2020-07-14 - الثلاثاء
المستقلة للانتخاب تعرض تحضيراتها واستعدادتها للانتخابات في ظل أزمة كورونا تقرير: اعتداءات الاحتلال على صيادي غزة انتهاك للقانون الدولي وفاة طفلة بصعقة كهربائية في أغوار الكرك أمل يلوح من الإبل.. دم اللاما علاج محتمل لكورونا التلفزيون العماني: السماح للمواطنين بالسفر للخارج وفق شروط معينة الكويت تسجل 3 وفيات و666 إصابة جديدة بـ"كورونا" تحذير بريطاني من موجة ثانية لـ"كورونا" السعودية تلغي ترخيص «بي إن سبورت» وتغرمها 10 ملايين ريال الأشغال تعيد حركة السير على أوتستراد عمان الزرقاء نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن تحذير للمواطنين من الامن العام بريطانيا: فرض ارتداء الكمامات بالمتاجر وزير المياه والري ومديرة الوكالة الالمانية يضعان حجر الاساس لمركز التدريب المائي الاقليمي الحديث متى تنتهي مشكلة مجمع المفرق إعفاءات بنسبة 25 بالمئة لمستأجري أملاك الأمانة "الأراضي والمساحة" تعلن القيمة الإدارية لعدد من مديرياتها أسعار الذهب ليوم الثلاثاء 14/7/2020 "الصحة": هذا ما سيتم إجراؤه للمسافرين القادمين من الخارج عُمان تسجل 1389 إصابة جديدة بـ" كورونا" تونس تسجل أول إصابة محلية بكورونا بعد نحو شهرين
وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_14 مالك عبدالله كساب الخريشا في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

انطلاق أول رحلة بحرية بين الأردن ومصر

انطلاق أول رحلة بحرية بين الأردن ومصر
نيروز الإخبارية :
انطلقت مساء اليوم الاثنين أول رحلة بحرية منتظمة بين ميناءي العقبة ونويبع المصري منذ بدء الحظر بسبب فيروس كورونا، حيث تم تسيير باخرة من خلال اسطول شركة الجسر العربي تحمل على متنها 355 مصريا ايذانا باستئناف الرحلات البحرية عبر الخط البحري الدولي العقبة- نوبيع، ذهابا فقط.
وقال نائب مدير عام شركة الجسر العربي بالعقبة عدنان العبادلة، إن الرحلة حملت الركاب المصريين المقيمين على اراضي المملكة والراغبين بالسفر لبلادهم والمحجوز لهم مسبقا من خلال الموقع الالكتروني للشركة أو المكاتب السياحية المعتمدة.
وبين العبادلة أن عملية تجهيز الرحلة تمت من خلال كوادر الشركة بالتعاون مع مختلف الجهات الامنية المعنية ووفق اجراءات احترازية والتزام قواعد التباعد اثناء عملية الصعود والنزول من الباخرة، مشيرا الى اجراءات تعقيم الباخرة والأمتعة بإشراف فريق طبي.
ولفت الى أن الشركة هي الناقل البحري الرئيس بين الاردن ومصر منذ 32 عاما وتوفر حزمة من المزايا والحوافز للمسافرين عبر اسطولها البحري، أهمها السماح للمسافر بنقل 300 كغم مجانا إلى جانب انخفاض كلف السفر عن طريق الخط البحري الدولي العقبة- نويبع، وسهولة وسرعة إجراءات السفر، مشيرا الى ميزة بحرا في ظل انتشار فيروس كورونا لا سيما مع التباعد الاجتماعي المطبق على متن البواخر التابعة للشركة.
وأكد العبادلة أن الشركة كانت تسيّر 4 رحلات اسبوعيا بين مصر والاردن قبل جائحة كورونا ثم انخفضت الى رحلتين اسبوعيا، مشيرا الى أن المسافر يمكنه حجز تذكرته من خلال الموقع الالكتروني للشركة أو من خلال مراكز البيع لنقل الركاب.
--(بترا) أمين المعايطة.