2020-07-13 - الإثنين
الاثنين...طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس مصر تسجل89 حالة وفاة جديدة بكورونا توضيح هام من البنك المركزي عبيدات يكتب حوارية رئيس مجلس الأعيان في زمن كورونا: قشوع يكتب مع مرحلة الانتعاش، القادم أفضل داودية يكتب احفظوا أسراركم يا قوم ! وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي لبنان يسجل أكثر من 166 إصابة جديدة بفيروس كورونا قطر تسجل 470 إصابة جديدة بكورونا الإمارات تسجل 401 إصابة جديدة بكورونا بايدن يتفوق على ترامب بست نقاط في استطلاع للرأي وزير التربية : تأمين عودة 320 معلماً وعائلاتهم من الإمارات بسبب كورونا وفاة 105اطباء في مصر انتخاب زيد سمير قعوار رئيساً لمجلس إدارة الشرق الأوسط للتأمين. مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة رئيس الديوان الملكي... توضيح صادر من نادي الفيصلي بيان هام صادر عن مجلس نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين مبادرة سفراء القانون تعقد محاضرة بعنوان اثر أزمة كورونا على التحكيم الدولي
وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام وفيات اليوم الخميس 2020_7_9 شقيقة الشيخ عبد الرحيم عكور في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

حكومة كردستان العراق تشن هجوما حادا على نصرالله

حكومة كردستان العراق تشن هجوما حادا على نصرالله
نيروز الإخبارية :

نيروز الاخبارية: ردت حكومة إقليم كردستان العراق، الاثنين، على أمين عام "حزب الله" اللبناني حسن نصر الله ووصفته بـ"الصبياني وصاحب الصوت المرتجف والمحروم من الشمس".

 نصر الله: على دول الخليج أن تشكر قاسم سليماني

 ويأتي رد حكومة الإقليم بعدما طالب نصر الله رئيس الإقليم السابق زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني، مسعود بارزاني بتقديم "شكر لقائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني والاعتراف بدعمه الإقليم في الحرب ضد داعش"، وقال نصر الله أيضا "أبلغني سليماني أن يدي بارزاني كانتا ترتجفان عندما زاره في اليوم الثاني لدخول التنظيم (داعش) إلى العراق".
ورد المتحدث باسم حكومة إقليم كردستان، جوتيار عادل، على نصر الله في بيان صحفي: "لم نستغرب أبدا من صوتك المرتجف وأسلوبك الصبياني وأنت تهاجم إقليم كردستان وزعيم أمة. فأنت المحروم لسنين طوال من أشعة الشمس، والمختبئ مرعوبا في السراديب والأنفاق تحت الأرض، تتهجم وتهين شعبا مناضلا، بدلا من ذلك كان الأجدر بك أن تدافع عن هذا الشعب الذي يعاني الظلم والاستبداد منذ عقود".

وأضاف البيان أن "قوات البيشمركة، لا غير، هي التي انبرت في الذود عن أربيل وكردستان، ورغم ذلك فقد قدرنا وعبرنا عن امتناننا لمساعدة الآخرين لنا..".

وتابع قائلا لنصر الله: "أنت الذي لا تجرؤ أن تخرج رأسك من جحرك خوفا من أعدائك، لماذا تحاول النيل من أمة لا رابط يربطك فيها، كما أن الرئيس بارزاني هو رمز الصمود لشعب كردستان، وأن جبانا ورعديدا مثلك أصغر بكثير من التطاول على هذا الشعب وزعيمه"، وفق تعبيره.

مدينة عمان