2020-08-10 - الإثنين
رامي عياش ومنى أبو حمزة يرفضان "التوزير" كوريا الجنوبية تسجل 28 إصابة جديدة بفيروس كورونا الصين تسجل تزايد بحالات الإصابات بكورونا كارثة في السودان وفاة أحد أبطال "بابا الحارة" البرازيل تسجّل 572 وفاة و23 ألف إصابة جديدة بكورونا كورونا في الولايات المتحدة.. رقمان يجسدان "المأساة" العثور على نفق "متطور تكنولوجيا" يتحدى جدار ترامب ضرب زلزال بقوة 5.1 درجة على مقياس ريختر، ولاية نورث كارولاينا الأمريكية فيروس جديد يضرب الصين ويتسبب في وفاة 7 أشخاص حتى الآن ثلاث حالات بكورونا في قطاع غزة وفيات اليوم الأثنين 2020_8_10 28 ألف أردني يزورون المحميات الطبيعية خلال شهرين مسودة نظام للعاملين في الزراعة عاجل.. تسجيل إصابتين جديدتين ليرتفع عدد حالات كورونا إلى 9 في إربد إعلان تشكيلة الحكومة الموريتانية الجديدة إصابتان كورونا في أتلتيكو مدريد قبل خوض ربع نهائي دوري الأبطال مصر تسجل 178 إصابة جديدة بكورونا و17 وفاة سوريا تسجيل 63 إصابة جديدة بفيروس كورونا هل تسقط الحكومة اللبنانية أمام الضغط الشعبي؟
وفيات اليوم الأثنين 2020_8_10 نجل الدكتور احسان الرباعي في ذمة الله المهندس ناجح رشيد الدرداح العتوم في ذمه الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب معتز ذعار بني خالد وفيات اليوم الأحد 2020_8_9 السرحان ينعى مؤذن مسجد زينب الحمايدة "العدوان " بكلمات حزينة ومشاعر مؤثرة.. الحاج ابراهيم سالم العدوان ابو ماجد في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_8_8 الحاج فلاح سلمان الجبور في ذمة الله الحاج إبراهيم حسن المعايطة في ذمة الله الحاج محمد ضيف الله الجنادبة في ذمة الله تصادف اليوم الذكرى الخامسة لوفاة الاعلامي نايف المعاني ... وفيات اليوم الجمعة 2020_8_7 رفيق السلاح "الرحاحلة" في ذمة الله وفيات اليوم الخميس 2020_8_6 الحاج موسى رشيد بيوك قوطة في ذمة الله الدكتور موسى حمد بني مصطفى في ذمة الله الزميلة والاعلامية القديرة بتول العباسي في ذمة الله نيروز الإخبارية تعزي الزميل الإعلامي نسيم الخمايسة بوفاة والد زوجته محمد عبد الكريم حسن الكفاوين في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

جلالة الملك عبدالله الثاني ينعم على شركة البوتاس العربية بوسام الملك للتميز من الدرجة الأولى

جلالة الملك عبدالله الثاني ينعم على شركة البوتاس العربية بوسام الملك للتميز من الدرجة الأولى
نيروز الإخبارية :


أنعم جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين اليوم على شركة البوتاس العربية بوسام الملك عبد الله الثاني للتميز من الدرجة الأولى تسلمه رئيس مجلس إدارة الشركة جمال الصرايرة.

وجاء تكريم جلالته، لـ"البوتاس العربية" تقديراً لجهودها المتميزة خلال جائحة فيروس كورونا "كوفيد19"، حيث تمكنت الشركة من الاستمرار بعمليات الإنتاج والنقل والتصدير إلى مختلف الأسواق العالمية بكفاءة عالية مع التزامها بمعايير وشروط السلامة العامة في مواقع عملياتها الإنتاجية واتباع كافة الإجراءات الوقائية اثناء الجائحة.

كما مُنحت شركة البوتاس هذا الوسام الرفيع، تقديراً لدورها في دعم الاقتصاد الوطني ومواصلتها تحقيق الأرباح وجلب العملة الصعبة لخزينة الدولة في الظروف الصعبة التي يمر بها الأردن، إذ تجاوز حجم مبيعاتها في النصف الأول من العام الجاري نحو النصف مليار دولار، مما يجعلها أفضل شركة في الأردن من حيث الاستمرارية والحفاظ على العمليات الإنتاجية والاستقرار في مستوى الربحية، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها سوق الأسمدة العالمي بشكل خاص والاقتصاد العالمي بشكل عام المتأثر بالتداعيات السلبية لوباء فايروس كورونا.

وخلال الجائحة أيضاً، مارست "البوتاس العربية" دوراً مجتمعياً مسؤولاً حيث أسهمت بفعالية في دعم جهود الوطنية لمكافحة الوباء ومنع انتشاره والحد من تداعياته على مختلف القطاعات، حيث وصلت مجموع تبرعاتها لـ صندوق "همّة وطن" ولحساب وزارة الصحة والمبادرات الأخرى  25 مليون دينار.