2020-08-10 - الإثنين
عاجل : الحكومة: ارتفاع طفيف على أسعار النفط في الأسبوع الأول من شهر آب الزميل الخزاعلة ينفي لنيروز تعرض الشيخ تركي اخو رشيده لحادث سير مؤسف أودى بحياته ليبيا تسجل 6 وفيات و219 إصابة جديدة بكورونا التربية: لا صحة للأخبار التي تتحدث عن ان الدوام سيكون يومين الكتروني و 3 أيام في المدارس سيارة نفايات تبيع ألبانا منتهية الصلاحية العامري يكتب الإعلام الذي نريد هذه أسهل طرق حفظ النعناع لأطول مدة ممكنة سحب 450 عينة من مخالطي مصابي اربد محافظ العقبة: العودة إلى التعليم دون تأخير أو تعطيل عجلون : لجنة السلامة العامة تغلق 11 مسبحا وتوقف 3 مطاعم عن العمل لا يمكنك التخلي عن المذاق الحلو؟ إليك بدائل السكر الصحية جربي رجيم عشاء الكيوي والاناناس لخسارة 10 كيلو في شهر واحد أسعار الذهب ليوم الاثنين... الوزني: 158 مستثمرا إضافة إلى عوائلهم حصلوا على الجنسية الأردنية هذا ما تفعله هايلي بلدوين لتستيقظ ببشرة غير متعبة النعيمي : اتمنى نخلص من بعبع التوجيهي .. والدوام بالتناوب كان مجرد مقترح 3 وفيات و104 إصابات جديدة بكورونا في مقاطعة كيبيك الكندية 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصين الأوبئة مُحذرة الأردنيين: سنعود للإغلاق الشامل و الجزئي في هذه الحالة و هذه حقيقة وجود "موجة ثانية" من كورونا 100 يوم بلا فيروس كورونا في نيوزيلندا
وفيات اليوم الأثنين 2020_8_10 نجل الدكتور احسان الرباعي في ذمة الله المهندس ناجح رشيد الدرداح العتوم في ذمه الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب معتز ذعار بني خالد وفيات اليوم الأحد 2020_8_9 السرحان ينعى مؤذن مسجد زينب الحمايدة "العدوان " بكلمات حزينة ومشاعر مؤثرة.. الحاج ابراهيم سالم العدوان ابو ماجد في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_8_8 الحاج فلاح سلمان الجبور في ذمة الله الحاج إبراهيم حسن المعايطة في ذمة الله الحاج محمد ضيف الله الجنادبة في ذمة الله تصادف اليوم الذكرى الخامسة لوفاة الاعلامي نايف المعاني ... وفيات اليوم الجمعة 2020_8_7 رفيق السلاح "الرحاحلة" في ذمة الله وفيات اليوم الخميس 2020_8_6 الحاج موسى رشيد بيوك قوطة في ذمة الله الدكتور موسى حمد بني مصطفى في ذمة الله الزميلة والاعلامية القديرة بتول العباسي في ذمة الله نيروز الإخبارية تعزي الزميل الإعلامي نسيم الخمايسة بوفاة والد زوجته محمد عبد الكريم حسن الكفاوين في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

جهاز هواوي B30 pro يفوز بأفضل هاتف ذكي

جهاز هواوي B30 pro يفوز بأفضل هاتف ذكي
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك عن حصول هواوي P30 Pro على جائزة الجمعية الأوروبية للصورة والصوت EISA لأفضل هاتف ذكي في موسم 2020-2019، حيث أن هذا العام هو الثاني علي التوالي الذي تفوز به هواوي بمثل هذه الجائزة. يذكر أن هواوي تنافست هذا العام مع 55 شركة من الشركات العالمية المتخصصة في المنتجات الالكترونية.

قالت الجمعية الأوروبية للصورة والصوت EISA أن قدرات التصوير في ظروف الإضاءة الخافتة لهواوي P30 Pro هي تمثل أفضل نتائج التصوير من هاتف ذكي يشهدها المستخدم في هاتف ذكي حتى الأن. كما أشادت الجمعية بعدسة التصوير فائقة العرض Urtla-Wide Lens، نمط تصوير Portrait بالإضافة الي عدسة Periscope 5x Telephoto التي قالت عنها الجمعية انها نجحت في التفوق على جميع منافسيها من الهواتف الذكية.

وصرح "لي تشانجزهو”، نائب رئيس قطاع أعمال الأجهزة المحمولة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلك، "نحن فخورين بحصولنا على جائزة أخري من الجمعية الأوروبية للصوت والصورة EISA التي حصل عليها هواوي P30 Pro. تلتزم هواوي في كل جهاز تصممه بتقديم تجربة تصوير جديدة ومُحسنة للمستخدمين، وهذا ما يقدم أعلي قدرات وامكانيات لكاميرا الهاتف الذكي المزودة بأحدث التكنولوجيات المتقدمة.” ومن جانبها أوصت الجمعية الأوروبية للصوت والصورة EISA ايضاً بأن هواوي P30 Pro هوا الرفيق الأمثل للمصورين، مؤمن بأن الهاتف يمثل تقدم مذهل في التصوير بواسطة الهواتف الذكية.

حقق هواوي P30 Pro تقدم كبير في التصوير بواسطة الهواتف الذكية من خلال تقديم كل من مستشعر HUAWEI SuperSpectrum، عدسة كاميرا مخصصة للتقريب البصري الفائق SuperZoom، كاميرا جديدة من هواوي تعمل بتقنية Time of Flight (ToF) بالإضافة الي تكنولوجيا التثبيت البصري المدعم بتقنية الذكاء الاصطناعي.

يتميز هواوي P30 Pro بنظام كاميرا "لايكا” رباعية العدسات، متضمنة كاميرا رئيسية بقياس 40 ميجا بكسل، كاميرا بقياس 20 ميجا بكسل للزوايا فائقة العرض، وكاميرا بقياس 8 ميجا بيكسل مخصصة لتقنية التصوير البعيد ‘Telephoto’، كاميرا جديدة من هواوي تعمل بتقنية Time of Flight (ToF)، بالإضافة الي كاميرا أمامية بقياس 32 ميجا بيكسل لالتقاط صور سيلفي تتسم بمستوي متطور من الوضوح والجودة. تتيح عدسة Periscope Telephoto الجديدة المزيد من قدرات التقريب البصري بدون فقدان جودة الصورة، وعلى جانب آخر، تقدم قدرة التقريب الخارقة SuperZoom إمكانية التقريب بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من القريب البصري، 10 مرات من التقريب الهجين، و50 مرة من التقريب الرقمي مع تفاصيل غنية الوضوح والدقة للصور التي يتم التقاطها.

كما يتمتع هواوي P30 Pro بجسم زجاجي ثلاثي الأبعاد مع شاشة Dewdrop بقياس 6.47 بوصة من نوع OLED، بالإضافة الي أن الهاتف مقاوم للمياه والأتربة. يأتي الهاتف مزود برقاقة معالج Kirin 980، أول معالج مُصمم بتقنية 7 نانومتر في العالم، مع بطارية عالية الكثافة بقدرة 4200 ميلي أمبير والقابلة للاستخدام لمدة يومين كاملين من الاستخدام العادي.

والجدير بالذكر، أن الجمعية الأوروبية للصوت والصورة ستمنح هواوي الجائزة بشكل رسمي خلال فعاليات معرض IFA بحفل توزيع جوائز EISA والذي سيقام في مدينة برلين الألمانية يوم 6 سبتمبر 2019.
مدينة عمان