رولا مسعد مدير عام تراكس الاردن تحاضر في جامعة البتراء

نيروز الاخبارية : استضافت جامعة البتراء السيدة رولا مسعد مديرة شركة تراكس الاردن للعلاقات العامة والحائزة على العديد من الجوائز وهي احد اعضاء مستشاري العلاقات العامه والاتصالات للحديث عن دور العلاقات العامة وأهميتها في التواصل  بحضور الدكتور علي الحديد منظم المحاضرة.  

حيث تحدثت مسعد عن بدايات العلاقات العامة وأهدافها وتطورها مشيرة إلى مساهمات العلاقات العامة في بناء السمعة الطيبة للمنظمات، وترسيخ الصورة الذهنية الإيجابية عنها لدى جمهورها و الفئات المجتمعية المختلفة معتمدا بذلك على أسس وركائز من الحقائق والمعلومات الصادقة، فضلا عن وظائفها وأدواتها كالتخطيط والتقييم والمتابعة الجيدة للمشروعات.

وقالت إن من يعمل في العلاقات العامة يتطلب منه أن يكون مبتكراً  وريادياً في عمله وعند إتخاذ القرارات، بالإضافة إلى كونه نبيهاً وملماً لكل ما يدور حوله ومتابعاً لأدق وأهم التفاصيل وكذلك أن يتمتع بالمصداقية في إيصال كافة المعلومات.

وأوضحت أن من اختار هذا الحقل ليعمل فيه يفترض به أن يكون صبورا ومهيأ للخوض في العديد من التفاصيل ومع كافة الفئات مما يستدعي به أن يتحلى كذلك برحابة الصدر
في نهاية اللقاء شكر الدكتور علي الحديد مدير عام شركة تراكس السيدة رولا مسعد لجهودها في مد جسور التعاون مع الجامعة كما توجه بالشكر للطلبه شادي سمحان وفراس المناصير لهندسة اللقاء الطيب.