2020-04-08 - الأربعاء
كيف قضى رئيس الوزراء البريطاني ليلته في العناية المركزة؟ المجالي يكتب الحياة البرلمانية في الأردن بين الواقع والمأمول التل يكتب حتى لا يخدعنا بعض الأثرياء في تحذير صارخ.. مراهق مصاب بكورونا يتحدث عن شعور أحسّ به بسبب المرض "لا يمكن لأحد تخيله"! الوزير العضايلة ينشر فيديو لإبن سينا يعود لـ 64 عاماً لحث الأردنيين على التباعد لمواجهة تفشي كورونا وزارة المياه والري تعلن سلسلة اجراءات لتسهيل صيانة الابار الخاصة المرخصة إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي إعلان آلية منح تصاريح المرور للمزارعين وأصحاب الأعمال الزراعية الدفاع المدني: يتعامل مع ٧٦١٢ حالة مرضية و ٢٨٠ حالة غسيل كلى سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ينشر صورة عبر حسابه "انستغرام" معلقاً رائد ناصر الدين يعزي المدير العام للبنك الإسلامي الأردني بوفاة شقيقته بعد موافقة الرزاز .. الأشغال تستأنف العمل في عدد من مشاريعها الحيوية الرزاز للعاملين بالقطاع الطبي :" أنتم خط الدفاع الأول فتحية لكم" (فيديو) مسؤول صحي إيطالي: نتحقق من عقار ضد الالتهابات التي يسببها كوفيد 19 غرايبة: اعتذر من كل شخص لم يصله الإنترنت – فيديو الغذاء والدواء تحدد اسعار الكمامات التي تحتوي على جهاز فلتر السرحان يكتب الجيش والتضحية وكورونا ليس لدى جلالة الملك اهم من صحة المواطن الأردني الدفاع المدني يتعامل مع نحو 8 الاف حالة مرضية ويطهر ١٥ موقعا مختلفا عجلون: إصابة عشرينية بكورونا
وفيات اليوم الأربعاء 2020_4_8 الدكتور مهدي صالح مفلح الغرايبه" ابو طارق" في ذمة الله غادة عثمان إدريس شابسوغ في ذمة الله الكعابنة يعزي أبناء حرب بوفاة الحاجة سعدى حرب الكعابنه رائد ناصر الدين يعزي المدير العام للبنك الإسلامي الأردني بوفاة شقيقته وفيات اليوم الثلاثاء 2020_4_7 موسى محمد موسى في ذمة الله الحاجة هند عبد الله المنور "ابو هزيم "في ذمة الله . الحاج رياض عيسى محمد الفارع العدوان في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_4_6 العميد المتقاعد جمال محمود الشواوره في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_4_5 ميرفت عارف الجبور في ذمة الله الكعابنة يعزي بوفاة الحاج سلامه عيد اللبايده الكعابنة وفاة العميد المتقاعد ردينة سامي شتوي حداد وفيات اليوم السبت 2020_4_4 العدوان يعزي مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد بلقر بوفاة والده شكر على تعاز من قبيلة بني صخر عامة والشوشان خاصة والدة مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد بلقر في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_4_3
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

جربي بخار الزعتر للحصول على بشرة نقية تماماً

جربي بخار الزعتر للحصول على بشرة نقية تماماً
نيروز الإخبارية :
يعتبر الزعتر من المكونات الطبيعية التي تساعد على تنقية الجلد من خلال تطهيره من البكتيريا الضارة. وأفادت دراسة حديثة بأن تأثيره يفوق ذلك الذي يتسم به بيروكسيد البنزويل.

ووجد الباحثون أن هذا النبات يتمتع بخصائص مضادة للبكتيريا وأنه مفيد جداً لصحة البشرة. ورأوا أنه يمكن استخدامه من أجل العناية بها لأنه لا يلحق بها أي ضرر خصوصاً أنه يحتوي على مكونات مضادة للالتهابات.

وما زالت الأبحاث الطبية جارية من أجل معرفة درجة تركيز الزعتر القصوى التي يمكن اعتمادها لمنع تهيج البشرة.

ولاستخدامه في العناية ببشرتك ننصحك بأن تحضري هذه الوصفة: ضعي ليتراً من الماء على النار حتى يغلي.

انزعيه عنها وأضيفي إليه ملعقتي طعام من أوراق الزعتر الطازج. نظفي بشرتك جيداً، غطي رأسك بمنشفة وعرضي وجهك لبخار الماء لمدة لا تقل عن 15 دقيقة.

بعد ذلك اغسليه بالماء الفاتر قبل أن تجففيه بلطف وتطبقي عليه كريم مرطباً مناسباً لها. ومن أجل الاستفادة من خصائص الزعتر المطهرة والمضادة للأكسدة يمكنك أن تكرري تطبيق هذه الوصفة مرتين أسبوعياً.