2020-09-25 - الجمعة
فايروس كورونا يطارد "ذوات الأعناق الطويلة" في لقمة عيشهن الجحاوشه والفايز والجبور و الخضير يشكلون كتله انتخابية في البادية الوسطى وفاة الأمير سعود بن فهد بن منصور بن جلوي ال سعود... بايرن ميونيخ بطل السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية 831 وفاة و32817 إصابة جديدة بكورونا في البرازيل نجمة ليبيا وديان تبهر متابعيها على الفضائية المصرية.. صور 6 ملايين يورو "لسواريز" في أتلتيكو مدريد سيمفونية الجيش والثورة المجد والتاريخ وقصة التضحيات مؤسسة القوات الخاصة في فلوريدا تختار الزبن و الحراحشة مستشارين سورية : حالتي وفاة و43 إصابة جديدة بكورونا العقيد المبيضين مديرا للأمن الوقائي بالوكالة كندا : حالتي وفاة و 991 إصابة جديدة بكورونا عبيدات يكتب إنتخاباتنا وإنتخاباتهم في زمن كورونا تحويل 15 مدرسة إلى نظام التعلم عن بعد بعد تسجيل إصابات بكورونا زريقات : نحو 50 إصابة بفيروس كورونا بين كوادر مستشفى البشير الحالة الجوية المتوقعة ليوم الجمعة مناورات عسكرية ضخمة في روسيا بمشاركة 80 الالف شخص التربية تنفي ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.... تفاصيل القرامسه و ابو معتيق والمجالي و الرياطي يشهرون كتلة النخوة الانتخابية في العقبة التواضع والتكبر لا يجتمعان!!!
وفيات اليوم الخميس 2020_9_24 وفاة نجل الشيخ معيش الفضلي الهذلي في المملكة العربية السعودية بن طريف تفقد احد شبابها الشاب سليم عمر بن طريف الحاج فاروق نمر اصلان في ذمة الله مديرية الأمن العام تفقد أحد ضباطها وفيات اليوم الأربعاء 2020_9_23 وفاة الفنان اليمني عمر باوزير... الحاج حمدالله السلامه السليم الخرابشه "ابو سعد" في ذمة الله حزن شديد بين الأطباء على وفاة زميلهم زياد ناصر الرمحي وفيات اليوم الثلاثاء 2020_9_22 الزيادات يعزي بوفاة الشاب حسام فواز الشتوي الكعابنة عمر العرموطي ينعي المرحومة ( أم حسام) / والدة د٠ سهام الخفش الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب حسام الكعابنة وفاة الطبيب عمر كنعان أخصائي الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الأمير فيصل وفيات اليوم الأثنين 2020_9_21 العيسوي ينقل تعازي الملك إلى ال عيون... الشابة منار زياد الحنيطي في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_9_20 العين واللواء الركن عبدالله ابو عين في ذمة الشاب علي محمد ابو عواد في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

حماية الصحفيين يطلق حملة "الإعلام لمواجهة كورونا"

حماية الصحفيين يطلق حملة الإعلام لمواجهة كورونا
نيروز الإخبارية :

أطلق مركز حماية وحرية الصحفيين حملة تحت عنوان "الإعلام لمواجهة فيروس كورونا" تهدف إلى تعزيز مساهمة وسائل الإعلام في نشر التوعية للجمهور بمخاطر فيروس كورونا.

وتركز حملة "حماية الصحفيين" التي بدأت منذ أيام على تذكير الإعلاميين والإعلاميات بضرورة نشر الحقائق لأنها تسهم في الحد من انتشار فيروس كورونا، وتجنب نشر الأخبار الزائفة والمضللة، والشائعات التي تثير الهلع والخوف بين الناس.

وتسعى الحملة إلى حث الصحفيين للالتزام بمدونات سلوك مهني وأخلاقي خلال تغطياتهم لجائحة كورونا، فلا ينشروا أسماء أو صور المرضى لتعارضها مع قانون ضمان حق الحصول على المعلومات، ومع أفضل الممارسات الدولية التي تعتبر الملفات الطبية للمرضى معلومات مصنفة ولا يجوز الإفصاح عنها، كما تدعو الحملة لعدم وسم جماعات أو أعراق بأنهم مصدر للعدوى والمرض.

وتقدم حملة "الإعلام لمواجهة كورونا" إرشادات ونصائح للإعلاميات والإعلاميين بأهمية الابتعاد عن الأماكن الموبوءة، وضرورة حصولهم على التصاريح التي تمكنهم من التحرك والعمل خلال حظر التجول، وبأهمية التعاون مع جهات إنفاذ القانون أثناء عملهم حتى لا يتعرضوا لأي خطر محتمل، وبالتأكيد على أن السبق الصحفي ليس أهم من سلامتهم وصحتهم.

تحظى الحملة بتفاعل الصحفيين والجمهور ، ويرسل المتابعون لها ملاحظاتهم ومقترحاتهم لدعم الحملة بمضامين جديدة.

مركز حماية وحرية الصحفيين مؤسسة مجتمع مدني تعمل في الأردن والعالم العربي منذ عام 1998م، ولها مؤسسة في جنيف وفرع في تونس، وتسعى إلى حماية الصحفيين، وتعزيز احترافيتهم .
مدينة عمان