2020-08-09 - الأحد
اتفاقية تعاون بين وزارة الشباب وجامعة الحسين عشيرة الجحاوشة: اننا نقف ضد كل من يريد تفريق مسيرتنا الضمان يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من التسهيلات التي يقدمها أمر الدفاع رقم( 15) التل رئيسًا لمجلس ادارة الرأي ابو زيد ينفي لنيروز ترشحه إلى الانتخابات النيابية الشمس تشرقُ من عينيّ أمي محامي " اربد " المصاب يخرج عن صمته بعد موجة التشكيك باصابات " كورونا " الرزاز يعلن أمر الدفاع 15 والاجراءات المتعلقة بالانتخابات والمدارس وعودة المغتربين (فيديو) أظهر "فاعلية عالية" .. الصحة السعودية تُعلن تجربة سريرية جديدة للقاح كورونا الصيني عمّان: وفاة عشريني اثر استنشاقه الغاز في ضاحية الياسمين تعميم عاجل من الرزاز حول الانتخابات .. تفاصيل عاجل ... تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا لمخالطي مصاب في المفرق ضبط مركبة تسير بسرعة 181 كم/ساعة على الطريق الصحراوي وآخرى بسرعة 167 كم/ساعة على طريق الـ100 رئيس الوزراء يعلن بعد قليل الإجراءات المتعلقة بعودة المغتربين وإصدار أمر الدفاع رقم 15 بيان صادر عن قبيلة السرحان تأييداً للملك و ضد المعارضة الخارجية "الأعلى لذوي الإعاقة" : برنامج تلفزيوني أساء للمكفوفين والصم حدث اليوم الاخبارية: أزمة مرورية خانقة في بغداد مع عودة الدوام المدرسي دورات تدريبية وتثقيفية في مؤسسة المتقاعدين العسكريين الحكومة تنشر تفاصيل المشاريع الممولة من المساعدات الخارجية خلال النصف الاول من 2020 لجنة الأوبئة تتحدث عن فتح صالات الأفراح
وفيات اليوم الأحد 2020_8_9 السرحان ينعى مؤذن مسجد زينب الحمايدة "العدوان " بكلمات حزينة ومشاعر مؤثرة.. الحاج ابراهيم سالم العدوان ابو ماجد في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_8_8 الحاج فلاح سلمان الجبور في ذمة الله الحاج إبراهيم حسن المعايطة في ذمة الله الحاج محمد ضيف الله الجنادبة في ذمة الله تصادف اليوم الذكرى الخامسة لوفاة الاعلامي نايف المعاني ... وفيات اليوم الجمعة 2020_8_7 رفيق السلاح "الرحاحلة" في ذمة الله وفيات اليوم الخميس 2020_8_6 الحاج موسى رشيد بيوك قوطة في ذمة الله الدكتور موسى حمد بني مصطفى في ذمة الله الزميلة والاعلامية القديرة بتول العباسي في ذمة الله نيروز الإخبارية تعزي الزميل الإعلامي نسيم الخمايسة بوفاة والد زوجته محمد عبد الكريم حسن الكفاوين في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_8_5 شقيق الزميلة الاعلامية ايمان المومني في ذمة الله الكعابنة مدير العلاقات العامة في نيروز يعزي بوفاة الشاب فيصل العوايشه وفيات اليوم الثلاثاء 2020_8_4
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

رواد الأعمال الناجحين : سحر عبد المجيد ابو جاجه....

رواد الأعمال الناجحين : سحر عبد المجيد ابو جاجه....
نيروز الإخبارية :
ابو جاجه تفوق في مجال التنمية البشرية في الأردن والوطن العربي 



ابو جاجه ١٢ دبلوم في الطاقة والعلوم الانسانية، والطب التكميلي.


ابو جاجه تفوق في علم الطاقة والطب البديل. 


ابو جاجه درست على يد امهر الاطباء، في الطب التكميلي. 



نيروز خاص _ عمان _ أسيد العقيل الجبور 




سحر عبد المجيد ابو جاجه من مواليد ابو علندا في العاصمة عمان  ومنها إنطلقت إلى عالم الابداع والعلم وهي اليوم مديرة مؤسسة  جاجه للتنمية البشرية والعلوم الانسانية ، وتطوير الذات، والطب التكميلي، والطب البديل،وهي ومدربة خبيرة دولية ، معتمدة من البورد الدولي, لعلماء التنمية  البشرية ، حاصلة على اكثر من ١٢ دبلوم، في الطاقة والعلوم الانسانية، والطب التكميلي.

  بدأت ابو جاجة الدراسة عام  ٢٠٠٦ في العلوم الشرعية والفقه ،وتابعت مسيرتها في ومستويات القرأن الكريم  انتقلت بعدها  الى علوم الطاقة  ، ومن ثم علوم النور، والطب البديل. 

وتابعت ابو جاجه في العلوم الشرعية والفقه، والقران الكريم، وعلم النور، والطاقة الحيوية،و السوجوك الكوري،و البرانا هيلنج، طب الاعشاب ، و الحجامة بانواعها، وتقنية EFT ، طاقة الاحجار الكريمة، وطاقة الالوان ,لتعالج بكافة هده الطرق التي أبدع بها بعد مسيرة طويلة من العمل والجد والاجتهاد والمثابرة لتصل اعلى المستويات في هذه العلوم . 

 ابو جاجه هي  مدربة ومدرسة ،حيث أن دبلومها، معتمد من البورد الدولي لعلماء التنمية البشرية، ومصدق من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ،و لها بحوث خاصة بها في مجال دراستها وتعلمها على أكثر من مستوى. 


ويشار إلى أن سحر ابو جاجه ،  درست على يد امهر الاطباء، في الطب التكميلي، ومنهم الدكتور فادي الكيالي اخصائي  طب وجراحة العيون، في مؤسسة مدرسة  النور، وهو مستشاراً دولي في الطب التكميلي.

 ابو جاجه  كاتبة ولها عدة  مقالات،منشورة  في جريدة الاخبار المصرية، ومشاركة في برنامج اكتشاف المواهب الفطرية، على مستوى الوطن العربي مع اكبر الخبراء في مجال دراستها وذلك نظرا لخبرتها العلمية والعملية الكبيرة في كافة البرامج التي تخص التنمية البشرية والطب التكميلي وعلوم القرآن. 

وسحر ابو جاجة ، ابنة الاستاذ الفاضل عبد المجيد ابو جاجه رحمه الله ، و شقيقة  الدكتور خالد عبد المجيد استشاري النسائية ، وزوجة المهندس  محمد يوسف المشايخ .

حين تنظر إلى مسيرة ابو جاجة من فانها تستحق التقدير والاحترام والإعجاب لأنها استطاعت ان تنطلق من المحلية إلى العالمية وتسخر كل هذه العلوم المعرفية والطبية لخدمة الأردن وابناءه. 

ابو جاجه لاتزال تبحث وتسعى لمعرفة مزيد من العلوم في كافة مناحي الحياة لان العلم طريق لا نهاية له ولكن ان تغرف من بحره لخدمة الإنسانية والبشرة فهذا مدعاة للفخر والاعتزاز.