2020-08-13 - الخميس
خطأ نرتكبه جميعاً: لا تدعي قناع الطين يجف على بشرتك لسبب مهم حدود جابر هل تُدخل "المملكة" المرحلة الثانية من كورونا؟ ضبط سائق باص حمّل 17 راكبا زائدا السجن 3 سنوات لموظفين بدائرة الأراضي شعرك متشابك؟ إليك الحل! أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في الأردن (تفاصيل) وصفات طبيعية بسيطة لتفتيح لون الشعر إتفاقية لإنشاء فرع لمجتمع طلال أبو غزالة للمعرفة في جامعة الحسين بن طلال الجماعة المختطفة العضايلة :على موظفي القطاع العام مراعاة كبار السن مما لا يستخدموا الهواتف الذكية وتطبيق امان حملات تفتيشية على مطاعم “شاورما” في عمان .. وإغلاق “محل قهوة” بالشمع الأحمر عاجل : العضايلة يُعلق على "مواكب التوجيهي" و يكشف تفاصيل العودة للمدارس تعلّمي طريقة فرد الشعر في المنزل من دون تصفيف حراري هل تعانين من خشونة القدمين المزعجة؟ الحل بالملح وزيت الزيتون نصائح للأزواج الأردنيين الذين يعملون من المنزل في ظل كورونا التعرف على صلاحية الكمامة والتخلص منها بالحرق أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم عاجل : 135 عينة "كورونا" لعاملين في مركز الحسين للسرطان نتيجتها "سلبية" و128 مريضاً راجعوا عيادات المصابين بالصور .. مغادرة أولى طائرات الإغاثة الأردنية إلى لبنان اليوم الخارجية تتابع حادثة اختطاف أردني في مصر وتعلق
وفيات اليوم الخميس 2020_8_13 زوجة سليمان الشتيوي الكعابنة في ذمة الله... وفيات اليوم الأربعاء 2020_8_12 الحاجة عائشة عمة العميد المتقاعد محمد العياصرة في ذمة الله الحاج جميل حسين الصمادي في ذمة الله وفيات اليوم الثلاثاء 2020_8_11 وفاة الدكتور عدنان الخشمان رئيس الجامعة الامريكية في قبرص التركية بحادث مؤسف الدكتور" انور البطيخي" في ذمة الله المؤرخ العرموطي ينعي فقيد الوطن معالي د٠ عبد السلام العبادي/المشرف على مؤتمرات رسالة عمان بالتعاون مع اندونيسيا أبناء المرحوم الشيخ عبد الجبار العجوري ينعون وفاة وزير الأوقاف الأسبق الدكتور عبد السلام العبادي الخلايلة ينعى وزير الأوقاف الأسبق الدكتور عبدالسلام العبادي وفاة المذيعة المصرية رانيا أبو زيد منظمة التعاون الإسلامي تنعى أمين مجمع الفقه الدكتور عبدالسلام العبّادي مخلد مكاون الطراد الجبور في ذمه الله وفيات اليوم الأثنين 2020_8_10 نجل الدكتور احسان الرباعي في ذمة الله المهندس ناجح رشيد الدرداح العتوم في ذمه الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب معتز ذعار بني خالد وفيات اليوم الأحد 2020_8_9 السرحان ينعى مؤذن مسجد زينب الحمايدة "العدوان " بكلمات حزينة ومشاعر مؤثرة..
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

حافلة MAN Lion's Coach تفوز بـ"أفضل حافلةCoach Bus لعام 2020"

حافلة MAN Lions Coach تفوز بـأفضل حافلةCoach Bus  لعام 2020
نيروز الإخبارية : نيروز الاخبارية: فازت حافلة MAN Lion's Coach بجائزة "أفضل حافلة لعام 2020"، وتم تسليم الجائزة كجزء من حفل افتتاح معرض Busworld 2019 في بروكسل، إذ تعتبر هذه الجائزة أهم جائزة دولية في سوق الحافلات.
حيث ذكرت لجنة التحكيم المكونة من اثني وعشرين صحفياً من مختلف أنحاء العالم، أن الحافلة تجمع بين الفعالية من حيث التكلفة والراحة والموثوقية بالإضافة إلى تصميمها العصري. كما وأن هذه الحافلة تتميز بالعديد من الخصائص أهمها أنها اقتصادية وتناسب جميع متطلبات العمل المختلفة، وتجمع بين أداء عالي المستوى والتكلفة المناسبة، بالإضافة إلى أنها تربط بين التكنولوجيا الحديثة والتصميم المميز.
وبدوره قال يواكيم دريس، الرئيس التنفيذي لشركة MAN Truck & Bus SE: "نحن فخورون للغاية بأن حافلة                    MAN Lion's Coach أعجبت لجنة التحكيم وفازت بهذه الجائزة المميزة. وإن جائزة "حافلة العام" هي شهادة مثالية على سنوات الالتزام الطويلة والعمل الجاد، وأن تصويت اللجنة يدل على أننا حققنا إنجازاً مميزاً مع حافلة MAN Lion's Coach".
ومن الجدير بالذكر أن الشركة المتكاملة لتجارة السيارات، الوكيل الحصري لشاحنات MAN في الأردن، تفخر بهذه الجائزة وتعتز بتمثيلها لشركة MAN الألمانية التي والتي تسعى دوماً للمزيد من التقدم والازدهار.
مدينة عمان