2020-07-09 - الخميس
منتدى الفكر العربي...مركز إشعاع ثقافي وحضاري زهى بأدارته الممثلة الدكتور محمد أبو حمور وفيات اليوم الخميس 2020_7_9 بنك الأرض فكرة خلّاقة في زمن كورونا: قرر مجلس ادارة سلطة المياه تعيين ناديا الروابدة عضو هيئة مديرين في شركة مياه اليرموك. المحلل السياسي د. منذر حوارات.. الأردن يقود حراكاً دبلوماسياً واقليمياً لمواجهة الضم... فيديو العميد ماجد محمد البدارين في ذمة الله العجارمة : سيكون التدريس خلال العام الدراسي الجديد داخل الغرف الصفية مرهون بالوضع الوبائي قائد القوات المشتركة السعودية يكرم الطيار المقاتل الدويش الذكرى السنوية الرابعة لرحيل احد فرسان الحق .. اللواء ذيب عبد بدر المعاني وزارة التعليم العالي تعمم على مكاتب خدمات طلبة التعليم العالي 3.285 مليون دينار قيمة التبرعات لحساب الخير شركة الكسيح لتصنيع الاطعمه تضيف شعار حساب الخير على منتوجاتها في مادبا فقط 10 وفيات و469 إصابة جديدة بكورونا في الجزائر الحموري يبحث مع "تجارة الأردن" الأضرار الواقعة على القطاع التجاري سفير المملكة لدى الأردن يزور مخيم الزعتري للاجئين السوريين. الحكومة توافق على دمج جمرك العقبة... وثيقة أعيدوا لنا خدمة العلم اعمال شغب عقب وفاة خمسيني بمنطقة الحمرا بمحافظة المفرق وحدة التدريب والتطوير تعقد ورشة عمل بعنوان " بروتوكول اعطاء العلاج الكيماوي " ...
وفيات اليوم الخميس 2020_7_9 شقيقة الشيخ عبد الرحيم عكور في ذمة الله العميد ماجد محمد البدارين في ذمة الله بكلمات مؤثرة وحزينة يرثي اللواء الركن محمد الدقامسة نجله المهندس تامر بذكرى وفاته وفاة صلاح فروان الخليفات في البحرين وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_8 فليح شوفان مطير العظامات في ذمة الله وفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود وكيل اول عبد الحليم العوايشه في ذمة الله بني هذيل يعزي آل ابو صفيه بوفاة محمد ابو صفيه الطفله بلقيس خالد غصاب الزوري في ذمة الله وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_7 الحاجة سارة عمة مخلد البكر في ذمة الله سمو الأمير مرعد يقدم التعازي لعشيرة الدبايبة بوفاة المصاب العسكري محمد الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة الدكتور إبراهيم شمس الايوبين أسرة نيروز الإخبارية تعزي العون بوفاة شاكر العون وفيات اليوم الأثنين 2020_7_6 الشيخ فلاح طلب سالم البداوي في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي الخوالده نيروز الإخبارية تعزي عشيرة الحنيطي بوفاة الحاج مفلح الحنيطي
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

دون ظهور أعراض .. أربع فئات عليهم إجراء فحص كورونا .. أسماء

دون ظهور أعراض .. أربع فئات عليهم إجراء فحص كورونا .. أسماء
نيروز الإخبارية : عادة ما يحرص الأشخاص الذين يشعرون بأعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد على إجراء الفحوصات اللازمة، لكن هناك بعض الأشخاص الذين يجب عليهم القيام بذلك حتى لو لم تظهر عليهم أي أعراض.

إليك أبرز الفئات التي عليها التوجه للكشف عن احتمالية إصابتهم بعدوى كوفيد 19، وفقًا لما نقلت "الكونستلو" عن موقع "WebMD".

1-الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية

يقف الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية في خط الدفاع الأول نتيجة التعامل اليومي المباشر مع مرضى الفيروس التاجي، وبالتالي يًراعى إجرائهم الفحص اللازم للتأكد من عدم الإصابة بالعدوى.

2-المقربين من مرضى كورونا

يجب عزل المصاب بفيروس كورونا في غرفة منفصلة بالمنزل، والحذر الشديد في التعامل معه، وعدم مشاركة الأدوات التي يستخدمها، كما يُنصح بإجراء المخالطين له الاختبار الخاص بالفيروس.

3-سكان الأماكن المزدحمة

يًراعى أن يقوم الأشخاص العاملين في أماكن مزدحمة أو أولئك الذين يعيشون مع أكثر من شخص في مكان واحد مثل المساجين أو غيرهم بالتوجه لعمل الفحص اللازم لفيروس كورونا.

4-أقارب الأطباء

يعتبر الأطباء أكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا، وبالتالي يمكن أن يحملون العدوى إلى العائلة والمقربين منهم، لذا يجب توخي الحذر والسعي لعمل اختبار كورونا في حالة الاشتباه في الإصابة بالفيروس وإن لم تظهر الأعراض.
مدينة عمان