2020-10-25 - الأحد
كامل سالم الرديني المطيرات "ابو بسام" في ذمة الله لا شيء يجعلنا نتراجع بلدية الكرك تنفي تلقيها منحة فرنسية إصابة رئيس وزراء بلغاريا بفيروس كورونا بيان صادرعن هيئة كبار العلماء النعيمي يعمم بشأن دوام المعلمات والاداريات اللواتي يعملن في مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم... وثيقة أبو غزالة: الصين تفوقت على أميركا اقتصاديا اختتام برنامج مهاراتي بلواء البترا قرارات هامة من مجلس الوزراء رصد لحركة تداول سوق عمّان المالي لـجلسة بداية الأسبوع .. تفاصيل الملك والملكة يطمئنان هاتفيا على سلامة المصابين الاردنيين في فرنسا أهمية الذكاء الاصطناعي في حقبة ما بعد جائحة كوفيد 19 عمان الاهلية بالتعاون مع أكاديمية أمنية للأمن السيبراني تعقد دورات تدريبية للطلبة حول أمن المعلومات مجلس الوزراء يقر عددا من التشريعات "التربية" تمنح فرصة للراغبين باستكمال إجراءات التسجيل لـ"تكميلي التوجيهي" الفلسفة.. مشروع الدولة الثقافي لإعادة بناء معارف وقدرات الشباب في مئويتها الثانية الشرق العربي تستثمر في العرب للتأمين الملك يعزي سلطان بروناي بوفاة نجله الأمير عبدالعظيم بتوجيهات ملكية سامية ...تعزيز الطاقة الاستيعابية لعدد من المستشفيات العسكرية للتعامل مع جائحة كورونا التميمي يكتب واقع وتطلّعات
وفيات اليوم الأحد 2020_10_25 يوسف محمد البطاح "ابو وائل " في ذمة الله والدة النائب الأسبق أمجد آل خطاب في ذمة الله شقيق العقيد محمد ناجي المعايطة في ذمة الله العميد الطبيب نواف ابو جاموس رئيس دائرة الأذنية الأسبق في ذمة الله والدة الزميل الصحفي محمد العويمر في ذمة الله والدة الفنان داوود جلال في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_10_24 النعيمي يعزي ذوي الطالب فايز البلاونة العقيد الركن وليد عبدالله عميرة في ذمة الله مجلس عشائر سحاب يعزي عشيرة المحارمة بوفاة الكابتن الطيار محمد المحارمة السرحان يعزي الدكتورة هند ابو الشعر بوفاة شقيقها الدكتور وليد الطيب يعزي عشيرة المجالي بوفاة الاستاذ محمد المجالي الشاب فادي حسين حمود "ابوحسين" في ذمة الله "نيروز الاخبارية " تعزي الزميل صهيب علقم بوفاة جدته الحاجة حفيظه سالم الرواشده (ام عبد الله) في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_10_23 شكر على تعاز من عشيرة الزعبي الحاجة نظيرة عبدالمطلب انشاصي في ذمة الله الشرعة تفقد احد رجالها عبدالرحمن ثليج السالم
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

زووم تطلق منصة جديدة مدفوعة الثمن

زووم تطلق منصة جديدة مدفوعة الثمن
نيروز الإخبارية :

أعلن تطبيق مكالمات الفيديو "زووم" عن نظام جديد يسمح للأشخاص بالدفع مقابل "التجارب المباشرة عبر الإنترنت".

 

وأطلقت منصة المكالمات المرئية، على النظام الجديد اسم "On Zoom" وهو الآن قيد الاختبار مع أحداث مباشرة للياقة البدنية والموسيقى والأحداث الفنية عبر الإنترنت.

وقالت زووم إنها أضافت ميزة اكتشاف الأحداث الافتراضية حتى يتمكن أصحاب هذه الأحداث من تحقيق الدخل منها عبر الإنترنت بدلاً من ضرورة إقامة "الأحداث الشخصية التقليدية".

ووفقاً لما ذكرته صحيفة الـ  "بي بي سي" البريطانية، فيمكن بيع التذاكر للمناسبات التي يصل عدد حضورها إلى 1000 شخص، الأمر الذي يضع "زووم" ضمن قائمة منصات البث المباشر الرئيسية مثل "تويتش" و"يوتيوب".

ويقول جوزيف إيفانز، رئيس قسم التكنولوجيا في شركة " Enders Analysis "، إن القرار يأتي في الوقت الذي انتقلت فيه معظم الأحداث من ضرورة الحضور الشخصي إلى مشاهدتها عبر التطبيقات الافتراضية عبر الإنترنت نتيجة للإغلاق.

وأوضح أن "الناس باتوا يقومون بجلسات اليوغا والاستشارات عبر مكالمات الفيديو، ما جعل الناس متحمسين للغاية لفكرة أن يكونوا قادرين على توسيع نطاق الأحداث عبر الإنترنت".

ووفقاً لما نقله موقع "بي بي سي"، فالإصدار التجريبي الأولي مخصص للمستخدمين الأميركيين، حيث يتم الترويج للأحداث على الموقع لإطلاقها بسعر يتراوح بين مجاني و50 دولاراً.

ومن بين شركاء الإطلاق WW - Weight Watchers سابقًا - والتي ستستخدم النظام في ورش العمل الافتراضية الخاصة بها.

مدينة عمان