2020-08-06 - الخميس
بيان صادر عن عشائر البلقاوية وزير المياه والري يطلع على خطط وبرامج التزويد المائي في شركة مياهنا تحذيرات هامة من الدفاع المدني للأردنيين خلال خروجهم للتنزه خلية أزمة كورونا تكشف عن وجود 2700 أردني تحت الحجر حريق بحديقة عامة في تلاع العلي الدكتور محمد الحوري ناطقاً إعلامياً بإسم اتحاد الكاراتيه السجن لمسؤولين سابقين في وزارة التخطيط وفاتان بحادثي سير في عمان مديرية الأمن العام تفقد أحد ضباطها 173 مصابا بالكورونا ضمن الأردنيين العائدين في المرحلة الرابعة اسعار الذهب في السوق المحلي (تفاصيل) نتائج تقييم رؤساء 7 جامعات امام مجلس التعليم العالي الأسبوع المقبل تباين أسعار النفط في الأسواق العالمية "المهندسين الاردنيين " تضع خطة عملية لمساعدة الأشقاء في لبنان العورتاني يكتب الجريمة في دائرة الضوء... استعلم عن حالة طلب دعم الخبز هنا - رابط 52943 طالبا وطالبة سجلوا إلكترونيا للصف الأول عن الإخوان وأزمة المعلمين أسعار الذهب ليوم الخميس 6/8/2020 منصة المغتربين الاردنيين
وفيات اليوم الخميس 2020_8_6 الحاج موسى رشيد بيوك قوطة في ذمة الله الدكتور موسى حمد بني مصطفى في ذمة الله الزميلة والاعلامية القديرة بتول العباسي في ذمة الله نيروز الإخبارية تعزي الزميل الإعلامي نسيم الخمايسة بوفاة والد زوجته محمد عبد الكريم حسن الكفاوين في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_8_5 شقيق الزميلة الاعلامية ايمان المومني في ذمة الله الكعابنة مدير العلاقات العامة في نيروز يعزي بوفاة الشاب فيصل العوايشه وفيات اليوم الثلاثاء 2020_8_4 قبيلة الحجايا تشيع أبناءها وسط أجواء من الحزن الشديد في الحسا العقيد المتقاعد كامل عبدالرحيم المجالي في ذمة الله عاطف محمد الجبور في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_8_3 الحجايا تفقد أربعة من أبناءها بحادث سير مؤسف ...." اسماء " وفاة أكبر مرشد ودليل سياحي في المملكة العربية السعودية بكورونا وزير التربية : ينعى طالبة الثانوية العامة رشا العكور بكلمات مؤثرة وحزينة ذكرى صمت بها دعاء لروح الأمير سعيد الشهابي...وفاءاً له. الخلايلة تفقد خلال العيد شاب في مقتبل العمر إثر حادث سير مؤسف النقيب سميح احمد الصعوب في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

دوافع كلوب لتحقيق فوز جديد على جوارديولا

دوافع كلوب لتحقيق فوز جديد على جوارديولا
نيروز الإخبارية :
نيروز خاص / سيف معتز محي 

يلتقي فريق ليفربول مساء اليوم  بمضيفه مانشستر سيتي في قمة لقاءات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

حيث توّج فريق ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي رسمياً للمرة الأولى منذ عام 1990، بعد خسارة مانشستر سيتي في الجولة الماضية أمام تشيلسي، ليحسم الريدز اللقب قبل انتهاء البريميرليج بسبع جولات.
والآن وبعد تحقيق ليفربول لهدفه الأهم طوال 30 سنة الماضية، هنا نتسائل هل يمتلك الريدز الدوافع اللازمة لتحقيق فوز جديد على مانشستر سيتي؟
انتصار ليفربول في مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي سيؤكد تفوق الريدز هذا الموسم على منافسه المباشر مانشستر سيتي، بالفوز عليه ذهاباً وإياباً، بعد أن تفوق عليه في لقاء الدور الأول بثلاثة أهداف لهدف.
وبالتأكيد انتصار اليوم سيفرح جماهير ليفربول التي حُرمت من الاحتفال باللقب مع الفريق بعد غياب دام أكثر من 30 عاماً.
والفوز بمباراة اليوم من أهم دوافعه ليفربول، فالريدز حالياً موسمه انتهى بشكلٍ فعلي بعد خروجه من مسابقتي الكأس، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، لذلك سيعمل الليفر على إنهاء الموسم بشكلٍ جيد وقوي أمام مانشستر سيتي.
اما صراع الهدافين في الدوري الإنجليزي على أشده، بتصدر الثنائي أوباميانج، وجايمي فاردي برصيد 19 هدفاً، وفي المركز الثاني داني إنجز بـ 18 هدفاً، وفي المركز الرابع يتواجد محمد صلاح نجم ليفربول برصيد 17 هدفاً.
وتعتبر تلك فرصة جيدة لمحمد صلاح، وأيضاً زميله ساديو ماني صاحب 15 هدفاً للمنافسة على لقب الهداف الذي توّج به الثنائي في الموسم الماضي.
 قد يفكر كلوب في الفوز بمباراة اليوم أمام السيتي من أجل تأكيد تفوقه التاريخي أمام بيب جوارديولا، حيث نجح المدرب الألماني في الفوز على غريمه الإسباني تسع مرات مقابل سبعة لمدرب برشلونة الإسباني السابق.
وإذا نجح يورجن كلوب في الفوز بمباراة اليوم، سيكون بيب جوارديولا أكثر المدربين تعرضاً للهزيمة أمام كلوب في مشواره التدريبي، وهو رقم سيكون مميزاً لأنه أمام أحد أفضل المدربين في العالم.
مدينة عمان