2020-07-07 - الثلاثاء
وفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ورشة حول التعامل مع الأشخاص ذوي الاعاقة في اربد ... اتهام رجل بمطاردة امرأة والاتصال بها أكثر من 1500 مرة خلال شهرين الحالة الجوية المتوقعة ليوم الاربعاء جابر : الفحوصات أثبتت عدم إصابة الطبيب بالفيروس... جابر : تسجيل اصابتين بالفيروس جميعها غير محلية عاجل... زواتي تعلن عن إطلاق الاستراتيجية من خلال المؤتمر الصحفي زواتي: تخفيض مساهمة المشتقات النفطية في انتاج الطاقة ال1% خلال عشر سنوات. زواتي :الاستراتيجية تهدف إلى زيادة مصادر الطاقة المحلية و تطوير منظومة الطاقة الضمان : اعتماد شهري نيسان وايار لغايات استكمال شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة زواتي : اهم هدف تقوم عليه استراتيجية الطاقة هو أمن التزوّد بالطاقة زواتي : إطلاق الاستراتيجية الشاملة لقطاع الطاقة للأعوام ٢٠٢٠_ ٢٠٣٠ الدرابسه يكتب إعادة تشكيل الإدارة في حالات الطوارئ الطيران وزير الشباب يرعى فعاليات الجلسة الحوارية "السياحة الداخلية في ظل جائحة كورونا" عاجل... زواتي : إطلاق الاستراتيجية الشاملة لقطاع الطاقة للأعوام ٢٠٢٠_ ٢٠٣٠ العضايلة: 411 طلبا للعلاج في الأردن من عدد الدول العربية عاجل ...العضايلة: سيتم تحديد اولويات عمل الحكومة تراجع مبيعات قطاع الألبسة والأحذية 90% عامر شفيع وإنجاز جديد على صعيد الفيفا مبادرة سفراء القانون تشارك في مؤتمر قطر
وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_7 الحاجة سارة عمة مخلد البكر في ذمة الله سمو الأمير مرعد يقدم التعازي لعشيرة الدبايبة بوفاة المصاب العسكري محمد الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة الدكتور إبراهيم شمس الايوبين أسرة نيروز الإخبارية تعزي العون بوفاة شاكر العون وفيات اليوم الأثنين 2020_7_6 الشيخ فلاح طلب سالم البداوي في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي الخوالده نيروز الإخبارية تعزي عشيرة الحنيطي بوفاة الحاج مفلح الحنيطي شكر على تعاز من قبيلة بني حسن بوفاة الشيخ يوسف جلال القلاب العموش وفيات اليوم الأحد 2020_7_5 الفنان المصري محمود جمعة في ذمة الله أسرة نيروز الإخبارية تعزي عشيرة الخرابشة بوفاة الشاب زاهر الخرابشة المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي الهقيش أسرة نيروز تعزي الحجيلان بوفاة الشاب عامر الجبور أسرة مبادرة ابشر سيدنا يعزون زميلهم حسن الحراسيس بوفاة خاله عشيرة الخزاعلة الأردن تنعى وفاة أمير الخزاعلة العراق الشيخ باقر علي الشعلان الحاج حسن علي الحسن الشويات في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_7_4 امين عام ملتقى النشامى في أوروبا يعزي ناديه العبسي بوفاة والدتها
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

خطيب المسجد الأقصى المبارك يشكر الطراونة

خطيب المسجد الأقصى المبارك يشكر الطراونة
نيروز الإخبارية :
وجّه خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ الدكتورعكرمة صبري برقية شكر الى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، عبر خلالها عن شكره وتقديره لمواقف الطروانة ودعمه للقضية الفلسطينية والمسجد الاقصى . 

وقال صبري في البرقية التي حملت عنوانا "شكرا لكم وشكرا لأردن الحشد والرباط" يسرني ويسعدني أن اشكركم على مواقفكم المشرفة تجاه المسجد الأقصى المبارك لأن دعمكم لي هو دعم للأقصى المبارك، وإن مواقفكم الثابتة هذه ليست غريبة عنكم، فأنتم تعبرون عن أصالتكم وعن تحملكم للمسؤولة الوطنية.

واضاف قائلا: بارك الله فيكم، وإنننا على الوعد والعهد، ثابتون متجذرون، لن تثنينا غطرسة المحتلين ولا عنجهية الظالمين عن مواقفنا، بارك الله فيكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كما ثمّن الشيخ عكرمه صبري المواقف الأردنية وموقف رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه من قرار ابعاده عن المسجد الأقصى في تصريح خاص لـ"الدستور" معتبرا هذه المواقف هي السند الحقيقي للمقدسين والشعب الفلسطيني في مواجهة الإحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته التي لا تقف عند حد.

ويمثل الشيخ صبري يوم غد الأربعاء أمام سلطات الإحتلال لغايات استكمال التحقيق معه، عقب مداهمة منزله قبل أيام، واتخاذ قرار بابعاده، متوقعا أن يتخذ قرار آخر بتمديد فترة الإبعاد.
مدينة عمان