2020-10-02 - الجمعة
اغلاق مبنى مديرية صحة العقبة بعد تسجيل اصابات بكورونا إصابة جديدة بفيروس كورونا في مادبا الجزائر : 7 وفيات و 160 إصابة جديدة بكورونا سورية: وفاتان و47 إصابة جديدة بفيروس كورونا " النشامى_قدها" هاشتاغ أطلقه مستخدمي " التويتر" المغرب يسجل 35 وفاة و2391 إصابة جديدة بكورونا وفاة الأب الروحي للديانة الإيزيدية وفاة بنغالي بكورونا في الأردن تسجيل ١١ اصابة جديدة بفيروس كورونا في مخيم اربد قرصنة صفحة العرموطي (إنتو قدها) حمله نوعيه يطلقها السفير فرج العمري للجيش الأبيض... صور الدرك تفقد احد ضباطها النقيب محمد علي العكاليك الحراحشة الفايز:إصابة 16 موظفا بالخارجية بكورونا رئيس جامعة ال البيت يقدم واجب العزاء بوفاة الشيخ صباح الاحمد التعليم بالجامعة حقي يتصدر تويتر في الأردن العوامله تفقد احد شبابها الشاب بشار حافظ محمد " كتلة التعاون " تخوض الأنتخابات النيابية عن الدائرة الأولى لمحافظة اربد محافظ معان : يثني على التزام المواطنين في إيل مستشفى الكندي يشارك بالشهر العالمي لسرطان الثدي توزيع الكهرباء تشيد بنزاهة القضاء بعد الحكم في قضية عام ٢٠١٤ تخص صندوق التأمين
وفاة رجل الأعمال الأردني رائد الشنابلة في الإمارات... قادة وممثلو دول العالم يتوافدون على الكويت للعزاء في وفاة "الشيخ صباح الأحمد الصباح السلط تفقد احد رجالها الحاج سعود محمد الخرابشة" ابو محمد " العجارمة تفقد احد شبابها الشاب احمد حسين المعجل وفيات اليوم الخميس أبناء المرحوم الشيخ: فالح الفحيلي يعزون الماضي بوفاة الشيخة ام مشهور الماضي الجامعة الأردنية تفقد أحدى طالباتها..حنين ابو رمح جمعية الاسرّة البيضاء تنعى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الوزير والعين الأسبق سامي جودة... والد العين ناصر جودة... في ذمة الله رئيس وأعضاء ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان العسكريين يقدمون التعازي لشعب الكويتي بوفاة الامير صباح الأحمد الكعابنة يعزي محافظ مادبا وأشقائه بوفاة شقيقتهم ... جامعة الشرق الأوسط تنكس علم ساريتها حدادا على وفاة أمير دولة الكويت الشقيقة المهندس احمد فيصل الشخانبة في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_9_30 غازي ابو جنيب أنعى أمير الإنسانية وشيخ الدبلوماسية الأمير العربي القومي المؤمن الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح المراشدة يعزي بوفاة أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح أسرة جدارا تنعى الشيخ صباح الأحمد الصباح امير دولة الكويت الشقيقة رئيس وأسرة جامعة الحسين بن طلال يعزون الكويت بوفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رئيس وأعضاء تجمع النشامى يعزون الكويت بوفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قبيلة بني هذيل تعزي الكويت بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

تقرير يفجر قنبلة كروية.. رونالدو وميسي بفريق واحد في الموسم المقبل

تقرير يفجر قنبلة كروية.. رونالدو وميسي بفريق واحد في الموسم المقبل
نيروز الإخبارية :

تصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، عناوين الصحف العالمية وخاصة الإيطالية بعدما ارتبط اسمه مؤخرا بالانضمام إلى يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأذاع برنامج "الشرينجيتو" الإسباني الشهير نقلا عن صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، أن حلم يوفنتوس وإنتر ميلان يتمثل في ضم الساحر الأرجنتيني ميسي خلال الموسم المقبل، مقابل 350 مليون يورو.

ونشرت الصحيفة الإيطالية 3 صور لميسي بقميص برشلونة ويوفنتوس وإنتر ميلان، بالإضافة إلى تصريحات أريدو بريدا، المستشار السابق للنادي الملكي، عن إمكانية رحيل ميسي إلى إيطاليا، قال فيها:

"أعتقد أنه في حالة جيدة داخل برشلونة، لا سيما أنه يعيش مع عائلته ودائما يتواجد هنا منذ سن 13 عاما، ويغطي على جميع الأخطاء التي يرتكبونها في النادي، لهذا أعتقد أنه من الصعب رحيله، ولكن الأمر ليس مستحيلا".

وتابع بريدا حديثه عن ميسي، قائلا: "يمكن للأندية الإنجليزية شراؤه، ولكن أيضا هناك أندية إيطالية، وإذا اختار ميسي القدوم إلى إيطاليا، فإنه يعجبني رؤيته في ميلان، ولكن في الحقيقة يوفنتوس وإنتر هما اللذان يستطيعان شراءه".

وظهور اسم ميسي في سوق الانتقالات جاء بسبب أزمته الأخيرة مع إدارة النادي الكتالوني، وتحديدا الفرنسي إريك أبيدال المدير الرياضي للـ"بلوغرانا"، وتصريحاته ضد لاعبي "البرسا"، قائلا: "العديد من اللاعبين لم يكونوا راضين أو لم يبذلوا جهدا كبيرا، وكانت هناك أيضا مشكلة تواصل داخلية واضحة، وكانت العلاقة بين المدير الفني وغرفة الملابس دائما جيدة، ولكن في فترة فالفيردي كنت أشعر أن هناك شيئا غير صحيح، بصفتي لاعبا سابقا".

هذه التصريحات لم تعجب ميسي ورد على أبيدال، قائلا: "أعتقد أنه عندما نتحدث عن لاعبين، يجب أن نعطي أسماء، لأننا بخلاف ذلك سنتسبب في إزعاج الجميع وتغذية الشائعات التي تنتشر، ويجب أن يتحمل المسؤولون عن مجال الإدارة الرياضية مسؤولياتهم، وقبل كل شيء يتحملون القرارات التي يتخذونها".

وبعد تصريحات النجم الأرجنتيني، أشارت تقارير إلى إمكانية رحيل ميسي عن النادي الكتالوني لاسيما أنه يمتلك بندا في عقده يسمح له بمغادرة ملعب "الكامب نو" في نهاية أي موسم.

وانتقال ميسي إلى يوفنتوس يعني مزاملته لمنافسه الدائم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو الأمر الذي وصفته الصحف الإيطالية بأن وجود الثنائي العملاق في فريق واحد يعتبر حلما.

من جهة أخرى، ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إدارة "البيانكونيري" تستعد لتجهيز مبلغ طائل من أجل إقناع المدرب الإسباني بيب غوارديولا للموافقة على تدريب يوفنتوس.

وأكدت الصحف الإيطالية أن قدوم غوارديولا إلى يوفنتوس يمكنه أن يكون عاملا إيجابيا لإقناع ميسي لا سيما أنه كان مدربه في برشلونة.


مدينة عمان