة سعدى حرب الكعابنه رائد ناصر الدين يعزي المدير العام للبنك الإسلامي الأردني بوفاة شقيقته وفيات اليوم الثلاثاء 2020_4_7 موسى محمد موسى في ذمة الله الحاجة هند عبد الله المنور "ابو هزيم "في ذمة الله . الحاج رياض عيسى محمد الفارع العدوان في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_4_6 العميد المتقاعد جمال محمود الشواوره في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_4_5 ميرفت عارف الجبور في ذمة الله الكعابنة يعزي بوفاة الحاج سلامه عيد اللبايده الكعابنة وفاة العميد المتقاعد ردينة سامي شتوي حداد وفيات اليوم السبت 2020_4_4 العدوان يعزي مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد بلقر بوفاة والده شكر على تعاز من قبيلة بني صخر عامة والشوشان خاصة
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الهويري يكتب: لنائب محافظ المفرق

الهويري يكتب: لنائب محافظ المفرق
نيروز الإخبارية :
بقلم: غالب خلف الهويري 
عطوفه حسن بيك الجبور .
بعد التحيه.
ربما لا تسعفني الكلمات في قول كلمه الحق فيكم فانتم نعم الحاكم الاداري وانتم خيره الخيره ولولا جهودكم لما تمكنا من مواصله النجاح ولما تمكنا من وضع محافظتنا على خارطه النجاح.
حينما يكون الجهد مميز والعطاء فاعلا تسمو النفوس الى مرافئ الابداع وترتقي منار التميز.
عطوفه حسن سالم الجبور الاكرم.
يعشق العمل الميداني والتواجد بقلب الحدث في الوقت المناسب والاطلاع على حيثيات وتفاصيل المحافظه على ارض الواقع والتواصل والمتابعه والمراقبه تجعل نائب محافظ المفرق في صوره كل مايتعلق بالمحافظه تمكنه من الامساك بجميع الخيوط وتحريكها بسهوله ومعالجه كل المستجدات بيسر ونجاح.
ويبقى عطوفه حسن بيك بصفته المسؤول الثاني بمحافظه المفرق على معرفه ودرايه واحاطه تامه بجميع المجريات التي تحدث بالمحافظه حتى ادق التفاصيل منها.
 يوصل الليل بالنهار بالعمل دون كلل ولاملل في خدمه الوطن وتنفيذ سياده القانون دون ان يميز احد والجميع عنده سواء.
ان الكلمات تقف عاجزه ان توفيك حقك وحروف اللغه العربيه عجزت ان تسطر مقالي هذا ولكني اكتفي بهذه العباره البسيطه التي تحمل المعاني الجميله.
انت كألوطــن
حينما اتحدث عنك يبتسم كل شيء.
ابقاك الله نفسا طيبا داعين الله لك التقدم والرقي تحت ظل الرايه الهاشميه الحكيمه.
عاش الملك وحمى الله الاردن ارضا وملكا وشعبا