2020-07-15 - الأربعاء
الصفدي يجري محادثات مع وزير خارجية البرتغال أوغوستو سانتوس سيلفا مدير الدائرة الثقافية اسماعيل الحوري في بلدية اربد يستضيف شبكة الوقاية المجتمعية وشبكة قانونيات الشمال 'الاستثمار الأوروبي' يموّل كابيتال بنك بـ 70 مليون يورو لإقراض الشركات الصغيرة والمتوسطة الأردنية المتأثرة بتداعيات كورونا السرحان يكتب ابتسامة قائد وزارة الشباب ومؤسسة ولي العهد تبحثان تعزيز التعاون الشبابي المشترك مجمع اللغة العربية يرفض استقالة د.خالد الكركي مخلل الملفوف يساعد على الوقاية من كورونا! بيان هام صادر عن نقابة المهندسين الدوريات الخارجية” تدخل كاميرات رقابة متحركة لرصد المخالفات الخطرة السعودية تتحرى هلال ذي الحجة الاثنين الملك: أولوية عام 2021 هي حماية دول الإقليم لبعضها من تداعيات "كورونا" "الأردنية" تنهي خدمات 21 عضو هيئة تدريس لبنان تسجيل 91 إصابة جديدة وحالة وفاة خلال الـ24 العراق تسجيل 87 وفاة خلال 24 ساعة أهمية الحياة في الوقت الحاضر الملك يؤكد أهمية استمرار خدمات الأونروا لأمن واستقرار المنطقة العضايلة: ندرس فتح المطارات مع 10 دول.. والحظر الليلي مستمر تسجيل 3 اصابات بكورونا جميعها غير محلية إشادة عالمية بخدمات أمانة عمان الإلكترونية. الأميره دينا مرعد تزور مستشفى الكندي ..صور
مساعد مدير الاحوال المدنية والجوازات بسام الترك في ذمة الله رئيسة جمعية بادري تعزي النائب السابق احمد الجالودي بوفاة شقيقه وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_15 الجبور يعزي القديسات بوفاة هاني مدين القديسات رئيس ملتقى النشامى في ايطاليا "البلاونه " يعزي المهندس انور البدور بوفاة ام زوجته... وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_14 مالك عبدالله كساب الخريشا في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات....
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

زين راعي الاتصالات الحصري لمنتدى “iSouthJo2019”

زين راعي الاتصالات الحصري لمنتدى “iSouthJo2019”
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : قدّمت شركة زين الأردن رعايتها كراعي اتصالات حصري لمنتدى iSouthJo2019، الذي نظّمته جمعيّة شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظّمة؛ رئيس الجمعية العلمية الملكية، والذي أقيم بهدف تعزيز الابتكار والإبداع والريادة وتوفير فرص العمل، ودعم الشباب الموهوبين وأصحاب المشاريع الريادية والناشئة في محافظات جنوب المملكة. 

وجاءت رعاية زين للمنتدى – الذي يعتبر الأول من نوعه في محافظات الجنوب - في إطار حرصها الدائم على تنمية المحافظات وتمكين الشباب في مختلف أنحاء المملكة، وانطلاقاً من دورها في دعم ريادة الأعمال في الأردن وتنفيذها لعدة برامج لتمكين ومساعدة الشباب على إنشاء مشاريعهم الريادية وتوفير فرص العمل من خلال منصّتها للإبداع (ZINC).

كما تأتي رعاية زين للمنتدى، استكمالاً لدعمها للشباب في محافظات جنوب المملكة، من خلال برامج ومشاريع مستدامة، حيث كانت الشركة قد افتتحت فرعاً لمنصتها للإبداع (ZINC) في جامعة مؤتة بمحافظة الكرك لدعم الشباب وقطاع ريادة الأعمال، وتوفير بيئة محفّزة لطلبة الجامعة وشباب الجنوب، بالإضافة إلى إنشاء مركز اتصال لخدمات المشتركين في محافظة الطفيلة، والذي وفّرت من خلاله 13 فرصة عمل لأبناء المحافظة، كما تعتزم حالياً افتتاح مركز مماثل في محافظة معان، وقامت بافتتاح مركز للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية في محافظة الطفيلة في عام 2012، يتخرج منه سنوياً ما يقارب 40-60 طالباً، وافتتحت في العام 2017 مركزاً آخر للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية في محافظة الكرك يتخرج منه 36-48 طالباً سنوياً، وفي إطار تعاونها مع الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، قامت بدعم مركزاً يختص بصناعة الأفلام الأردنية لخدمة الشباب الأقل حظاً في محافظة العقبة، يتخرّج منه ما يقارب الـ90 طالباً سنوياً. 

وانطلقت فعاليات المنتدى يوم الأربعاء 13 تشرين الثاني، في مركز الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الثقافي في محافظة معان، حيث استهدف طلّاب الجامعات والخريجين وأعضاء الهيئات التدريسية في جامعات الجنوب، والرياديين والمبدعين، والقياديين في المجالات التكنولوجية من القطاعين العام والخاص، والمهتمين بدعم الإبداع والريادة.

وناقش المنتدى دعم وتعزيز منظومة وبيئة الأعمال في محافظات الجنوب، وتبادل المعرفة والمعلومات المتعلّقة بأحدث التقنيات التكنولوجية، والتعريف بالفرص المتاحة في محافظات الجنوب بهدف تنمية المجتمعات المحلية واستخدام مختلف الوسائل لخلق فرص العمل، وتشبيك المختصين والخبراء من القطاع الخاص والجهات الداعمة من جهة وذوي العلاقة في محافظات الجنوب من جهة أخرى.